تربل اتش ينفي الشائعات حول تفكير درو ماكنتاير لمغادرة WWE

تربل اتش ينفي الشائعات حول تفكير درو ماكنتاير لمغادرة WWE

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 يوليو، 2023


عاد درو ماكنتاير إلى WWE في عرض موني ان ذا بانك بعد أن تغيب منذ مواجهته ضد غانثر في الرسلمينيا 39، الذي استعاد التنافس معه. كانت حالة ماكنتاير موضع تكهنات كثيرة عبر الإنترنت، حيث أفادت التقارير بأن عقده سينتهي قريبًا وأن المفاوضات تعطلت بسبب الاختلافات الإبداعية. في المؤتمر الصحفي بعد المهرجان تحدث المدير التنفيذي تربل اتش نافياً تلك الشائعات.

قال هنتر “هذا شيء مضحك حول مقدار التكهنات التي تحدث حول الأشياء. قرأت أشياء ، أرى أشياء طوال الوقت تُطبع وتُطرح هناك. يقول الناس ،” المصادر تقول. ” 75% منه خارج الشركة تمامًا. إذا كان لدى درو مشكلة، فهذا خبر بالنسبة لي. لقد كان خارجًا للتو ، مع إصابة وتم إصلاح بعض الأشياء. أثناء تواجده بالخارج ، كان لديه شيء آخر يريد إصلاحه”.

وأضاف تربل اتش “لقد فعلها وها هو، إنه مصارع رائع. إنه أحد النجوم البارزين في هذا الإطار الزمني في هذا العصر. سعيد بعودته، وآمل أن يكون هنا لبقية حياته المهنية. هذه هي الطريقة أشعر حيال ذلك. عندما ظهرت كل هذه الأشياء ، كان الأمر مضحكًا ، نتحدث على الهاتف هنا وهناك. كان يضحك فقط مثل ، “يا إلهي ، هل قرأت هذا الآن؟” انها مجرد ما هو عليه.”