تريبل أتش: السلطة تريد جون سينا !!

تريبل أتش: السلطة تريد جون سينا !!

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 29 أكتوبر، 2014


1398328490

شرت القناة الرسمية لـ WWE على اليوتيوب فيديو للمقابلة الأسبوعية للمعلق مايكل كول مع المدير التنفيذي للاتحاد تريبل اتش، والتي تحدث فيها عن أهم الأحداث والمستجدات التي دارت هذا الأسبوع وبعد عرض الرو الأخير.

تحدث تريبل أتش في البداية عما حدث في العرض من قبل راندي أورتن، وصرح هنتر بأن الأمر سيتم التعامل معه في حدود السلطة، وأكد المدير التنفيذي أن ماحدث الأسبوع الماضي من قبل سيث رولينز تم التعامل معه ضمن أضيق الحدود، في إشارة منه أن الأمور برمتها ضمن سيطرة الإدارة، مع اعترافه أيضاً أن الأمور قد خرجت عن حدود السيطرة في بداية العرض.

بعد ذلك توجّه اتش للحديثه عن حوار ستيفاني مكمان مع جون سينا، ثم أضاف أن السلطة تنظر لانضمام “جون سينا” باهتمام بالغ فهو يمتلك جميع المقومات التي تؤهله ليكون جزءا من فريقها, بغض النظر عن رفضه فكره العمل معهم، وأكد أن الأمر سهل إن أراد سينا ذلك!.

وتطرق هنتر في حديثه لاهمية نجوم المستقبل, مؤكداً أن سينا لا يستطيع أن يقف في وجه المستقبل – قاصدا بذلك سيث رولينز- بل وطلب من سينا التعاطي مع الأمر بطريقة أكثر واقعية.

ولم يترك تريبل أتش الفرصة دون التهكّم من بطل القارات دولف زيجلر بعد مادار بينه وبين سينا، ثم أنهى هانتر حديثه بنفيه صحة ما قيل عن مفاوضات خفية خلف الكواليس بينه وبين سينا فاتحا المجال على مصراعيه لأي احتمالات في الفتره القادمة.

إليكم فيديو الحوار:-