تريبل أتش: سأحضر القفص في عرض الرو القادم (فيديو) !!

تريبل أتش: سأحضر القفص في عرض الرو القادم (فيديو) !!

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 16 أكتوبر، 2014


Triple-H-Interview-2

نشرت القناة الرسمية لـ WWE على اليوتيوب فيديو للمقابلة الأسبوعية للمعلق مايكل كول مع المدير التنفيذي للاتحاد تريبل اتش، والذي تحدث عن أهم الأحداث والأمور التي دارت هذا الأسبوع وتحديدا بعد عرض الرو الأخير.

تحدث تريبل أتش في البداية عن نزال جون سينا ضد راندي أورتن في الجحيم في القفص حيث قال “هذان الاثنان معتادين على بعضهما داخل الحلبة وبذلك سنشهد نزال جيد بعد أسبوعين”.

وعن نزال الجحيم الأول للمصارعين الصاعدين سيث رولينز ودين أمبروز قال المسئول الأول عن المواهب تريبل أتش أن من المثير مشاهدة أمبروز داخل القفص وبالتحديد بعد ماحدث معه خلال الأيام الماضية، وتسأل هنتر إذا كان دين أمبروز مختل عقلياً بالفعل أم هو يتصنع ذلك ؟!.

واستكمل حديثه عن سيث رولينز مؤكداً بأنه من صنع ودمر فريقه السابق الدرع -ذا شيلد- وعلى الرغم من التصدعات التي تعرض لها الفريق في أواخر أيامه إلا أن رولينز لم يهزم واستمر منفرداً، وصرح تريبل بأنه لايشعر بقلق عليه عند مواجهته لغريمه أمبروز داخل القفص.

وأعلن هنتر أن القفص سيكون متواجد يوم الإثنين القادم معلقاً فوق الحلبة، وتطرق مايكل كول وتريبل أتش في حوارهما عن الأسطورة الحية أندرتيكر مؤكدين بأنه أفضل المصارعين داخل زنزانة الجحيم.

واختتم تريبل أتش حواره معبرباً عن تحمسه الشديد لرؤية العملاق بيج شو ضد الروسي روسيف في عرض الجحيم في القفص، وقد أكد بأنه شعر بالأسف تجاه ماحدث للعملاق في عرض الرو الماضي لهذا الأسبوع.

إليكم الفيديو للحوار:-