تريبل إتش: براين لن يصل للقمة ورولينز يهدد اللقب (فيديو)

تريبل إتش: براين لن يصل للقمة ورولينز يهدد اللقب (فيديو)

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 15 يناير، 2015


سيث رولينز وتربل اتش

نشر الموقع الرسمي لـWWE مقابلة صحفية اجراها المعلق الرئيسي للاتحاد مايكل كول مع المدير التنفيذي والمسؤول الأول عن المواهب تريبل إتش والتي تحدث فيها عن أبرز ما حدث هذا الأسبوع.

استهل تريبل إتش حديثه عن النجم العائد بعد الإصابة دانيال براين، وأكد بأنه لن يصعد للقمة مرة أخرى -كما كان عليها- لأنه سيصطدم بالوحش الأحمر كين الذي سيرسله لمنزله مجدداً في عرض سماكداون لهذا الأسبوع.

تحدث بعدها عن نجمه ومصارعه المفضل حامل الحقيبة الذهبية سيث رولينز والذي وصفه بأنه يشكل خطر وتهديد على كل من جون سينا وبطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر، واستشهد هنتر بالمشهد الأخير لعرض الرو وبالتحديد لحظة هجوم رولينز على الوحش بروك ليسنر.

حيث أكد بأن الشاب الصغير قد عاد للانتقام بمجرد أن تلقى “سوبلكس” واحدة فقط وذلك من خلال تنفيذة للضربته القاضية على رأس بروك، وصرح تريبل إتش قائلا بالتأكيد نظرة بول هيمان وجون سينا قد اختلفت تماماً تجاه رولينز حيث أنه “شخص مختلف كاملاً” -حسب تعبيره-.

وانهى تريبل إتش حواره قائلاً “سيث رولينز يتمتع بذكاء حاد وهذا ما اتضح عليه منذ فترة طويلة”، وعبر عن توقه لمشاهدة المواجهة الثلاثية مؤكداً بإنها ستكون ممتعة للجماهير.

شاهد الحوار مع المدير التنفيذي ومدير العروض الرئيسية تريبل إتش: