تريبل إتش: ستينج سيندم على ما فعله

تريبل إتش: ستينج سيندم على ما فعله

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 22 يناير، 2015


ستينغ وتربل اتش

نشر الموقع الرسمي لـWWE مقابلة صحفية اجراها المعلق الرئيسي للاتحاد مايكل كول مع المدير التنفيذي والمسؤول الأول عن المواهب تريبل إتش والتي تحدث فيها عن أبرز أحداث هذا الأسبوع.

استهل تريبل إتش حديثه عما فعله “الأيقونة” ستينج في عرض الرو الماضي، وأكد بأن جون سينا لا يستطيع الفوز بدون مساعدة خارجية، أما عن ستينج فقد خلق المشاكل بيده لمساندته لسينا ووقوفه ضد السلطة، لأنه يحاول أن يجعل لنفسه اسما أمام جماهير المصارعة.

وكشف هنتر عن رفضه لقدوم ستينج لـWWE سابقاً، “وسيعلم الجميع وأولهم “الأيقونة” لماذا كنت أرفض انضمامه للاتحاد” هكذا قال تريبل إتش، وبالتحديد بعدما فعله ضده منذ سيرفايفر سيريز وتحديه للسلطة.

وأكد تريبل لمايكل كول بأنه لا يعلم ما هي الضغينة التي يحملها ستينج تجاهه وما سببها؟ وتحدث بعدها عن رجوع الثلاثي المطرود رايباك ودولف زيجلر وأريك راون لعملهم، وقال بأن الثلاثي سيتواجدون في عرض سماكداون لهذا الأسبوع.

وتتطرق تريبل إتش خلال المقابلة للحديث عن بروك ليسنر حيث رجّح أن سبب غضبه في عرض الرو كان سيث رولينز، فمن الصعب على بطل WWE للوزن الثقيل أن يشاهد امامه مستقبل الاتحاد.

وانهى مايكل كول حديثه بتوجيه سؤال لتريبل إتش حول عرض الرويال رامبل ومن سيكون الفائز من وجهه نظره؟، ليجيب هنتر قائلاً “لا أريد حتى التخمين ولكن أستطيع أن أرى المستقبل المشرق، إنه ينتظرنا”.

إليكم فيديو المقابلة: