تريبل اتش يغيب عن حواره الأسبوعي مع مايكل كول وبيج تحل محله (تقرير تفصيلي وفيديو)

تريبل اتش يغيب عن حواره الأسبوعي مع مايكل كول وبيج تحل محله (تقرير تفصيلي وفيديو)

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 أبريل، 2014




عاد المدير التنفيذي تريبل اتش للغياب مجددا عن حواره الأسبوعي مع الصحفي والمعلق الرائع مايكل كول، وحلت محله النجمة الشابة وبطلة الديفاز الحالية بيج ليحاورها كول بدلا من هنتر.

بدأت بيج حديثها بأنها كانت متوترة بعض الشئ قبل نزالها مع إي جي قبل أسبوعين؛ لكنها عادت وأكدت أنها استحقت الفوز والظفر باللقب، وأن عائلتها كانت تشاهد عرض الرو الأخير مباشر من انجلترا وكانوا سعداء بها حينما شاهدوها.

أكدت بيج أيضا أنها لم تكن تعتقد أبدا أنها ستكون بذلك الوضع أبدا كبطلة الديفاز بعرض NXT للمواهب وبطلة للديفاز في WWE في نفس الوقت وهي عمرها فقط واحد وعشرين عاما، لكنها في الوقت ذاته نصحت جميع النجمات بعدم التقليل من إمكانياتها رغم صغر سنها.

تحدثت بعد ذلك بيج عن زميلاتها بقسم المواهب NXT وترحيبهم الشديد بها عقب فوزها باللقب، وأثنت على ذلك واعتبرتهم بمثابة العائلة الثانية لها.

تطرقت بعد ذلك النجمة للحديث عن كونها تحمل حاليا اللقب الذي يعتبر بمثابة الهدف لجميع نجمات الاتحاد، وتوعدت من تحاول أخذ اللقب منها بالهزيمة الساحقة.

وعن نزالها المرتقب مع النجمة الشرسة تامينا سنوكا؛ صرحت بيج أنها واثقة من نفسها جدا لكنها أيضا تشعر ببعض الخوف من تامينا، وفي كلا الحالات ستقاتل بكل ما لديها من أسلحة وتغادر ومعها اللقب في النهاية.

واختتمت بيج حديثها بأنها ترغب بالتواجد بكل العروض الكبرى والجولات المحلية والعالمية، لكن الأهم لها هو التواجد في النهاية بقاعة المشاهير وستعمل على تحقيق واكتساب ذلك الانجاز.

شاهد فيديو المقابلة :



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: