تسريبات|| السبب الرئيسي وراء سحب إدارة NXT من تريبل إتش

تسريبات|| السبب الرئيسي وراء سحب إدارة NXT من تريبل إتش

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 9 سبتمبر، 2021


شهد اتحاد WWE تغييرات على عرض NXT مؤخرًا، ركزت التغييرات على تغيير الشعار من اللون الأصفر إلى ألوان متداخلة ومختلفة، كما طرأ تغيير على بعض الأمور الإدارية، حيث كان عضو قاعة المشاهير شون مايكلز، والمدير العام لـNXT ويليام ريجال، ومعهم المسئول الأول عن الإدارة والإشراف للعرض تريبل إتش هم المسئولين عن وضع الخطط والسيناريوهات.

ولكن تغيرت الأوضاع بسيطًا عندما تم نقل تلك السلطة إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد والمدير التنفيذي فينس مكمان، ونائب الرئيس بروس بريتشارد، ليصبح بذلك القرار النهائي لفينس وبريتشارد، ووفقًا للتأكيدات، فأن الإدارة ستظل في يد إتش ورفاقه، ولكن كلمة الفصل على السيناريوهات ترجع إلى فينس ونائبه.

مُنذ الليلة الماضية، أكدت WWE أن إتش خضع لعملية جراحية ناجحة في القلب، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة بعد تفاقم الأزمة مؤخرًا والتي أكدها البيان الرسمي للاتحاد أنها مشكلة وراثية، خرجت بعض التسريبات الغير مؤكدة، أن فينس مكمان قام بتقليل مسئولية المتابعة والإشراف من على كاهل إتش مؤخرًا، بسبب تلك الوعكة الصحية.

مما يشير إلى إمكانية عودة إتش لمتابعة الأمور الإدارية الخاصة بعرض NXT عندما يتعافى كاملاً، الجدير ذكره أن، الاتحاد لم يسحب السلطة كاملة من إتش، ومايكلز، وريجال، وما حدث هي مُجرد تغييرات طفيفة على الإدارة.