تسريبات | تقرير أحداث عرض الرو 19/05/2014 (الكامل والحصري)

تسريبات | تقرير أحداث عرض الرو 19/05/2014 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 مايو، 2014


إنطلق عرض الرو الليلة بدخول عائلة الوايت إلى الحلبة للحديث مع الجماهير، تحدث براي وايت عن خصمه جون سينا ونزالهما القادم في مهرجان باي باك 2014 والذي سيكون بقوانين “آخر رجل واقف” وقاد كل الجماهير للغناء معه، أعلن براي بعدها عن نزال يجمع بين جون سينا ولوك هاربر لاحقا خلال عرض الرو.

قاطع جون سينا حديث براي وايت وقام بالهجوم عليه وإسقاطه، ثم واصل في السخرية من عائلة الوايت.

خرج مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان رفقة موكله الجديد سيزارو تحت تصفيق وتشجيع كبير من الجماهير، تحدث بول هيمان قليلا مع الجماهير وقام بإهانتهم والسخرية معهم وقام بتذكيرهم مرة أخرى بأن موكله الوحش بروك ليسنر أنهى سلسلة إنتصارات الظاهرة أندرتيكر في مهرجان الرسلمانيا 30.

النزال الأول
سيزارو يهزم شيمس


دخل شيمس للحلبة تحت إستهجان كبير من الجماهير الحاضرة، وبعد خسارته للنزال عرض يده على النجم سيزارو لمصافحته لكن الأخير رفض ذلك.

تم الإعلان عن نزال بين الوحش باتيستا والنجم سيث رولنز لاحقا خلال عرض الليلة.

سيتم خلال عرض الليلة تنظيم دورة نزالات تحت قوانين “إهزم الساعة” لتحديد المنافس القادم لباد نيوز باريت في مهرجان باي باك 2014.

النزال الثاني
دورة تحديد المنافس الأول على بطولة القارات
بيغ إي يهزم رايباك
5 دقائق و2 ثواني

دخل النجم فاندانغو برفقة ليلى لمواجهة أر تروث ونايومي، لكن النزال لم ينطلق بسبب عودة سمر راي المافجئة لمهاجمة ليلى.

دوت موسيقى بطل الإتحاد دانيال براين لتشعل حماسة الجماهير لكن ستيفاني مكمان هي التي خرجت عوض عنه، قالت ستيفاني مكمان بأنها تفكر في تجريد دانيال براين من بطولة الإتحاد لكنها لم تعلن ذلك رسميا، وأضافت بأنها تريد أن تعطي الفرصة لبراين لكي يخسر بطولته بشرف وقالت بأنها تطالب دانيال براين بالحضور في عرض الرو القادم للدفاع عن لقبه أو لتسليم الحزامين.

قامت بعدها ستيفاني بالتسائل بسخرية حول هوية المصارع الذي يجب أن تهديه الحزامين.

نعتذر عن الخطأ السابق الذي جاء بسبب إرتباك من المصادر الحاضرة بتسجيل العرض، ستيفاني مكمان لم تعلن رسميا عن سحب الأحزمة من براين.

النزال الثالث
ألكسندر روزيف يهزم هيث سلايتر

تم بعدها عرض فيديو من خلف الكواليس يظهر فريق الدرع وهم يتحدثون عن نزال سيث رولنز القادم مع باتيستا، وقام رومان رينز خلال هذا المقطع بإظهار الندب الذي تحصل فوق عينه للجماهير.

النزال الرابع 
دورة تحديد المنافس الأول على بطولة القارات
روب فان دام يهزم ألبرتو دلريو
4 دقائق و47 ثانية
تم عرض مقطع طريف خلف الكواليس يجمع جون سينا وفريق الأسوز والمذيعة رينيه يونغ.

نزال سيث رولنز وباتيستا هو التالي، خرج المدير التنفيذي بالإتحاد تريبل إتش أولا ليكون مقدم حلبة خاص بهذا النزال، ثم خرج راندي أورتن ليكون مسؤول خاص على دق الجرس.

النزال الخامس 
سيث رولنز يهزم باتيستا


دخل دين أمبروز ورمان رينز كمعلقين خاصين لهذا النزال ردا على مافعله تريبل إتش وراندي أورتن، وصفت الجماهير هذا النزال بالرائع والمثير وتمكن سيث رولز من حصد الفوز عن طريق الإقصاء بعد تدخل تريبل إتش عليه.

النزال السادس
أليشا فوكس تهزم بايج


النزال السابع 
دورة تحديد المنافس الأول على بطولة القارات
دولف زيغلر يهزم مارك هنري
زيغلر لم يتمكن من هزيمة الوقت


بعد النزال خرج روب فان دام للأحتفال بفوزه بمقعد المنافس الأول على بطولة القارات لكن البطل باد نيوز باريت هاجمه من الخلف وقال بأن فان دام لن يستطيع هزيمته في مهرجان باي باك 2014.

إستعدت المذيعة رينيه يونغ أدم روز ورفقائه للحلبة، إحتفل ورقص الحاضرون قليلا إلى أن قاطعهم مدير الأعمال العنصري زاب كولتر الذي تحدى أدم روز لنزال ضد جاك سواجر لكن روز رفض ذلك وإنطلقت بعدها الجماهير في السخرية من زاب.

خرج جون سينا بعدها رفقة إستهجان كبير من الجماهير إستعدادا لنزاله مع لوك هاربر.


النزال الثامن
جون سينا يهزم لوك هاربر


تمكن جون سينا من الفوز بالإقصاء بعد هجوم براي وايت عليه، واصلت عائلة الوايت الإعتداء على جون سينا خارج الحلبة وسدد عليه براي وايت ضربة “الأخت أبيغال” عند المدخل.

إنتهى تسجيل عرض الرو على مشهد غناء براي وايت وعد لوك هاربر حتى العشرة على جون سينا.

تنويه : عرض الرو سيتم تسجيله الأن وسيبث في الوقت المعتاد في فجر يوم الثلاثاء بشكل غير مباشر.