تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 01/02/2013

تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 01/02/2013

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 يناير، 2013



افتتح مدير عرض سماك داون بوكر تي ومساعده تيدي لونغ أحداث العرض استعدادا للإعلان الكبير حول بطولة الوزن الثقيل. دخل العملاق كالي وراندي أورتن والمصارع شيمس ودانييل براين والمصارع كين ودولف زيغلر للمطالبة باشتراكهم في حجرة الإقصاء.

صرّح دولف زيغلر أنه غير مهتم للإشتراك في ذلك النزال لأنه يضمن فرصة مباشرة للمنافسة على اللقب كونه يملك حقيبة النقود. ثم أعلن بوكر تي عن مواجهة بين البرتو دلريو ودولف زيغلر في نهاية العرض. كما أن فريق كين وبراين عليهم مواجهة سين كارا ومستريو.

انضم البطل السابق جاك سواغر إلى قائمة المطالبين بفرصة الدخول إلى حجرة الإقصاء 2013. رد بوكر تي قائلا أن على الجميع الحصول على فرصة الدخول إلى الحجرة من أجل اللقب.

ظهر البرتو دلريو دلريو خلف الكواليس باحثا عن العملاق بيغ شو ومستعدا للقتال. أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع دلريو الذي كان ينتظر قدوم بيغ شو في الخارج وهو يحمل مضرب بيسبول إلّا أنه قال للمذيع أنه خرج لتنشق بعض الهواء العليل.

النزال الأول
العملاق كالي – يهزم – جيندر مهال

أخبر تيدي لونغ مديره بوكر تي أنه ما أعاد البطل السابق جاك سواغر للظهور مجددا. قاطع داميان ساندو وكودي رودس حديثهما ليعلن بوكر تي عن مواجهة بين شيمس وساندو.

كما تم استعراض العديد من اللقطات الخاصة بعرض الرو ورويال رامبل. وتم بث لقطات خاصة بهجوم بروك ليسنر على فينس ماكمان ولحظات نقله إلى المستشفى برفقة ابنته ستيفاني ماكمان.

النزال الثاني

لم ينتهي النزال يسبب هجوم فريق الدرع على شيمس الذي قاومهم بشراسة إلّا أن كثرتهم تفوقت على شجاعته وانتهى به الأمر ملقا على أرض الحلبة.

النزال الثالث

أجرى أحد المذيعين مقابلة مع وايد باريت عقب هزيمته من أورتن ليصب جام غضبه على المصارع الشاب بو دالاس الذي ظهر ظهر أثناء المقابلة.

النزال الرابع
فاز سواغر بالنزل بعد استسلام خصمه بحركة إخضاع

هاجم البرتو دلريو العملاق بيغ شو الذي وصل إلى الصالة في حافلة سياحية. تقاتل المصارعين في موقف السيارات وتحديدا فوق إحدى السيارات إلى أن هرب بيغ شو مستخدما إحدى السيارات الواقفة.


النزال الخامس

ظهر العملاق بيغ شو خلف الكواليس بعد انتهاء النزال ممسكا بريكاردو رودريغيز كرهينة. ركض دلريو إلى الخلف محاوال إنقاذ صديقه الذي نال لكمة قوية من بيغ شو أفقدته الوعي.

ملاحظة هامة: تم تسجيل هذا العرض فجر اليوم الأربعاء وسيبث يوم الجمعة. وهذا التقرير مبني على التسريبات الواردة ممن شاهدوا العرض. لذا فإنه من الوارد جدا أن يحصل بعض التغيير في الأحداث أو أن يتم اختصار بعض الأحداث أثناء المونتاج التلفزيوني للعرض.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: