تسريبات حول خصوم روسيف المحتملين في المرحلة القادمة

تسريبات حول خصوم روسيف المحتملين في المرحلة القادمة

الكاتب رامي علي بتاريخ 11 مايو، 2014



تناقلت بعض المصادر تسريبات متعددة من مسؤولين في WWE حول مستقبل النجم الصاعد بقوة روسيف بعد الإنتقادات التي وجهها العديد من المحللين والنقاد لفريق الإبداع بسبب السيناريو الحالي الذي تم إقحام روسيف به عند انطلاقه في عروض الإتحاد الرئيسية.

ووصف هؤلاء المحللين السيناريو بالمكرر لحد الإفراط والذي تم استخدامه مع عدد كبير من المصارعين عند ظهورهم. وقد شكلت هذه الإنتقادات ضغطا كبيرا على المسؤولين في فريق الإبداع، وأجبرهم على التفكير بسيناريوهات جديدة لروسيف.

حيث يتم دراسة عدد من السيناريوهات لإقحام روسيف بها، إلّا أن أبرزها بعد التطورات الإخيرة وتعديل شخصيته على أنه روسي الجنسية، هو هجومه على أحد الشخصيات التي تمثل المجتمع الأمريكي مثل الأسطورة هالك هوغان في أحد المحافل، ثم ظهور مصارع أمريكي قوي لإنقاذ هوجان ويصبح ذلك المصارع القوي هو خصم روسيف القادم، ويتحول العداء للسيناريو السياسي.

أما ثاني الإحتمالات القوية هو مطاردته لبطل الولايات المتحدة من أجل كسر شوكة الأمريكيين والأستحواذ على لقبهم من حامله الحالي المصارع شيمس، لحين ظهور مصارع أمريكي ويجرده اللقب ويكسر شوكة غريمهم الأزلي الروسي الذي يمثله روسيف.




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: