تسريبات من خلف الكواليس حول تغييرات في حديث سي ام بانك في الرو

تسريبات من خلف الكواليس حول تغييرات في حديث سي ام بانك في الرو

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 نوفمبر، 2023


بعد عودته غير المتوقعة إلى WWE في سرفايفر سيريز، كان الترقب مرتفعا طوال فترة المصارعة لظهور سي إم بانك في عرض الرو الأخيرة. لكن رد الفعل على كلمات بانك الأولى في WWE منذ ما يقرب من عقد من الزمن كان فاترًا بعض الشيء، خاصة بعد أن كان عرضه الترويجي في نهاية العرض أقصر بكثير مما كان متوقعًا، في حين لم يتضمن أي طلقات نارية على صاحب العمل السابق، AEW.

وكما تبين، هناك أسباب لكليهما، حيث ذكرت مصادر صحفية أنه كان من المقرر أصلاً أن يشارك بانك في المزيد من الوقت الترويجي الليلة الماضية، ولكن تم تقليله بعد أن استمرت المواجهة بين راندي أورتن ودومينيك ميستيريو لفترة طويلة. أما بالنسبة لقلة اللقطات أو الإشارات تجاه AEW ومالكه توني خان، فيقال أنه لم تكن هناك خطط أبدًا لذلك، حيث كان تركيز الحديث على عودة بانك إلى WWE، وليس المكان الذي كان يعمل فيه سابقًا.

فيما يتعلق بكيفية استقبال بانك خلف الكواليس، يبدو أن الأمر مشابه جدًا لما حدث عندما ظهر بانك لأول مرة في AEW في عام 2021، حيث شوهد وهو يتحدث مع المواهب قبل العرض، وبدا ودودًا و”سعيدًا لوجوده هناك”. لقد قيل أن أولئك الذين كانوا متشككين في عودة بانك شعروا بتحسن بعد التحدث معه.