تسريبات وأخبار مهمة من تسجيل عروض NXT

تسريبات وأخبار مهمة من تسجيل عروض NXT

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 أكتوبر، 2015


ساموا جو فين بالور

سجّلت WWE فجر اليوم الجمعة مجموعة من عروضها الخاصة بعرض المواهب NXT التي ستعرض خلال شهر نوفمبر/تشرين ثاني القادم، وشهدت تلك العروض مجموعة من الأحداث المميزة والمثيرة بحسب ما نقله عدد كبير ممن شاهدوا التسجيل في جامعة فول سيل وننقل لكم أهم ما جاء بها:

– فاجئ المصارع الكبير ساموا جو حليفه بطل NXT فين بالور بانقلابه عليه وتحوله للشخصية الشريرة بعد هجومه المباغت حين دخل للدفاع عنه من هجوم بارون كوربين الذي تدخل في المواجهة التي كان يخوضها بالور للدفاع عن حزامه ضد المصارع أبولو كروز، ونفذ جو هجوما عنيفا عليه بعد طرده لكوربين من الحلبة.

– تمكن فريق ذا ميكانيكس داش وداوسون من هزيمة فريق ذا فاودوفيليانز في مواجهة مباشرة على لقب NXT مما جعلهما أبطال فرق الزوجي الجدد في عرض المواهب، وسيتم بث المواجهة في الحادي عشر من الشهر القادم.

– سجّلت المصارعة أثينا التي تعتبر أحد أكثر المصارعات موهبة حول العالم انطلاقتها الرسمية في حلبات WWE تحت اسم جديد هو أدرياني رييز، كما شاركت نجمة اتحاد TNA السابقة روزي لوتالوف في أحد العروض التي تم تسجيلها.

– عادت المصارعة ونجمة برنامج توتال ديفاز السابق كاميرون للعمل في NXT من خلال مواجهتها للمصارعة اليابانية أسكا في أحد العروض التي تم تسجيلها فجر اليوم، كما لم تشهد العروض مشاركة بيكي لينش أو تشارلوت مما يعني أن انتقالهما للعروض الرئيسية أصبح كاملا ونهائيا.