تصريح ناري من نيكي بيلا عن عرض الرو الثلاثين وهجوم لاذع على إدارة WWE

تصريح ناري من نيكي بيلا عن عرض الرو الثلاثين وهجوم لاذع على إدارة WWE

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 27 يناير، 2023


أعلن اتحاد WWE سابقًا عن أبرز النجوم المشاركين في حدث عرض الرو الثلاثين يوم الإثنين الماضي من هذا الأسبوع، من بينهم أبطال الديفاز السابقات نيكي، وبري بيلا، وفوجيء جمهور الاتحاد بعدم مشاركتهن، بل أصبح الظهور النسائي في الحدث أقل من المعتاد، وتسأل العديد عن أسباب عدم ظهورهن.

خرجت نيكي بيلا بتصريح ناري على إدارة الاتحاد قائلة “عندما يكون لديك حب وشغف بشيء ما في قلبك وروحك، فأنت تريد أن تحظى بالتقدير تجاهه، ومن المفترض أن يحدث هذا في أي مجال”، استكملت حديثها “بالنسبة للمصارعات، قد هيمن الذكور على ذكرى الرو الثلاثين، وطوال تلك السنوات الثلاثين، بذلت النساء الكثير لجعل الرو على ما هو عليه الآن”.

أضافت بيلا “عندما يكون لديك عرض مدته ثلاث ساعات، ويهيمن عليه الذكور ولا يتم تكريم النساء، تبدأ في السؤال لماذا لا نحظى بالتقدير مثلهم؟”، اعترضت نيكي أيضًا على عدم توافر مقاطع ترويجية للسيدات على مدار تاريخهن مع الاتحاد”.

واصلت نيكي “أعلم جيدًا الشعور عندما يقرر المصارع الابتعاد عن الحلبة، وعند ابتعاده لا يجد التقدير الذي يستحقه”، معللة بذلك  “وضعنا أجسادنا على المحك على مدار الأعوام الماضية من أجل الترفية عن المعجبين، ومشاهدي التلفزيون، وفي النهاية حظينا بعدم التقدير”، وختمت تصريحها “لدي شعور من يخرج من الاتحاد، لا يريد أحد أن يتذكره والاعتماد على بعض الأشخاص السابقين”.