تطورات جديدة في قضية جانيل جرانت ضد فينس مكمان

تطورات جديدة في قضية جانيل جرانت ضد فينس مكمان

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 14 أغسطس، 2024


تتواصل الدعوى القضائية التي رفعتها موظفة WWE السابقة، جانيل جرانت، ضد رئيس WWE السابق فينس مكمان، والتي تتهمه فيها بالاتجار بالجنس، والإساءة الجسدية، واستغلالها لتحقيق مكاسب مالية غير قانونية. وفي الوقت الحالي، يخضع مكمان للتحقيق الفيدرالي بشأن هذه الادعاءات.

شهدت القضية مؤخرًا تطورات جديدة، كان أبرزها طلب جرانت الحصول على سجلات طبية من الطبيب كارلون كولكر وعيادته. وعلى الرغم من محاولة مكمان وقف هذا الطلب، رفض القاضي طلبه، مما دفع كولكر لتقديم شكوى ضد جرانت وفريقها القانوني، مدعيًا أن هذه الخطوات تشكل حملة تشهيرية ضده.

لم تتأخر جرانت في الرد، حيث أفادت تقارير أنها قدمت يوم الاثنين طلبًا لإلغاء الشكوى المقدمة من كولكر، مطالبة بتعويضات مالية وتكاليف المحاماة. واعتبرت جرانت وفريقها القانوني أن شكوى كولكر هي “محاولة يائسة لإسكات مريض سابق -فينس مكمان- يسعى للتحقيق في مخالفات تتعلق برعايته الطبية”.

وفي شكواه، ادعى كولكر أن اتهامات جرانت قد تضر بسمعته وبممارسته الطبية، مما يهدد قدرته على مواصلة العمل بمستوى عالٍ. ولكن جرانت ردت بأن شكوى كولكر لم تستند إلى ادعاءات قوية يمكن أن تمنحه الإغاثة القانونية، ووصفتها بأنها “انتهاك لحقها في حرية التعبير” واعتبرتها محاولة “خبيثة” لمضايقتها.

حتى الآن، لم يتم تحديد موعد للحكم في هذا النزاع القانوني، ولم تصدر أي تصريحات رسمية من الطرفين.