تعرف على أبرز ما جاء في مقابلة ستيف أوستن وتربل اتش

تعرف على أبرز ما جاء في مقابلة ستيف أوستن وتربل اتش

الكاتب محمد المكي بتاريخ 3 فبراير، 2015


اوستن هنتر

أقام فجر اليوم الأسطوري ستيف أوستن مقابلته المنتظرة مع تريبل إتش فور إنتهاء عرض الرو وقد بثت المقابلة بشكل حصير على شبكة WWE الخاصة، إليكم بعض المقتطفات :

في البداية تحدث الثنائي عن أحداث مهرجان الرويال رامبل 2015 الأخير وصرح هنتر بأن الجماهير إستهجنت فوز رومان رينز لأنهم يظنون بأنه غير مستعد للدفعة التي سيتلقاها لكنك لن تعلم إن كان مصارع جاه أم لا حتى تضعه في الواجهة كما أن رينز لم يتلقى إستهجان كبير في العروض المحلية وفي عرض الرو الأخير.

تحدث هنتر بعدها عن ماي ريد تغيره في إتحاد WWE وقال بأنه يتمنى عودة عرض الرو لساعتين فقط لأن الساعة الثالثة متعبة جدا وتتطلب الكثير من الجهد لكتابة سيناريوهاتها.

وسئل أوستن بعدها عن رأي تريبل إتش في قضية سي أم بانك وعلاقته به وأجاب الأخير بأنه لم تكن لديه أي مشكل مع بانك، وصرح هنتر بأن بانك كان غاضب بسبب بعض السيناريوهات لكنه لم يظهر ذلك أمامه أبدا كان يجيب دائما بـ” أنا بخير” عندما يسأله تريبل إتش عما يزعجه، وختم الموضوع بالقول بأنه يتمنى أن يتجاوز جميع الأطراف خلافاته في المستقبل.

كما تطرق الثنائي لزواج تريبل إتش من ستيفاني مكمان وقال هنتر بأنه كان زواج عن حب وليس من أجل المصلحة لأن تريبل إتش كان ناجحا في مسيرته قبل الإرتباط بستيفاني.