تعرّف على سيد الحقيبة الذهبية الجديد

تعرّف على سيد الحقيبة الذهبية الجديد

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 15 يونيو، 2015


الحقيبة الذهبية

بدأت امواجهة المثيرة والمهمة بدخول راندي أورتن وكوفي كينجستون وشيمس والمصارع كين ونيفيل ودولف زيجلر ورمان رينز إلى الحلبة واشتباكهم جميعا، وبدأ كوفي محاولات الصعود لانتزاع الحقيبة مبكرا لكنه تعرّض لهجوم عنيف من خصومه الذين أصبح جميعهم يحاولون الصعود إلى السّلم بشكل مبكر.

وكان شيمس من تمكن من لمس الحقيبة لكنه لم يفرح كثيرا بعد تصدي كين له، ثم اقترب زيجلر منها ليجد شيمس له بالمرصاد، وأخذ المحارب السلتي زمام الامور بمساعدة السلم الحديدي وأطاح بجميع خصومه، وأثقل على كينجستون الذي اقترب من انتزاع الحقيبة لولاه.

وكاد كوفي أن ينتزع الحقيبة بعد تخلصه من شيمس لكنه وجد نيفيل له بالمرصاد هذه المرة وتبعه رومان رينز الذي فرض سيطرته على الحلبة بإطاحته لكلا المصارعين بطريقة عنيفة جدا بعد أن رماهما فوق السلالم الحديدة عند زاوية الحلبة، حاول رينز بعدها انتزاع الحقيبة لكن كين منعه من ذلك ليحاول بنفسه قبل أن ينقض عليه راندي أورتن بضربة RKO.

حاول راندي أورتن الصعود إلى الحقيبة لكنه تعرّض للعرقلة من كوفي كينجستون ونيفيل إلّا أنه تخلّص منهما بضربات RKO متتالية أشعلت الجماهير، وعاد لتكرار المحاولة بعد إطاحته لشيمس الذي اعترضه مرتان وتمكن من طرده من الحلبة في المرّة الثانية ليبدأ العراك مع غريمه دولف زيجلر الذي حاول انتزاع الحقيبة مع شيمس.

تتالت بعد ذلك محاولات المصارعين في الحصول على الحقيبة الذهبية بشكل مستميت للغاية، وكاد نيفيل أن ينجح بانتزاع الحقيبة لولا تدخل كين ضده في اللحظات الاخيرة، نجح الأخير بطرد زيجلر ونيفيل من الحلبة ليجد رينز له بالمرصاد، ونفّذ الأخير قفزة رائعة من فوق الحبال على جميع خصومه.

دخل بيج إي واكزافير وودز وأدخلا صديقهما كوفي كينجستون إلى الحلبة وقدّما له سلّما داخل الحلبة، وأثناء صعوده لانتزاع الحقيبة قام رومان رينز بالإطاحة بهما وقذف كينجستون على خصومه وشركائه، ثم أطاح براندي أورتن الذي دخل لمواجهته، وعندما استفرد رينز بالحقيبة لوحده خيم الظلام وظهر براي وايت وأسقطه بضربة “سيستر أبيجال” وغادر الحلبة.

حاول شيمس استغلال الفرصة وصعد لانتزاع الحقيبة لكن نيفيل وقف له بالمرصاد وكاد أن يبعده عن السلم، إلّا أن إصرار “المحارب السلتي” شيمس كان أكبر وتمكن من التخلص من نيفيل وانتزاع الحقيبة الذهبية وسط صيحات استهجان من الجماهير التي لم ترق لها النتيجة بسبب شخصية شيمس المكروهة.