تـحـلـيل || الجزء الأول لتوقعات مواجهات ريسلمينيا 34

تـحـلـيل || الجزء الأول لتوقعات مواجهات ريسلمينيا 34

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 6 أبريل، 2018


العـرض الإسـتـبـقـائـي

نزال اندريا العملاق الإقصائي :

نزال ذو فكرة جيدة ويقدم عادة كدفعة للنجوم القادمين بإستثناء السنة الماضية عندما تم إهداءه لشخص يفتقد الكثير مثل موجو راولي مع وجود اسماء اكثر استحقاقاً مثل سامي زين، ولكن هذه السنة ايضاً النزال يملك أسماء قد تكون هي الأقرب للفوز امثال مات هاردي وبارون كوربين ودولف زيغلر وفريق ذا رفايفل، ويرجح أن يكون دولف هو الأكثر حاجة للفوز بهذا النزال نظراً لما يمر به من تهميش لموهبته الكبيرة.
الفائز المتوقع : دولف زيغلر

نزال لقب الكروزويت:

هذا النزال سيجمع بين موهبتين ممتازاتان ألكسندر ومصطفي علي، سيحاول كلا منهما اخراج أفضل ما لديهما لسرقة الأضواء، كلاهما يستحق الفوز باللقب بسبب أدائهما ومجهودهما في قسم الكروزويت منذ إنشائه. ستكون مواجهة جيدة بينهما وربما سنشهد مفاجئات بها كعودة نيفيل أو ري مستريو .
الفائز المتوقع : ألكسندر

النزال الإقصائي للسيدات:

مُنذ إعلان ستيفاني مكمان عن ثورة السيدات منذ ثلاث سنوات وكل فترة نواكب تطورات جديدة لهذا القسم بداية من مواجهتهن في الجحيم في القفص إلى نزال حجرة الإقصاء مؤخرا، والان نحن مع تاريخ جديد مع أول مرة في التاريخ ستقام مواجهة معركة إقصائية لهن في الراسلمينيا، وسيشارك عدد من النجمات الحاليات مثل ساشا وبايلي وروبي رويت ولينش وفريق ابسلوشن وغيرهن، وبالتأكيد ستشارك به نجمات من العرض الأصفر وأساطير ستعود في هذا النزال .سيحاولن صناعة شيء مميز والفرصة متاحة للجميع لفعل هذا الشيء، قد تكون الأقرب للفوز هي بيكي لينش نظراً لتهميشها من فترة طويلة وإحتياجها التام للفوز.
الفائز المتوقع : بيكي لينش

الـعرض الـرئـيسي

نزال لقب النساء لسماكداون :

اختارت الفائزة بأول مواجهة للمعركة الملكية للسيدات و صاحبة سلسلة الانتصارات ” أسكا ” مواجهة تشارلوت فلير بدلا من إليكسا، ويعد اختيارا منطقيا إلى حد ما خصوصاً مع تكرار نزالات أسكا وبليس، ستحاول أسكا الحفاظ علي سلسلتها والفوز باللقب، وعلى الصعيد الآخر ستحاول تشارلوت الفوز النزال لتحصل على لقب قاهرة السلسلة للسيدات، ومن المتوقع ان تحصد المواجهة على أعلى تقييم من ضمن ال5 النزالات في المهرجان.
الفائز المتوقع : أسكا

نزال الفرق للرو:

كان ستحصل المواجهة على طابع جديد هذا العام وذلك إذا استمر برون سترومان وحيداً ضد فريق ذا بار شيمس وسيزارو، ولكن بعد إرغام سترومان على ايجاد شريك قد يكون النزال فقد نوعاً ما من حماسته، ولكن لايزال وجود الاسماء مصدر جذب للجمهور خصوصاً مع توافر اسماء كساموا جو او ري ميستيرو وبراي وايت، ويظل فريق ذا بار متصدر للقب لذلك:
الفائز المتوقع : ذا بار شيمس وسيزارو

نزال لقب الولايات المتحدة :

سنشهد هذه المرة نزال رباعي علي لقب الولايات بين أورتن وروود ومهال وروسيف، سيحاول الرباعي اخراج مالديهم من امكانيات لنيل لقب أمريكا عن استحقاق:

  • راندي أورتن: حقق الافعي المزيد من الانجازات و اخرها فوزه بلقب الولايات في فاست لين ودخوله “الغراند سلام”، لذلك هو لا يستحق الفوز، مصارع بحجم أورتن يجب عليه الدخول في عداوات قوية مع مصارعين أمثال ساموا جو و فين بالور وغيرهم وأن يبتعد نهائيا عن الألقاب وغالبا هذا ما سيحدث بسبب كثرة الشائعات حول انتقاله لعرض الرو وتحويله للشخصية المكروهة التي يطالب بها منذ شهور .
  • بوبي روود: فقد بريقه بسبب شخصيته المحبوبة الحالية التي لا يتقنها، ففوزه مرة أخري باللقب وبشخصيته الحالية لن يفيد بشئ.
  • جيندر مهال: ببساطة فوزه باللقب لا يعد خطوة جيدة بسبب ضعف امكانيات النجم، متمنين الا يتكرر الخطأ مرة ثانية بعد فوزه المفاجئ بلقب الاتحاد العام الماضي.
  • روسيف: يعد المصارع المُرجح بالفوز بالنسبة للجمهور، فشخصيته الحالية هي المسيطرة علي الاجواء، وعادت بالفائدة علي الاتحاد من حيث المبيعات، فمن الواضح أن الاتحاد سيحاول هذه المرة استغلال شعبية روسيف واعطائه الفوز ليكون بطل الولايات الجديد، ناهيك عن أن روسيف موهبة كبيرة ويستحق الدفع به وسيقدم لنا فترة جيدة مع اللقب.
    الفائز المتوقع : روسيف

نزال الإداريين والمتمردين:

يعد هذا النزال هو الأفضل من حيث بناء العداوة، فمنذ بضعة شهور ونحن نري الخلاف بين اوينز و زين وشين وبراين، ولا مفر من انتهاء هذه العداوة بنزال في الراسلمينيا اكمالاً للقصة، سنشاهد نزال درامي بينهما وسيجمع بين القفزات المجنونة لشين، ووحشية وعنف كيفن اوينز واللياقة البدنية لأداء سامي زين، بالإضالة لاستراتجية دانيال براين في اللعب، ناهيك عن هتافات الجمهور، بالتأكيد سنشهد مواجهة حماسية.

في حالة خسارة اوينز وسامي للنزال سيتم فصلهما من العرض الأزرق كما صرح براين منذ أسبوعين، وقد ينتقلون للعرض الأحمر بعد انتهاء العداوة الطويلة مع براين وشين و مع حاجة براين للفوز الأول بعد عودته الرائعة وخسارات شين مكمان المتتالية منذ عودته قد يبدو فوز براين وشين مكمان في النزال الرائع هو الأقرب للحدوث.
الفائز المتوقع : دانيال براين وشين مكمان.

إعــداد: ســعـيد أبـو قـورة       وعـبـد الإله عـبد الـرحـمن

مُراجعـة: مـاريـنا عـماد