تفاصيل جديدة حول حادثة البيرتو ديل ريو تكشف تورط بايج

تفاصيل جديدة حول حادثة البيرتو ديل ريو تكشف تورط بايج

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 6 أكتوبر، 2016


بايج دلريو 3

يبدو ان القصة التى ذكرها المصارع البيرتو ديل ريو حول تعرضه لحادث طعن في احد الشوارع وهو ما تسبب فى غيابه عن احد أهم عروض اتحاد AAA المكسيكي لم تقنع الكثيرون، وهو ما دفعهم للتحرى اكثر حول هذه الحادثة. فوفقا لقصة البيرتو فأنه تعرض لحادث سير مع احدى السيارات وتطور الأمر بينه وبين السائق الذي أشهر السكين فى وجهه، وحين قرر البيرتو اللجوء الى العقل ومغادرة المكان لحق به الأخير وقام بجرحه بالسكين على رأسه، وهو ما جعل البيرتو يشتبك معه وينتزع منه السكين قبل ان يلوذ السائق بالفرار، وقال البيرتو انه قد تم التعرف على السيارة وابلاغ الشرطة فورا، فيما ذهب البيرتو لأقرب مشفى لتلقى العلاج.

ولكن هذه القصة لم تجد ما يدعمها من الناحية الرسمية على الاطلاق، حيث لم تظهر اي تسجيلات فيديو من الكاميرات المنتشرة فى مدينة سانت انتونيو بتكساس، والأهم من كل ذلك ان الشرطة المحلية نفت تماما وجود بلاغ حول هذه القضية، وفيما لم تنفى الشرطة حدوث المعركة ولكنها اكتفت بتصريح أن البيرتو ديل ريو لم يسجل لديها في خانة الضحية على الاطلاق. فيما اتت المزيد من التفاصيل من احد الشهود والذي ذكر وجود امراة مع البيرتو ديل ريو فى السيارة، تنطبق عليها تماما اوصاف المصارعة بايج، خصوصا وان الاخير اشارت فى وقت سابق عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي انها برفقة صديقها البيرتو ديل ريو خلال تجواله الاخير للمشاركة في بعض العروض المحلية.

القصة الاخيرة ذكرت بأن البيرتو ديل وبايج تعرضا للهجوم من قبل أحد المشردين، وفيما اشتبك النجم المكسيكي مع المهاجم تدخلت بايج في الشجار الا انها تلقت ضربة القت بها بعيدا، وهو ما ممكن المتهم بالفرار حين تركه البيرتو ديل ريو للتأكد من سلامة صديقته بايج، وهى القصة التى أكدتها صحيفة “ريكورد” المكسيكية مؤخرا. فيما لم يذكر البيرتو ديل ريو اسم بايج في افادته حول الحادث كما لم يذكر ان الأمر كان يتعلق بحادث سير.