تفاصيل مواجهة أندرتيكر وبروك ليسنر في الزنزانة الحديدية

تفاصيل مواجهة أندرتيكر وبروك ليسنر في الزنزانة الحديدية

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 أكتوبر، 2015


بروك ليسنر ضد أندرتيكر في عرض الجحيم في قفص 2015

دخل الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة التي أحاطتها الزنزانة الحديدية من كل جانب متحمسا بشدة للانتقام من غريمه الأسطوري أندرتيكر الذي دخل بطريقته المهيبة أثناء هتافات الجماهير له، وبدى مصمما على إثبات أسطوريته وإنهاء العداء الطويل مع ليسنر والثأر لكسر سلسلة انتصاراته الشهيرة في الرسلمينيا، وأقفل الأسطورة باب الزنزانة بيده مما أشعل الجماهير المتعطشة لهذه المواجهة.

تبادل بروك ليسنر وأندرتيكر النظرات الحادة قبل انطلاق المواجهة بحذر من كلا النجمين وحاول الأول بعد ذلك افتتاح المواجهة من خلال ضربة جيرمان سوبلكس، وانطلق مسيطرا على النزال بشكل مؤقت، قبل أن يدخل أندريتكر أجواء المواجهة، وظهر إصرار بروك على حركته الشهيرة مما جعله صيدا سهلا للحانوتي الذي أسقطه خارج الحلبة.

وانطلق بعد ذلك أندرتيكر يوجه الضربات القوية المتتالية مستفيدا من جدران الزنزانة الحديدية، ونجح “الرجل الميت” بإسالة الدماء من رأس خصمه العنيد، أخرج تيكر كرسيا حديديا من أسفل الحلبة وأعاد خصمه إليها، وتمكن الوحش البشري من الاستفادة من الموقف وضرب خصمه بها، لكنه سرعان ما انهار عند زاوية الحلبة والدماء تملأ وجهه مما استدعى تدخل الطبيب لفحصه.

سمح الطبيب باستمرار المواجهة النارية واكمل ليسنر ضربه لخصمه الأسطوري الذي استعاد السيطرة بعد ذلك موجها ضربة عنيفة لحلق بروك باستخدام الكرسي الحديدي، وأخذ ينوّع بضرباته القوية والعنيفة إلى أن بدأ الوحش باستخدام سلاحه العنيف “جيرمان سوبلكس” مرحبا بخصمه في مدينة السوبلكس من خلال 3 ضربات متتالية اتبعها بضربة F5 قاضية، لكنها لم تكن كافية للإطاحة بأندرتيكر.

دخل الطبيب لتفقد اندرتيكر بعد الهجمة العنيفة من خصمه ليسنر الذي لم يسمح بذلك، وباغته بضربة F5 أخرى ومحاولة تثبيت جديدة باءت بالفشل أيضا، مما دفع ليسنر للنزول من الحلبة وانتزاع درجها المعدني الثقيل وضرب أندرتيكر به من اجل محاولة تثبيت جديدة كانت فاشلة تماما هي الاخرى، وكاد ليسنر أن يوجه ضربة قاتلة بذلك الدرج لولا هروب الحانوتي في اللحظات الأخيرة.

حاول بروك ليسنر تكرار المحاولة مرة أخرى إلّا أن أندرتيكر دفعه بقدميه وأسقطه على الأرض ومن فوقه الدرج المعدني، عاد ليسنر للهجوم على غريمه من جديد لكن أندرتيكر كان له بالمرصاد من خلال حركة الإخضاع الشهيرة الخاصة به والتي أفقده بها وعيه في عرض سمر سلام 2015، إلّا أن ليسنر تملص منها بصعوبة بالغة.

غضب بروك ليسنر من ذلك الموقف وقام بتمزيق أرضية الحلبة وكشف عن الطبقة القاسية من أجل ضرب أندرتيكر فوقها كي يلحق به أكبرى أذى ممكن، لكن السحر انقلب على الساحر عندما سيطر الحانوتي على الموقف ونفذ ضربة “تومبستون” الشهيرة فوقها، إلّا أنها لم تكفي للإطاحة بالوحش البشري العنيد الذي استفاق وحسم المواجهة بضربة غير قانونية تحت الحزام وأتبعها بضربة F5 مكنته من تثبيت الأسطورة أندرتيكر.