تفاصيل مواجهة براي وايت ورومان رينز داخل القفص الحديدي

تفاصيل مواجهة براي وايت ورومان رينز داخل القفص الحديدي

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 أكتوبر، 2015


رومان رينز براي وايت الجحيم 2015

بدأت المواجهة النارية بين براي وايت ورومان رينز دون حذر يذكر من خلال هجوم لم يكلل بالنجاح للأول على خصمه الذي سيطر على بداية النزال داخل القفص الحديدي المغلق، حاول وايت استعادة السيطرة لكن رينز كان المتفوق من خلال الضربات القوية والموجعة التي وجهها له بشكل متتالي داخل وجانب الحلبة المغطاة بالقفص.

حافظ رومان رينز على السيطرة المطلقة على أحداث النزال الكبير إلى أن فاجأه براي وايت بضربة بعصا الكيندو التي أخرجها من أسفل الحلبة وبدأ بها هجومها عنيفا ومؤلما منحه التفوق على خصمه، وأخذ وايت ينوع الضربات لرينز حتى أخرج كرسيا حديديا وجلس عليه فوق غريمه موجها المزيد من الضربات بالعصا جانب الحلبة.

ثبّت وايت الكرسي الحديدي بعد ذلك على شباك القفص الحديدي وأراد دفع رومان رينز وضرب رأسه بها، لكن الأمر انقلب ضده تماما بعد ان كان الكرسي من نصيبه هو، أخرج رينز بدوره اثنتان من عصي الكيندو وأخذ يضرب براي بهما بشكل متتالٍ وعنيف مما انهكه تماما، وقرّر بعدها استخدام الطاولات الخشبية ونصب اثنتين منهما بجانب الحلبة.

لكن براي وايت كان يقضا وتمكن من رفع رومان رينز ورميه فوق الطاولات الخشبية بجانب الحلبة، ومن هناك سحب وايت خصمه إلى الحلبة منفذا أول محاولة تثبيت في النزال لم تكلل بالنجاح، ثما عاد لمحاولات تحطيم خصمه داخل وخارج الحلبة مستخدما كل ما أتيح له، ظهرت علامات الانهاك واضحة على رينز الذي تمكن من الثأر من تحطيم الطاولة بعد تملصه من محاولة وايت رميه عليها من جديد.

سارع رومان رينز لمحاولة تثبيت خصمه بعد أن حطّم الطاولة به لكنه كان صامدا رغم الألم، وبدأت المواجهة تأخذ جانب السرعة بين النجمين بعد محاولات مباغتة ومتبادلة للتثبيت، وأصبح كلاهما يتبادلان السيطرة بشكل أسرع، وتمكن رينز من تنفيذ ضربة “سبير” قوية من جانب الحلبة فوق الطاولة الخشبية التي كانت بجانبها مما أشعل المدرجات.

حاول رينز تثبيت خصمه بعد السقوط العنيف لكنه محاولته فشلت أمام صمود براي وايت الذي باغته بعد ذلك بضربة “سيستر أبيجال” عندما حاول رينز تنفيذ ضربته القاضية، لكن ما فعله وايت لم يكن كافيا لتثبيت خصمه العنيد رومان رينز، حاول براي بعد ذلك أذية غريمه من خلال تثبيته لعصي الكيندو على زاوية الحلبة، إلّا أنها كان ما ساهم بخسارته للمواجهة بعدما ضربه رينز بها وأتبعها بضربة سبير قاضية لم يتمكن وايت من مقاومتها مطلقا وقام رينز بتثبيته.