تفاصيل مواجهة سيث رولينز وكيفين أوينز داخل الزنزانة في عرض الجحيم في قفص 2016

تفاصيل مواجهة سيث رولينز وكيفين أوينز داخل الزنزانة في عرض الجحيم في قفص 2016

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 أكتوبر، 2016


%d8%b3%d9%8a%d8%ab-%d8%b1%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%86%d8%b2-%d9%83%d9%8a%d9%81%d9%8a%d9%86-%d8%a3%d9%88%d9%8a%d9%86%d8%b2

استهل المصارع كيفين أوينز المواجهة القوية داخل الزنزانة الحديدية محاولا استغلال الثواني الأولى بالحصول على أي من الأدوات العنيفة تحت الحلبة، لكن خصمه سيث رولينز كان له بالمرصاد وتمكن من مهاجمته قبل تحقيق مبتغاه، وسيطر رولينز على الدقائق الأولى من المواجهة بشكل كامل، ووجّه الكثير من الضربات الموجعة لخصمه.

لكن نقطة التحوّل في المواجهة عندما نزل رولينز أسفل الحلبة وحاول استخراج الطاولة الخشبية، وهو ما أتاح لأوينز استجماع قواه ورد الهجوم والسيطرة على النزال بعد ذلك، وأظهر كيفين عنفه الشديد عندما دفع خصمه بقوة كبيرة من خلال الحبال باتجاه الشباك الحديدية للقفص الكبير، واستمر بتعذيبه بضرباته الموجعة واحدة تلو الأخرى داخل وخارج الحلبة، وهو ما أمتع الجماهير المتعطشة للعنف.

حاول سيث رولينز العودة لأجواء النزال لكن كيفين أوينز كان له بالمرصاد رغم تلقّيه بعض الضربات، وغب أوينز بتحطيم خصمه ونصب زوجا من الطاولات الخشبية بشكل متعامد بجانب الحلبة باستخدام الشباك، إلّا أن خطته لم تكتم بعد استعادة سيث لوعيه مؤقتا قبل أن يستخدم خصمه مطفأة الحريق في ضربه بشكل مباغت.

أساء أوينز استخدام المطفأة بعد ذلك وقام برش المادة التي بداخلها بوجه الحكم عن طريق الخطأ وهو ما استدعى إخراجه لتلقي العلاج، استغل كريس جيريكو ذلك الموقف وفتح باب الزنزانة وأسرع لدخولها وإغلاق بابها وراءه، لكنّه سرعات ما حصل على ضربة من سيث رولينز الذي استعاد السيطرة على النزال بعد ذلك.

كان سيث رولينز قريبا جدا من خطف الفوز بعد تحطيم الطاولات التي نصبها كيفين أوينز بجسده، لكن كريس جيريكو عاد للتدخل من جديد وسحب الحكم الآخر من الحلبة قبل العد الثالث والأخير، وهو ما أغضب سيث ررولينز الذي أفرغ غضبه عليه بضربات قوية على الشباك الحديدية، مما أتاح لأوينز فرصة استعادة زمام الأمور وكان قريبا من حسم الموقف لولا صمود سيث.

انضم جيريكو لصديقه أوينز ومدّه بكرسي حديدي وهاجم رولينز بيديه قبل أن يمطر كيفين ظهر سيث بسيل من الضربات باستخدام ذلك الكرسي، حاول رولينز السيطرة على خصومه لكن الكثرة غلبت الشجاعة في نهاية المطاف، وتمكن كيفين أوينز من تنفيذ ضربته القاضية على رولينز فوق زوج من الكراسي قبل أن يقوم بتثبيته وإنهاء النزال لمصلحته محافظا على لقب، ولم يكتفي جيريكو بما فعله وقام بتنفيذ ضربته القاضية على سيث قبل أن يغادر الحلبة.