تقارير.. الدعوى القضائية ضد فينس مكمان قد تؤثر على عرض الرويال رامبل غدًا

تقارير.. الدعوى القضائية ضد فينس مكمان قد تؤثر على عرض الرويال رامبل غدًا

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 26 يناير، 2024


ظهرت دعوى قضائية أمس من موظفة سابقة من WWE تُدعى جانيل جارنت ضد رئيس WWE السابق فينس مكمان، وجاء في الدعوى أن السيد مكمان قام باستغلال جانيل في أعمال منافية للأداب العامة، واستغلالها جنسيًا، بالإضافة لاعتداءه على الضحية عدة مرات.

وزعمت الدعوى أيضًا أن مكمان استغل جارنت في صفقات داخلية مع المديرين والمصارعين في الاتحاد، وذلك من خلال المتاجرة بها جنسيًا، وتورط في الدعوى رئيس قسم المواهب السابق جون لورينايتس، كما زعمت الدعوى القضائية على وجود مصارع مشارك في تلك القضية وأنه بطل UFC وWWE السابق، في إشارة غير مباشرة إلى النجم بروك ليسنر.

وبسبب الصفعة الكبيرة التي تلقاها الاتحاد الليلة الماضية، رُبما سنشهد تداعيات تلك الدعوى القضائية التي ستؤثر على عرض الرويال رامبل الذي سينطلق غدًا السبت، حيث كان يتردد مؤخرًا احتمالية مشاركة بروك ليسنر في مواجهة المعركة الملكية للرجال المكونة من 30 مصارع.

وأشارت المصادر أن خطط عودة ليسنر قد يتم تغييرها حاليًا بسبب مزاعم اتهامه بالمشاركة في القضية الجنسية مع السيد مكمان، حيث ذُكر في الدعوى “قام مكمان بإرسال صورة إباحية لجاريت إلى بطل UFC وWWE السابق، واخبره أن تجديد عقده مقابل إقامة علاقة غير شرعية مع جاريت”، ووصفت الدعوى أن المقابلة بين جاريت وليسنر لم تحدث مطلقًا.

الجدير ذكره أن الدعوى القضائية المقدمة من جانيل جارنت مكونة من 67 صفحة، والتي تتهم مكمان والإداري السابق جون لورينايتس بارتكاب “الاعتداء الجسدي، والابتزاز العاطفي، والتهديدات والاتجار الجنسي” ضد الضحية، وقد نفى مكمان هذه المزاعم صباح اليوم.