تقارير تقارن بين اكتساح WWE وتأثيره على AEW

تقارير تقارن بين اكتساح WWE وتأثيره على AEW

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 11 يونيو، 2023


أشادت تقارير اتحاد WWE بأعمال الاتحاد الفترة الماضية وتحديدًا تقارير هوليوود، حيث ارتفعت مشاهدات العروض خلال عام 2022 والربع الأول من عام 2023 بسبب التوسع في العروض على مستوى البلدان المختلفة والتطور في المواجهات على يد رئيس الفريق الإبداعي للاتحاد تريبل إتش.

أظهرت المصادر أن مشاهدات سماكداون ارتفعت بسبب قصة بلود لاين واتحاد رومان رينز مع سامي زين، والأوسوز، وسولو سيكوا على مدار العام الماضي، في الوقت نفسه، تنخفض تقييمات AEW وحضور الاتحاد بشكل عام عامًا بعد عام، وتم تجميع بعض التفاصيل الجديدة حول مكانة كل شركة في الوقت الحالي في أحدث تقارير عام.

جميع عروض WWE الثلاثة الأسبوعية الرو، وسماكداون، وNXT قد تزايدت، واختص التقرير نسب الفئات العمرية المكونة من 18 إلى 49 عامًا، بينما اتحاد AEW يرى نتائج عكسية حيث انخفضت مشاهدات الفئات العمرية لعرض ديناميت والمقرر إقامته كل أربعاء، كما انخفضت نسبة التوافد على متابعة رامباج كل جمعة.

في المملكة المتحدة، انخفضت مشاهدات عروض AEW بشكل كبير مُنذ الإعلان عن إقامة عرض ALL IN في استاد ويمبلي، حيث واجه ديناميت صعوبة في الحفاظ على أرقام المشاهدات 100.000 ألف مشاهد من الفئات العمرية.