تقارير|| فينس مكمان كان لا يحب براي وايت، وطرد براي من WWE كان تعسفيًا

تقارير|| فينس مكمان كان لا يحب براي وايت، وطرد براي من WWE كان تعسفيًا

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 4 نوفمبر، 2021


أشارت التقارير إلى رفض رئيس مجلس إدارة WWE ورئيسها التنفيذي فينس مكمان لمصارعه السابق براي وايت، حيث أن النجم تحدث بمنتهى الصراحة حول ما يفعله فريق الإبداع معه، وأكد بأنه يستاء جدًا، مما أدى إلى توتر علاقته مع فينس.

وأضاف المصدر أن، وايت وراندي أورتن “غير راضين” عن الفريق الإبداعي أو نتيجة مواجهة ريسلمينيا 37، والتي تم تغييرها قبل يومين فقط من انطلاق العرض في مطلع أبريل الماضي، كان الاتفاق بين الفريق الإبداعي وأورتن هو فوزه بالمواجهة ثم اعطاءه إجازة عقب المواجهة.

انتهى الآمر إلى استبعاد وايت من شاشات الاتحاد والعروض الرئيسية، بالإضافة إلى ذلك، تواصل العديد من نجوم WWE مع أورتن، ووايت، وأعربوا كلاهما عن “شعورهما بالسوء” بشأن تغيير خطط مواجهتهما في ريسلمينيا الماضية، وأكد التقرير أن سيناريو أورتن، وبراي، وإليكسا بليس الذي استمر لأكثر من 6 أشهر، كانت قصة غير ناضجة أبدًا، ووصف أورتن، وبراي، أن تلك القصة لم يكن لها أبدًا نهاية إبداعية.

علاوة على ذلك، أن فكرة الاستغناء عن وايت لم تكن بسبب خفض الميزانية كما زعم الاتحاد، حيث أن شعبية وايت مرتفعة، ومبيعات بضائعه كانت تحقق إيرادات جيدة للشركة، وأن بعد طرد وايت حدث قلق للعديد من نجوم الاتحاد بشأن وظيفتهم، على الرغم من مكانتهم المُثبتة داخل قائمة المصارعين، ولكن طريقة طرد وايت جعلت الأغلب يتأكد على عدم توافر الأمان داخل WWE.