تقرير | أجواء متوترة للغاية بين جون سينا وفينس ماكماهون

تقرير | أجواء متوترة للغاية بين جون سينا وفينس ماكماهون

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 سبتمبر، 2012


كشف أحد الكتّاب السابقين في WWE أن الأجواء أصبحت مشحونة ومتوترة للغاية بين النجم جون سينا ورئيس مجلس الإدارة فينس ماكماهون بعد العملية الجراحية التي أجراها الأول مؤخرا.

حيث أن الأسباب في هذه التوتر جاءت على خلفية تضارب التصريحات بين موقع WWE وجون سينا. حيث صرّح الموقع أن سينا سيعود خلال أسبوعين وهي المدة الطبيعية للشفاء من مثل العملية التي أجراها سينا.

بينما ظهر جون سينا وقال أن الموقع أخطأ بتقدير المدة وأنه يحتاج لستة أسابيع كاملة لكي يعود إلى الحلبات. وهو الأمر الذي أغضب فينس ماكماهون بشكل كبير.

كما أن تأكيد الطبيب المعالج لسينا أنه يحتاج من أسبوعين إلى ثلاثة للتعافي بشكل كامل زاد الطين بلة. حيث تبين أن جون سينا نفسه هو من أصر على مدة 6 أسابيع لاحتياجه لبعض الوقت بعيدا عن الحلبات وزخم العروض وخصوصا بعد قضية طلاقه من زوجته.

كل هذه العوامل أدت إلى إغضاب فينس الذي اعتبرها كنوع من اللامبلاة من قبل سينا في أمس الظروف التي تحتاجه WWE إلى جانبها. حيث أن المدة التي أصر عليها سينا قد تعني عدم مشاركته في عرض  الجحيم في القفص وهو ما قد يؤثر على المبيعات بشكل كبير.

ومن جهة أخرى ظهرت بعض المؤشرات الإيجابية على حل هذه القضية حيث أن WWE أعلنت عن مشاركة جون سينا في بعض العروض المحلية القادمة بعد سحبه منها سابقا. مما يعني أن احتمالية وجود اتفاق بين فينس وسينا حول هذه القضية.    
 

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: