تقرير أحداث العرض التمهيدي لعرض الرو (الكامل والحصري)

تقرير أحداث العرض التمهيدي لعرض الرو (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 أبريل، 2014


إنطلق العرض التمهيدي لعرض الرو فجر اليوم بفيديو تكريمي للأسطورة الراحل ألتيميت وريور.

رحب بعدها المذيع جوش ماثيوز بضيوفه على طاولة التحليل سارجنت سلاوتر وبوكر تي وأليكس رايلي، إنطلق الجميع في الحديث حول وفاة الأسطورة ألتميت واريور وكيف أنع عرض الرو الليلة سيكون إحتفال بحياة ومسيرة هذا المصارع، إنطلق بعدها سلاوتر في الحديث حول لقائه مع وريور خلال مهرجان الرسلمانيا 30.

إنتقل بعدها الحوار لموضوع فوز النجم دانيال براين ببطولة الإتحاد وتم التركيز خاصة على مواجهته مع تريبل إتش خلال عرض الرو الأخير، وتحدث بعدها المحللون عن بداية عداوة شرسة بين فريق الدرع والمدير التنفيذي تريبل إتش.

في الخلفية يظهر فوز بيغ إي على تايتوس أونيل في تسجيل عرض السوبر ستارز.

ذكر بعدها جوش ماثيوز الدورة التي سيتم إقامة الجولة الأولى منها خلال عرض الليلة من أجل تحديد المنافس الأول على بطولة القارات، قال ماثيوز بأنه قد تم تقرير هذه الدورة بسبب غياب كريستين من أجل الإصابة، كما تم الإعلان عن مشاركة بطلة الديفاز الجديدة بايج في عرض الليلة.

تم بعدها عرض مشاهد من نزال براي وايت وجون سينا في مهرجان الرسلمانيا 30 هذا بالإضافة لفيديو لخطاب النجمين خلال عرض السماك داون الأخير، قامت بعدها المذيعة رينيه يونغ بإستجاوب بطلة الديفاز الجديدة بايج خلف الكواليس وقالت بأنها صنعت التاريخ عبر فوزها على أي جي في عرض الرو الاخير.




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: