تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.05.2016 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.05.2016 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 مايو، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح المذيع مايكل كول أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وسط الحلبة التي احتوت على الحقيبة الذهبية أيضا، وتحدث في البداية عن أبرز ما حدث في عرض اكستريم رولز 2016 وركز على النجوم الذي حدث بين كريس جيريكو وخصمه دين أمبروز الذي دعاه للانضمام إليه في المقابلة أمام الجماهير.

دخل أمبروز إلى الحلبة وتحدث مع مايكل كول حول مواجهة قفص المصحة النفسية الحديدي في العرض الكبير الماضي، وكيف أنه قام بتحطيم خصمه المخضرم كريس جيريكو، قاطع كيفين أوينز المقابلة وطلب من كول المغادرة من حلبته الخاصة، وقال إنه من سيفوز في تلك الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك القادم.

وبعد حديث متبادل بين أمبروز وأوينز انضم المصارع سامي زين للحوار وقال إنه من سيفوز بالحقيبة، ولا أحد من جميع منافسيه سيتمكن من إيقافه من الفوز بها مهما حدث، ظهر بعد ذلك المكسيكي ألبرتو دلريو عند مدخل الصالة وقال إنه سيشارك في ذلك النزال وسيصبح أول من يفوز بتلك الحقيبة الذهبية مرتين، وبدأ عراك بين المصارعين الثلاثة في الحلبة واكتفى دلريو بمراقبة ما يجري هناك.

النزال الأول: الفائز يتأهل لنزال الحقيبة
ألبرتو دلريو -يهزم- زاك رايدر

دخل النجم المتميز إنزو أموري وشريكه الضخم بيج كاس إلى الحلبة وحصدا تفاعلا كبيرا من جماهير مدينة نورفولك التي هتفت لهما ورددت معهما عبارتهما الشهيرة، وبدأ إنزو بعد ذلك بالسخرية من فريق الدادلي بويز قبل أن يظهر بوبا راي وديفون دادلي، وتحدى كاس وإنزو خصميهما لمواجهة فورية لكنهما قرّرا الرحيل ورفض التحدي.

ظهر بطل الولايات المتحدة الجديد المصارع البلغاري روسيف وخطيبته النجمة لانا في مقابلة خلف الكواليس مع أحد المذيعين، وسئل روسيف عن المواجهة المعادة على اللقب ضد كاليستو، وقال إن خصمه لا يمتلك أي فرصة لاستعادة ذلك الحزام منه.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
روسيف -يهزم- كاليستو

حافظ البلغاري العنيف على لقبه بحركة الإخضاع التي لم يقوى كاليستو على تحمّلها وأعلن استسلامه، استمر روسيف بالهجوم على خصمه بشكل عنيف إلى أن ظهر المصارع تايتوس أونيل لإنقاذه، وتحدى روسيف على مواجهة أخرى على اللقب، لكنه رفض ذلك وغادر لخلف الكواليس.

النزال الثالث
نتاليا -تهزم- دانا بروك

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل بطلة السيدات تشارلوت التي هاجمت نتاليا بشكل عنيف، وحاولت الأخيرة التصدّي لها لكنها فشلت بسبب تعاون دانا بروك مع صديقتها الجديد تشارلوت.

قابل أحد المذيعين النجم الاستثنائي أي جي ستايلز خلف الكواليس وسأله عن الخطوة التالية بالنسبة وماذا سيفعل بعد أن فشل بالتأهل لمواجهة الحقيبة الذهبية، وأجاب ستايلز إنه ببساطة لا يعرف ماذا سيفعل في المستقبل القريب. عُرض بعد ذلك فيديو ترويجي لفريق الحقيقة الذهبية.

النزال الرابع
فريق فاندانجو وتايلر بريز -يهزم- فريق جولدست وار تروث

دخل المصارع العائد والمرشح الأول للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل سيث روليز إلى الحلبة للحديث مع الجماهير التي تفاعلت معها بشكل كبير للغاية في البداية، وقال إنه من الجميل أن يعود للمشاركة في عرض سماك داون بعد غياب طويل، وسأل الجماهير إن كانت قد اشتاقت له وهتف الجميع “بنعم Yes”، لكن رولينز فاجأهم بقوله إنه لا يملك نفس الشعور تجاههم، لتبدأ هتافات الاستهجان القوية إلى أن انتهى من حديثه وغادر الحلبة.

النزال الخامس” بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- سيزارو

أشاد الحاضرون للعرض بقوة هذه المواجهة التي تمكن ذا ميز من حسمها لمصلحته بعد ضربة قاضية لخصمه سيزارو، وانتهى العرض على مشهد احتفال ميز وزوجته المصارعة السابقة ماريس عند مدخل الصالة بعد حفاظه على لقب القارّات العريق.