تقرير أحداث ونتائج باكلاش 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج باكلاش 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 يونيو، 2020


نتائج عرض باكلاش 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض باكلاش 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض باكلاش 2020 بمشاهد ترويجية لأبرز المواجهات التي سيتم تقديمها في هذا العرض الشهري المنتظر، ولم تكون هناك أي حوارات مسبقة بين النجوم وكانت البداية مع مواجهة لقب زوجي السيدات الذي تتنافس عليه ثلاثة فرق. لكنّ المذيعة كايلا براكستون قابلت ساشا بانكس وبايلي خلف الكواليس وسألتهن عن المواجهة وفيما إذا كانت الصداقة ستضيع في حال خسارة اللقب، وهو ما نفته كلا النجمتين.

النزال الأول: بطولة زوجي السيدات
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق بيتون رويس وبيلي كاي وفريق أليكسا بليس ونكي كروس

عُرضت مشاهد ترويجية للمواجهة القادمة بين جيف هاردي وشيمس، وأعيد لقطات من العداوة المميزة بينهما في الأسابيع الماضية، وتم التركيز على الموقف المحرج الذي تعرّض له شيمس عندما رماه هاردي بعينة البول الخاصة به في عرض سماكداون الأخير.

النزال الثاني: تصفية الحسابات
شيمس -يهزم- جيف هاردي

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمين ذا ميز وجون موريسون وحاول الأول الابتعاد عنها قائلا إنهما لا يمتلكان الوقت للحديث معها، لكنّهما توقفا بعد أن ذكرتهما بقرار الإدارة بأن الذي سيقوم بتثبيت سترومان بينهما هو من سيصبح البطل، وحاول كلاهما إظهار أنه لا يكترث للأمر وأن الأهم الفوز على سترومان.

النزال الثالث: بطولة سيدات الرو
آســكـا -تعادل- نايا جاكس

أعلن الحكم عن نهاية المواجهة دون فوز إحدى النجمتين بها، وذلك بسبب العد عليهن خارج الحلبة حتى 10، وهو ما منح النجمة اليابانية آسكا أفضلية الحفاظ على اللقب على حساب نايا جاكس. أعيدت بعد ذلك لقطات من العداوة الطريفة بين الوحش بين الرجال برون سترومان من جهة وذا ميز وموريسون من جهة أخرى.

النزال الرابع 2 ضد 1: لقب WWE العالمي
برون سترومان -يهزم- ذا ميز وجون موريسون

سألت المذيعة كايلا براكستون بطل القارّات النجم الاستثنائي أي جي ستايلز عن الإعلان الخاص الذي لديه، وقال إنه يدعوها وجميع النجوم للانضمام له في عرض سماكداون القادم، وذلك من أجل الاحتفال بفوزه بلقب القارّات الذي انتزعه بعد فوزه على دانيال براين في العرض الأخير.

النزال الخامس: بطولة WWE
درو ماكنتير -يهزم- بوبي لاشلي

تسببت النجمة لانا بخسارة زوجها للمواجهة بطريقة غير مباشرة، وذلك بسبب ظهورها وصعودها للحلبة من الخارج، وهو ما شتت انتباه بوبي لاشلي عندما كان على وشك الاصطدام بها، مما أتاح لماكنتير الهجوم عليه والإطاحة به. غادر لاشلي الحلبة برفقة أم في بي وكان منزعجا للغاية مما فعلته لانا التي كانت تشعر بالصدمة مما حدث.

* ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس وذا فايكنج رايدرز في معركة كبيرة خلف الكواليس امتدت لجميع مرافق مركز تدريب المصارعين، واستمر العراك بينهما إلى أن ظهر النجم الياباني أكيرا توزاوا برفقة عصابة، واتفق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز وإريك وأيفار على العمل معاً في التصدي له ولعصابته، ونجحوا بالتصدي لهم والإطاحة بهم إلى أن استدعى توزاوا شخصا عملاقاً مقنعاً أجبرهم على الهروب، وعادوا للعراك بعد ذلك إلى أن سقطوا داخل حاوية القمامة وظهرت الحكم وأخبرتهم بأن مواجهتهم كان من المفترض أن تقام في الحلبة.

النزال السادس: أعظم مواجهة في التاريخ
راندي أورتن -يهزم- إيــدج

تمكن راندي أورتن من حسم المواجهة النارية الرائعة التي استمرت لوقت طويل بفضل ركلة لرأس إيدج، وكان كل منهما قد تمكن من تجنّب العديد من حالات التثبيت والضربات القاضية، بقى إيدج مستلقيا على أرض الحلبة وهو يشعر بالصدمة من الخسارة، وجلس أورتن بجانبه وأخذ يتحدث له ويطلب منه العودة لمنزله بعد انتهاء النزال.

انتهت أحداث ونتائج عرض باكلاش 2020 بالكامل.