تقرير أحداث ونتائج عرض أوفر ذا ليمت 2012 بتاريخ 21/05 – WWE Over the Limit

تقرير أحداث ونتائج عرض أوفر ذا ليمت 2012 بتاريخ 21/05 – WWE Over the Limit

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 مايو، 2012


افتتح العرض الإستباقي بتذكير الجماهير والمشاهدين بالنزالات الرئيسية والهامة في عرض اوفر ذا ليميت 2012. ثم دخل النجمان زاك رايدر وتبعه المصارع كين وبدأ النزال بينهما.

النزال الأول
المصارع كين – يهزم – زاك رايدر


ظهر سانتينو ماريللا وكودي رودس إلى جانب ايف توريس خلف الكواليس وتناقش كلاهما حول أهمية لقبه كبطل للولايات المتحدة وبطل للقارّات. وقالت أن الوضع حساس في هذا العرض بسبب إحتمالية طرد جون لورينايتس.

وأضافت أنهم قرروا نزالا ملكيا والفائز به سيحصل على فرصة المنافسة على أحد اللقبين. وعلى أن يبدأ هذا النزال في افتتاح العرض الرئيسي.

النزال الثاني
النزال الملكي بقوة الجماهير
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو المصارع كريستين

النزال الثالث
بطولة WWE للفرق
فريق ار تروث وكوفي كينغستون – يهزم – فريق دولف زيغلر وجاك سواغر

النزال الرابع
بطولة WWE للسيدات
ليلى – تهزم – بيث فينكس

اجرى المذيع مقابلة مع “الأفعى” راندي أورتن حول خسارته من شيمس في سماك داون الأسبوع الماضي وقال أنه خسارته كانت عادية إلّا أن شيمس لن يتمكن من هزيمته في نزال على اللقب. تدخل كريس جيريكو في المقابلة وقال أنه هزم أورتن وشيمس وأن دلريو هرب من مواجهة وأكد أن سيفوز باللقب السابع له.

النزال الخامس
النزال الرباعي على بطولة العالم للوزن الثقيل
شيمس – يهزم – جيريكو وأورتن ودلريو


تناقش كودي رودس مع ايف توريس حول أمكانية لعب كريستين ضده وقد عاد من إصابة قوية. ظهر كريستين بشكل مفاجئ وقال أنه سيواجهه وينافسه على لقب القارّات.

دخل ذا ميز إلى الحلبة وأخذ يتهكم على برودس كلاي وقال أنه يرقص بشكل أفضل منه وطلب أن تدق الموسيقى وبدأ بالرقص متهكما على خصمه برودس كلاي.

النزال السادس
برودس كلاي – يهزم – ذا ميز


تجوّل المصارعين تايلور ريكس وكيرت هواكينز بين الجماهير وأخذا يجمعان ويمزقان اللافتات التي تهاجم المدير العام للرو وسماك داون جون لورينايتس.

النزال السابع
بطولة القارّات
كريستين – يهزم – كودي رودس


أجرى المذيع مقابلة مع بطل WWE سي ام بانك خلف الكواليس حول نزاله ضد كين في العرض الماضي وقال أن أهم ما في الحدث أن جون لورينايتس سيطرد بنهاية هذا العرض. وأخذ يتهكم عليه حتى ظهرت صديقة دانييل براين السابقة اي جي لي وتمنت حظا موفقا لبانك في نزاله القادم.

النزال الثامن
بطولة WWE
سي ام بانك – يهزم – دانييل براين

ظهر تيدي لونغ مبتسما خلف الكواليس رغم محاولات ايف واوتنغا من التنغيص عليه وقال أنه يعتقد أن كلاهما سيطرد كذلك في حال خسارة جون لورينايتس أمام جون سينا.

النزال التاسع
رايباك – يهزم – هونيكو


تم استعراض الأحداث الأخيرة بين جون سينا وخصمه جون لورينايتس. كما تم التذكير بقرار مجلس الإدارة بطرد لورينايتس في حال خسارته للنزال وكذلك ضمانهم لحيادية النزال.

النزال العاشر
نزال تحديد المصير
جون لورينايتس – يهزم – جون سينا


تمكن لورينايتس من المحافظة على منصبه بمساعدة بيغ شو الذي لكم سينا على وجهه بعد أن أوهمه أنه إلى جانبه. ومن الجدير بالذكر أن سينا تفنن في السخرية من لورينايتس أثناء النزال وماطل في تثبيته مما كلفه خسارة النزال.