تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2012 المميز – WWE EXTREME RULES

تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2012 المميز – WWE EXTREME RULES

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 أبريل، 2012


افتتح العرض التقديمي الذي تم بثه عن طريق اليوتيوب بالنزال المثير على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية بين حامل اللقب النجم سانتينو ماريللا ومتحديه ذا ميز.

دخل ميز إلى الحلبة وأعلن عن غضبه لوضعه في العرض التقديمي رغم الإنجازات التي حققها والفوز الذي أحرزه لفريق جون لورينايتس في الرسلمينيا 28. كما أنه قد كان في الحدث الرئيسي لعرض اكستريم رولز العام الماضي. كما أكد ميز أنه سيحقق أرقام مشاهدات قياسية وأنه سيصبح النجم الأبرز في WWE.

النزال الأول
بطولة الولايات
سانتينو مارييلا – يهزم – ذا ميز


ظهرت ايف توريس وقالت أنها ترحب بالمصارعين المتحضرين بيغ شو وكودي رودس وأنه بحكم السلطات الممنوحة لها من السيد جون لورينايتس ستجري قرعة الدولاب لتحديد نوع النزال بين النجمين وطلبت من تيدي لونغ إدارة الدولاب. استقر الدولاب على نزال طاولات مما أبهج بيغ شو الذي تمنى حظا طيبا لمنافسه.


العرض الرسمي

افتتح العرض الرسمي بتذكير الجماهير بقصة المواجهة بين النجمين الكبيرين جون سينا وبروك ليسنر وأسباب هجوم الأخير على خصمه فور عودته لـ WWE. ثم بدأت النزالات دون أي حوارات مسبقة بلقاء ناري بين الأفعى والوحش الأحمر.

النزال الثاني
التثبيت أو الإستسلام في أي مكان
راندي أورتن – يهزم – المصارع كين


ظهرت ايف توريس إلى جانب جون لورينايتس وقالت أنه حضرت مفاجأة له بسبب أن هذا العرض الكبير هو الأول له كمدير للرو وسماك داون معا. ثم ورد إتصال من تريبل وطلب من لورينايتس أن يذهب لمكان خالي من أجل التحدث في بعض الأمور.

النزال الثالث
برودس كلاي – يهزم – دولف زيغلر

النزال الرابع
نزال الطاولات
بطولة القارّات
كودي رودس – يهزم – بيغ شو


أجرى المذيع مقابلة مع النجم دانييل براين خلف الكواليس أكد ممن خلالها أنه أفضل من شيمس وأنه سيخرج فائزا من ذلك النزال. كما تهكم داني براين على جماهير مدينة شيكاغوا التي تستضيف العرض.

النزال الخامس
بطولة العالم للوزن الثقيل
التثبيت أو الإستسلام مرتين
شيمس – يهزم – دانييل براين
انتهى النزال بنتيجة (2:1) لمصلحة شيمس

النزال السادس
رايباك – يهزم – مصارعين مغمورين

رحب المذيع ببطل WWE سي ام بانك في مدينته ومسقط رأسه شيكاغوا. وقال أنه سيواجه كريس جيريكو على طريقة مدينته شيكاغوا وأن والده قد أورثه جينات شيطانية يدربها كل يوم وأن سيهزم جيريكو أمام 20 ألف صديق (قصد الجماهير الحاضرة).

النزال السابع
قتال شوارع شيكاغوا
بطولة WWE
سي ام بانك – يهزم – كريس جيريكو

ظهرت ايف توريس مجددا خلف الكواليس وأخبرت بيث فينيكس أنها غير لائقة طبية للمنافسة على بطولة السيدات. وأكدت للبطلة الحالية نيكي بيللا أنها ستواجه مصارعة سيعلن عنها لاحقا والتي ظهر أنها المصارعة العائدة من الإصابة ليلى.

النزال الثامن
بطولة WWE للسيدات

ليلى – تهزم – نيكي بيللا
تمكنت ليلى من الفوز رغم محاولات التوأم للفوز وبعد غيابها لمدة عام كامل


حاول المذيع أن يأخذ بعض التفاصيل من المدير العالم للرو وسماك داون جون لورينايتس حول المكالمة الهاتفية التي جمعته بالمدير التنفيذير لـWWE تريبل اتش. أجاب لورينايتس أن هذا ليس من شأنه وأن التفاصيل ستعلن في عرض الرو غدا وطلب منه التركيز على النزال الناري بين بروك ليسنر وجون سينا.


النزال التاسع
نزال اكستريم رولز
جون سينا – يهزم – بروك ليسنر

شكر جون سينا جماهير مدينة شيكاغوا والتي قال أنها مدينة المصارعة. وقال أنه لمن المشرف له أن يسيل دمه وتخلع كتفه أمامهم في هذا العرض الكبير وأنه فعل كل هذا من أجلهم.

كما ألمح سينا إلى أنه سيبتعد عن الحلبات لفترة. وأنه بسبب حديثه في الوقت الذي يجب أن يلتزم به الصمت ستم إرساله للبيت وأن رئيسه سيطرده على الهواء مباشرة وعلى شاشات التلفاز لذلك وظهر سينا كأنه يفكر بالإعتزال أو ما يشابه.