تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 يوليو، 2019


نتائج عرض اكستريم رولز 2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض اكستريم رولز 2019 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض اكستريم رولز 2019 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان وزميلته تشارلي كاروزو بضيوف الاستوديو التحليلي الذين استعرضوا أهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير مع التركيز على مشاركة الأسطورة أندرتيكر وشراكته مع رومان رينز، كما ظهر عدد من المصارعين في مقابلات مختلفة خلف الكواليس ترويجا لمواجهاتهم قبل انطلاق المواجهات.

النزال الأول: بطولة القارّات
شينسكي نكامورا -يهزم- فـــيــــن بــالـــــور

تمكن شينسكي نكامورا من الاستحواذ على اللقب العريق بعد مواجهة قوية ومميزة خاضها أمام خصمه فين بالور. قابلت المذيعة تشارلي ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز للحديث عن المواجهات التي سيخوضها الفريق في هذا العرض الكبير، وأكد كينجستون أن الفريق سيحتفل هذه الليلة بعد أن يحافظ هو على لقبه ويتنزع وودز وإي لقب الزوجي.

النزال الثاني: بطولة الكروزرويت
دور جولاك -يهزم- توني نيس

عاد ضيوف الاستوديو التحليلي للحديث عن المواجهات النارية التي ستقدمها WWE للجماهير وخصوصا المواجهة الرئيسية على لقبي WWE العالمي وسيدات الرو بين سيث رولينز وبيكي لينش من جهة، وبارون كوربين ولايسي إيفانز من جهة أخرى، كما أكد المذيع جونثان كوتشمان أن مواجهة رومان رينز وأندرتيكر ضد شين مكمان ودرو ماكنتير ستفتتح العرض الكبير.

بدأ عرض اكستريم رولز 2019 الرئيسي بفيديو ترويجي خاص بمهرجان العنف والإثارة، وركز على أهم الأحداث وأخطرها والتي قادت لعدد من المواجهات المهمة، وظهر بعدها شين مكمان وشريكه درو ماكنتير وهما يسيران خلف الكواليس متجهان إلى الحلبة، وذلك قبل استعراض لقطات من ظهور الأسطورة أندرتيكر في عرض الرو قبل ثلاثة أسابيع لإنقاذ رومان رينز.

النزال الأول
فريق رومان رينز وأندرتيكر -يهزم- فريق شين مكمان ودرو ماكنتير

قدّم الأسطورة أندرتيكر مواجهة نارية ذكّرت الجميع بماضيه الرائع، وقدّم الكثير من حركاته التاريخية وظهر بلياقة بدنية عالية كان هو الأبرز خلال النزال الرائع، وخصوصا في نهايته عندما تمكن من الإطاحة بشين مكمان وإلايس الذي تدخل كثيرا في مجريات المواجهة مهاجما تيكر ورومان رينز، وأنهى الرجل الميت النزال لمصلحة فريقهه بضربة تومبستون على مكمان.

قابلت المذيعة سارا شرايبر بطل WWE العالمي سيث رولينز وصديقته بطلة سيدات الرو بيكي لينش خلف الكواليس للحديث عن المواجهة الكبيرة التي ستجمع بينهما ضد بارون كوربين ولايسي إيفانز، وسخر كلاهما من الخصوم وأكد رولينز أن لديهما الكثير من الخيارات، وخالفته لينش القول بتأكيدها أن هناك خيار واحد هو خسارة الخصوم للنزال.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق داش وايلدر وداوسن -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

أعيدت مشاهد من أحاديث النجم المتميز ألييستر بلاك في غرفته المظلمة والغامضة خلف كواليس عرض سماكداون عندما كان بانتظار من يطرق بابه لتحديه وخوض مواجهة ضدّه في انطلاقته الثانية بعد انفصاله عن شريكه ريكوشيت في تبادل النجوم.

النزال الثالث
ألييستر بلاك -يهزم- ســيــزارو

ظهرت النجمة كارميلا وصديقها الطريف ار تروث وهو يقوم بوضع الملصقات التي يطلب فيها المساعدة في العثور على بطل 24/7 دريك مافريك، وفوجئ بظهور أليكسا بليس من غرفتها خلف الكواليس، وسألها إن كان شاهد “هورنسواجل” في الجوار، لكنّ كارميلا سحبته من يده وغادرا المكان قبل أن تقدم بليس هدية لشريكتها نكي كروس ويظهر فريق ذا ستريت بروفتس للسخرية منهن.

النزال الرابع 2 ضد1: بطولة سيدات سماكداون
بـايـــلـــي -تهزم- أليكسا بليس ونكي كروس

استذكرت إدارة العرض الكثير من محطات العداوة المميزة بين العمالقة برون سترومان وبوبي لاشلي وخصوصا لحظة تحطيم مدخل عرض الرو قبل أسبوعين، دخل لاشلي بعدها إلى الحلبة وباغت بالهجوم على خصمه بشكل مباغت وقبل قر الجرس.

النزال الخامس: آخر من يقف
برون سترومان -يهزم- بوبي لاشلي

قدّم الوحشين مواجهة نارية وحماسية للغاية، وامتد العراك بينهما لجميع أنحاء الصالة وخلف الكواليس، وحسمها الوحش برون سترومان بعض ضربة مجنونة أسقط بها خصمه بضربة بور سلام من ارتفاع كبير. قابلت المذيعة تشارلو كاروزو النجم الكبير أي جي ستايلز وسألته عن المواجهة التي سيخوضها على لقب الولايات المتحدة أمام ريكوشيت.

النزال السادس: بطولة زوجي سماكداون
فريق بيج إي وودز -يهزم- فريق دانيال بران وروان وفريق تاكر وأوتيز

كانت المذيعة كايلا براكستون على وشك مقابلة فريق نيوداي المحتلفين خلف الكواليس بانتصارهم واستعادتهم للقب الزوجي، لكنّ مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خطف منها الميكرفون وخرج إلى الصالة متحدثا للجماهير ومعرفا بنفسه على طريقته المعتادة، وبعد الثناء على جمهور مدينة فيلادلفيا قال إنه ينتمي لهم ولن يتكرهم دون حدث تاريخي في عرض للعنف والإثارة، وأكد أن موكله سيصرف الحقيبة في هذا العرض، لكنّه عاد للتلاعب بهم متسائلا إن كان صادقا أم لا.

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -يهزم- ريـكـوشـيـت

حسم أي جي ستايلز المواجهة بعد مساعدة غير مباشرة من أعضاء فريقه لوك غالوز وكارل أندرسون اللذان تدخلا ضد خصمه ريكوشيت في وقت حاسم، حيث كان ريكو على وشك تنفيذ قفزته القاضية على ستايلز، لكنّه تعرّض لضربة قوية منهما، مما أتاح الفرصة أمام ستايلز للصعود وتنفيذ ضربته القاضية ستايلز كلاش التي أنهت المواجهة لمصلحته.

النزال الثامن
كيفين أوينز -يهزم- دولف زيجلر

فاجئ كيفين أوينز خصمه دولف زيجلر بضربة ستانر قاضية بعد ثوانٍ من بداية المواجهة التي حسمها لمصلحته، وتحدث للجماهير بعدها حول ما حدث معه الأسبوع الماضي بقطع الميكرفون عنه ومنعه من الحديث، وأشار لما فعله شين مكمان ضدّه وأكد أنه لا يخشى التعرّض لعقوبات على الإطلاق، وأن مكمان يستطيع تقبله من الخلف.

أعيدت مشاهد من العداوة بين النجمين كوفي كينجستون وساموا جو الذي قابلته المذيعة تشارلي كاروزو خلف الكواليس وسألته عن المواجهة الكبيرة بينهما على اللقب، وقال جو إنه مستعد للاستحواذ على اللقب والإطاحة بخصمه، وأن جماهير مدينة فيلادلفيا ستكون على موعد مع تتويج بطل جديد في هذا العرض.

النزال التاسع: بطولة WWE
كوفي كينجستون -يهزم- ســامــوا جــــو

بدأ التمهيد للمواجهة الرئيسية في هذا المهرجان من خلال إعادة مشاهد مطوّلة لما حدث بين بارون كوربين وسيث رولينز في الأسابيع الماضية وتدخل النجمة لايسي إيفانز في تلك العداوة الكبيرة منذ ظهورها كحكم خاص في المواجهة السابقة بينهما في ستومبينج جراونز، وهو ما استدعى تدخل بيكي لينش لإنقاذ صديقها البطل العالمي أكثر من مرّة

النزال العاشر: بطولة السيدات ولقب WWE العالمي
فريق سيث رولينز وبيكي لينش -يهزم- فريق بارون كوربين ولايسي إيفانز

استفز بارون كوربين خصمه في الدقائق الأخيرة بعد تنفيذه لضربته القاضية على صديقته بيكي لينش وسط الحلبة، وهو ما دفع سيث رولينز للانتقام بشكل عنيف للغاية وهاجمه باستخدام عصا الكيندو ونفذ عليه ضربته القاضية كورب ستومب ثلاث مرّات متتالية وسط الحلبة قبل أن يعمل على تثبيته بشكل مباشر بعد مواجهة قوية بين الطرفين.

النزال الحادي عشر: لقب WWE العالمي
بروك ليسنر -يهزم- سيث رولينز

فوجئ سيث رولينز بظهور الوحش البشري بروك ليسنر بعد انتهاء المواجهة، حيث توجّه الوحش إلى الحلبة بشكل مباشر وهاجمه بشكل عنيف بحركات الجيرمان سوبلكس الشهيرة قبل أن يعلن عن صرف حقيبته وتنفيذ المهمة بنجاح، حيث استهل المواجهة وأنهاها بضربة F5 قاضية، كانت كفيلة بإنهاء صمود رولينز كبطل عالمي.

انتهت نتائج عرض اكستريم رولز 2019 والأحداث بالكامل.