تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2022

تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2022

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 أكتوبر، 2022


نتائج عرض اكستريم رولز 2022 وتقرير الأحداث الكامل

انطلق عرض اكستريم رولز 2022 بمشهد ترويجي كان مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان هو نجمه الأبرز للحديث عن معنى التطرف في المواجهات، وانطلقت المواجهات بشكل فوري دون أحاديث مسبقة تذكر، باستثناء ظهور خاص للأرنب الأبيض وهو يقترب من علامة X الخاصة بالمهرجان.

النزال الأول
فريق براولينج بروتس -يهزم- فريق امبيريوم

تمكن شيمس ورفاقه من انتزاع الفوز لفريق بعد مجهود كبير بذله للسيطرة على ثلاثي فريق امبيريوم الذين اظهروا قوة كبيرة في تلك المواجهة النارية التي جمعت الفريقين، وكانت انطلاقة جيدة وعنيفة لمهرجان العنف والإثارة.

عرض فيديو خاص عن النجمة بيانكا بلير وماضيها الرياضي المميز قبل أن يظهر النجم الكبير ذا ميز خلف الكواليس اثناء وصوله إلى الصالة، وكعادته اخذ ميز يتبجح ويتفاخر بنفسه عندما سألته المذيعة عن سبب تواجده في العرض بعدما حدث في سماكداون. ثم ُعرضت لقطات خاصة بالعداوة بين النجمتين روندا راوزي وليف مورغان.

النزال الثاني بلاقوانين: بطولة سيدات سماكداون
روندا راوزي -تهزم- ليف مورغان

نجحت النجمة الكبيرة والمقاتلة روندا راوزي بالعودة إلى عالم الألقاب وحمل الذهب بعد فوزها على منافستها البطلة السابقة ليف مورغان التي أظهرت قوة كبيرة في المواجهة. وتم التذكير بالعداوة العنيفة التي تجمع النجم الاسكتلندي الكبير درو ماكنتير وخصمه كاريون كروس، وذلك قبل مواجهة الحبل التي ستجمع بينهما عندما سيكون كل منهما مربوطا بالاخر بواسطة حبل.

النزال الثالث: مواجهة الحبل
كاريون كروس -يهزم- درو ماكنتير

تمكن كاريون كروس من حسم المواجهة والفوز بها بطريقة ملتوية وبمساعدة من مديرة اعماله التي دخلت إلى الحلبة وأفسدت على درو ماكنتير فرصة تسديد ركلة قاضية كان يستعد لها، ولم تكتفي بذلك. حيث قامت برش رذاذ الفلفل في عيني ماكنتير الذي أخذ يتألم بشدة بينما بينما استغل كروس الأمر لتنفيذ ضربة قاضية قادت لتثبيته.

النزال الرابع سلالم: بطولة سيدات الرو
بيانكا بلير -تهزم- بايلي

دافعت النجمة بيانكا بلير عن لقبها بشراسة وصلابة في المواجهة المشتعلة التي شهدت تدخلاً من رفيقات بايلي اللاتي لم يتمكن من كسر عزيمة بلير ومنعها من الحفاظ على لقبها. عرضت بعد ذلك مشاهد ترويجية للنجم الكبير رومان رينز للتذكير بمدة حمله للألقاب.

النزال الخامس: “أنا أستسلم”
فين بالور -يهزم- إيــدج

شهدت المواجهة تدخلات كثيرة من أعضاء فريق يوم القيامة الذين ظهروا لدعم فين بالور ضد قائد فريقهم السابق الأسطورة إيدج، لكن المفاجأة كانت بظهور أسطورة السيدات بيث فينيكس للدفاع عن زوجها، ومن قبلها ري مستريو الذي تعرض للضرب على يد ابنه دومينيك. لكن سرعان ما استعاد الفريق السيطرة على الأمور وتمكنوا من انتزاع كلمة الاستسلام من إيدج بعد أن هددوه بضرب زوجته بالكرسي الحديدي على رأسها، وهو ما فعلته ريبلي رغم استسلامه.

النزال السادس: داخل القفص الحديدي
الحكم الخاص أسطورة UFC دانييل كورمييه
مات ريدل -يهزم- سيث رولينز

انتهت المواجهة النارية باستسلام سيث رولينز بعد أن أجبره خصمه مات ريدل على ذلك بحركة اخضاع لم يتمكن من التملّص منها.

خيّم الظلام على الصالة بالكامل، وأخذت أغنية النجم الكبير براي وايت تتردد وكانت المفاجأة المدوية في نهاية العرض هي ظهور شخصية الوحش ذا فيند على طاولة المعلقين قبل أن يعرض فيديو خاص على الشاشة لوجوه مخيفة. ثم ظهر براي وايت بنفسه حاملا مصباحه عند مدخل الصالة في ختام البث المباشر.

انتهت نتائج عرض اكستريم رولز والأحداث بالكامل.