تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 أكتوبر، 2019


نتائج عرض الجحيم في قفص 2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض الجحيم في قفص 2019 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض الجحيم في قفص 2019 التمهدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان وزميلته تشارلي كاروزو بضيوف في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والصحفي المعروف سام روبرتس، وتحدثوا جميعا عن أبرز المواجهات التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير، وذلك قبل إجراء مقابلة من خلف الكواليس مع بطلتي زوجي السيدات أليكسا بليس ونكي كروس.

وعبّرت بليس عن استغرابها من حصول فريق كابوكي واريوز على فرصة لمنافستهن على اللقب دون تقديم أي شيء يذكر، من جهة أخرى كانت المذيعة كايلا براكستون على موعد من النجمة تشارلوت فلير للحديث معها حول مواجهة بايلي، وأكدت فلير أن ما حدث في عرض صراع الأبطال لن يتكرر مطلقا، وأنها ستخرج من المواجهة وبحوزتها اللقب العاشر كبطلة للسيدات.

النزال الأول
نـتـالـيـا -تهزم- لايسي إيفانز

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم علي خلف الكواليس وسألته عن مخططاته للفترة القادمة بعد الإحباط الذي تعرّض له سابقا بسبب الإصابات، وما إن بدأ علي بالحديث حتى قاطعه “الأفعى” راندي أورتن ساخرا منه ومن حديثه عن استغلاله لما هو قادم، وقاد ذلك الحوار بينهما لمواجهة بناءً على تحدٍ مباشر من علي لأورتن.

من جهة أخرى كانت تمكنت المذيعة كايلا براكستون من مقابلة الوحش إريك روان خلف الكواليس بعد إعادة لقطات مطوّلة من تاريخ العداوة التي بدأت منذ فترة مع رومان رينز، وقال روان إن ما يحدث بينهما ليس مجرّد معركة بل حرب كاملة، وستكون لها نهاية واحدة فقط، وهي تفوقه على رينز ودانيال براين برفقة شريكه هاربر.

عرض الجحيم في قفص 2019 الرئيسي

بدأ البث التلفزيوني لعرض الجحيم في قفص 2019 الرئيسي بمقطه ترويجي مميز لتاريخ المهرجان الكبير، وذلك قبل انطلاق الألعاب النارية بشكل مكثف عند مدخل الصالة، ومن ثم دخلت النجمة ساشا بانكس إلى الحلبة وتبعتها بطلة سيدات الرو بيكي لينش وسط ترحيب كبير من الجماهير الحاضرة في مدينة ساكرامنتو.

أخذ القفص الحديدي العملاق بالنزول فوق الحلبة تمهيدا لانطلاق المواجهة النارية المرتقبة بين النجمتين، وقبل أن يلمس الأرض وتنطلق المواجهة بشكل رسمي، بادرت ساشا بانكس بالهجوم على البطلة بيكي لينش كيف تضمن تفوقها، استمرت بانكس بالهجوم وعادت إلى الحلبة قبل أن تقرر تكرار الهجوم عليها، لكن لينش كانت لها بالمرصاد وردت الهجوم بشكل عنيف.

النزال الأول داخل القفص: بطولة سيدات الرو
بيكي لينش -تهزم- ساشا بانكس

قدّمت النجمتين مواجهة نارية ومجنونة ورائعة بكل المقاييس، واستخدمت فيها بيكي لينش وساشا بانكس كل ما أتيح لهن من أدوات مثل الكراسي الحديدية والطاولات الخشبية وعصي الكيندو، ونفذت النجمتين حركات خطرة للغاية من أجل الفوز بالحزام، وتمكن لينش من حسمها بعد عناء ومن خلال حركة إخضاع أجبرت من خلالها بانكس على الاستسلام.

النزال الثاني: تورنيدو بلا قوانين
فريق رومان رينز ودانيال براين -يهزم- فريق إريك روان ولوك هاربر

نجح رومان رينز ودانيال براين بحسم المواجهة القوية والعنيفة التي تحطمت بسببها طاولات المعلقين بجانب الحلبة، وجاء الفوز بتعاون على ضرب لوك هاربر بضربات قاضية قبل أن يعمل رينز على تثبيته، وتلاعب براين بشريكه والجماهير عندما رفض مصافته قبل أن يشعل المدرجات بهتاف Yes ويقوم بعناقه ويغادر الحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE العالمي سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن مواجهته للمخيف ذا فيند براي وايت بعد كل تلك الهجمات التي تعرّض لها في العروض الأخيرة، وقال رولينز إن الحرب بينهما أخذت جانبا نفسيا لحد بعيد، لكنّه لا يجد خيارات أمامه سوى الدخول إلى الحلبة داخل القفص والتركيز وفعل أكثر شيء يجيده، ألا وهو حسم المواجهات والحفاظ على اللقب.

النزال الثالث
راندي أورتن -يهزم- عــلــي

حسم أورتن المواجهة بضربة RKO مباغتة لخصمه علي الذي تألق وحركاته الطائرة. تم الترويج بعدها لمشاركة بطل العالم في الوزن الثقيل في الملاكمة تايسون فيوري في عرض الرو القادم للحديث عمّا جرى مع برون سترومان في عرض سماكداون الماضي، كما تم الإعلان عن مواجهة على طريقة آخر من يصمد واقفا بين لايسي إيفانز ونتاليا لحسم العداوة بينهن.

النزال الرابع: بطولة زوجي السيدات
فريق كابوكي واريورز آسكا وكايري سين -يهزم- فريق أليكسا بليس ونكي كروس

تمكن فريق كابوكي واريورز من حسم المواجهة بطريقة مثيرة للجدل، وذلك عندما نفثت آسكا سائلا أخضر اللون من فمها على عيون نكي كروس دون مشاهدة الحكم لما فعلته، واحتفلت آسكا مع شريكتها كايري سين بانتزاعهن للحزامين. أعيدت بعد ذلك مشاهد من أقوى لحظات عرض سماكداون الأخير في انطلاقته الرسمية من خلال شبكة فوكس الرياضية.

النزال الخامس
فريق برون سترومان وإريك وأيفار -يهزم- فريق أي جي ستايلز ولوك غالوز وكارل أندرسون

انتهت المواجهة لمصلحة برون سترومان ورفاقه بعدم الأهلية بقرار من الحكم بسبب هجوم أي جي ستايلز على “الوحش” بشكل مشترك مع كارل أندرسون ولوك غالوز ودون توقف، واستمر الثلاثة بهجومهم إلى أن عاد إريك وأيفار وأبعدا أندرسون وغالوز، وبقي ستايلز وحيدا يهاجم سترومان في الحلبة، لكنّ الأخير لقنه درسا من خلال لكمة قوية ومباغتة على وجهه عندما كان يحاول القفز عليه، وفقد أي جي وعيه لبعض الوقت وأصيب بفقدان مؤقت للذاكرة.

ظهرت النجمة كارميلا في مشهد من خلف الكواليس وكانت برفقة صديقها ار تروث، وتعرّضت كارميلا لمحاولة تثبيت مفاجئة من زميلتها تامينا التي ابتعدت وبحوزتها حزام 24/7 بينما كان تروث يبحث عنه بشكل طريف. دخل بارون كوربين إلى الحلبة استعدادا للمواجهة التالية، واستغل الفرصة قبل قرع الجرس وتحدث ساخرا من خصمه تشادي غيبل وقصر قامته.

النزال السادس
تشاد غيبل -يهزم- بارون كوربين

نجح تشاد غيبل بالانتقام من خصمه ملك الحلبة بارون كوربين بعد تبجحه عليه قبل وأثناء المواجهة، وذلك بفضل محاولة تثبيت مباغتة تكللت بالنجاح مما أشعر كوربين بصدمة كبيرة. ذكّر كبير المذيعين مايكل كول وشريكه كوري جريفز المشاهدين بعروض تبادل النجوم التي ستبدأ في سماكداون القادم وتنتهي في الرو الذي يليه.

ظهرت بطلة 24/7 الجديدة تامينا سنوكا بين الجماهير حين كانت هاربة من ار تروث وكارميلا اللذان طارداها في كل مكان، واحتمت تامينا بالمصارع الأسطوري والمذيع الحالي للغة اليابانية فوناكي، لكنّ تروث الذي استعرض مهاراته في الفتون القتالية والكونغ فو وزميلته كارميلا نجحا بانتزاع الحزام منها وإعادته لأحضان تروث الذي أسرع هاربا بعد أن حمل كارميلا والحزام على ظهره.

النزال السابع: بطولة سيدات سماكداون
تشارلوت -تهزم- بايلي

حسمت تشارلوت فلير المواجهة الصعبة بحركة إخضاع لم تقوى البطلة السابقة على مقاومتها وأعلنت استسلامها، وأعلنت تشارلوت نفسها كبطلة جديدة لسيدات سماكداون، غضبت بايلي كثيرا بسبب تلك الخسارة وأخذت تصرخ بينما كانت تغادر فلير الصالة عائدة لخلف الكواليس، وذرفت بعدها الكثير من الدموع عندما وجدت نفسها عاجزة عن فعل أي شيء.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم تشاد غيبل ونعتته بالقصير عن طريق الخطأ، وطلب منها غيبل ألّا تكترث للأمر لأنه لا يمانع نعته بذلك اللقب طالما أثبت أنه الأفضل وقد أثبت نفسه أمام الجميع، وسخر من خصمه كوربين وقال إن عليها مقابلته الآن للاطلاع على حالته بعد الخسارة، وما إن ابتعد تشاد بعد انتهاء الحوار حتى فوجئ بظهور كوربين مهاجما إياه بشكل عنيف للغاية. تم الترويج بعدها للمواجهة الرئيسية في هذا العرض الكبير.

النزال الثامن داخل القفص: لقب WWE العالمي
ذا فيند براي وايت -يهزم- سيث رولينز

أقيمت المواجهة تحت تأثير إضاءة حمراء للحلبة والصالة، وأظهر ذا فيند براي وايت صلابة كبيرة وقوة هائلة أنهكت سيث رولينز الذي كان يحاول مجاراته في معظم أوقات النزال، وكان ذا فيند ينهض بسرعة كبيرة كلّما تعرّض لضربة قوية أو قاضية، واستخدم كلا النجمين الكثير من الأدوات المتاحة داخل القفص وأسفل الحلبة.

وأصيب رولينز بالذهول عندما تمكن ذا فيند من مقاومة عدد كبير للغاية من ضربات كورب ستومب العنيفة والقاضية إلى جانب ضربة بيدجري، وعادل لتكرارها مرّة أخرى لكنّ محاولاته لم تفلح على الإطلاق، وشعر رولينز بصدمة أخرى عندما قاوم خصمه عددا كبيرا اخر من الضربات وضربة على رأسه بالكرسي الحديدي والسلم المعدني مرارا وتكرارا.

أصيب سيث رولينز بالإحباط ولم يعرف ما عليه فعله وبعد أن نفذت خياراته جميعها ولم يجد سوى المطرقة لضربه بها على رأسه الذي كان مغطى بالكراسي والكثير من المعادن دون أن يكترث لتحذيرات الحكم الذي أنهى المواجهة فورا ظنّا منه أن ذا فيند تعرّض للأذى، هرع عدد كبير من الحكام وفريق الإسعاف للاطمئنان على وضع براي وايت.

لكنّ المفاجأة كانت عندما استيقظ ذا فيند بعد وضعه فوق النقالة وسط الحلبة، وباغت خصمه سيث رولينز بهجوم مفاجئ واضعا يده داخل فمه وضغط عليه بقوة كبيرة، ونفذ ضربة سيستر أبيغال القاضية بجانب الحلبة بعدما أزال الأرضية الواقية، وعاد للضغط بيده داخل فم رولينز الذي سالت الدماء منه، وغادر ذا فيند الحلبة بطريقته الغامضة بعد فوزه بالمواجهة بعدم الأهلية لكنه لم يحصل على الحزام.

انتهت نتائج عرض الجحيم في قفص 2019 والأحداث بالكامل.