تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 أكتوبر، 2020


نتائج عرض الجحيم في قفص 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض الجحيم في قفص 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الجحيم في قفص 2020 بمشهد ترويجي للنجوم المشاركين والمواجهات التي ستشاهدها الجماهير، حيث تم استعراض مقاطع من الأحداث المميزة التي دارت بين النجوم في الأسابيع الماضية، ومن ثم بدأت الزنزانة الحديدية العملاقة بالنزول فوق الحلبة تمهيداً لانطلاق المواجهات والتي ستكون بدايتها مع لقب WWE العالمي الذي سيكون على المحك بين الأقارب.

النزال الأول استسلام: داخل الزنزانة على لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- جــاي أوسو

تمكن رومان رينز من انتزاع الفوز بعد أن أجبر خصمه جاي أوسو على إعلان استسلامه من خلال الضغط عليه بشقيقه، حيث سيطر رينز على المواجهة وتمكن من تعذيب ابن عمومته بشكل قاسٍ للغاية، وتدخل عدد من المسؤولين والحكام في محاولة لإبعاده عنه بعدما فقد الوعي، لكنّهم فشلوا جميعا في ذلك.

مما دفع جيمي أوسو للتدخل والانبطاح فوق شقيقه لحمايته عندما كان رومان على وشك ضربه بالدرج المعدني للحلبة، واستغل الفائز ذلك الأمر وأمسك جيمي بحركة إخضاع أجبرت جاي على الاستسلام لحماية شقيقه من قبضته. والتقى رينز بعمّه ووالده عند مدخل الحلبة، وقام الأخير بوضع طوق من الورود الحمراء حول رقبته في تقليد عائلي أمام ناظر الأوسوز.

النزال الثاني
إلايــس -يهزم- جيف هاردي

خسر جيف هاردي المواجهة بعدم الأهلية بعد قرار من الحكم، وذلك بسبب ضربه لخصمه إلايس بآلة الجيتار الموسيقية على ظهره بجانب الحلبة، حيث تمكن هاردي من انتزاع الجيتار من يد الايس عندما التقطه لضربه به.

أعيدت لقطات من جلسة المحاكمة التي أدارها الأسطورة جي بي أل الذي ظهر بدور القاضي في عرض سماكداون الماضي، للحكم بين ذا ميز وأوتيس في الصراع بينهما على حقيبة موني ان ذا بانك، وقرر القاضي منح فرصة لذا ميز للمنافسة على الحقيبة في مواجهة في عرض الجحيم في القفص.

النزال الثالث: الفائز يحصل على الحقيبة الذهبية
ذا مــيــز -يهزم- أوتـيـــس

تعرّض أوتيس للخيانة من شريكه تاكر الذي وجّه له ضربة بالحقيبة التي كان يحملها بيده دون أن يشاهد الحكم ذلك، مما أتاح لميز تثبيت خصمه بسهولة. بدوره برّر تاكر ما فعله في مقابلة خلف الكواليس وقال إنه شريكه لا يستطيع فعل أي شيء من دونه وأنه من أوصله لتلك المكانة، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر أوتيس مهاجما إياه بينما كان يتحدّث للمذيعة كايلا براكستون.

النزال الرابع: داخل الزنزانة على لقب سيدات سماكداون
ساشا بانكس -يهزم- بـايـلــي

تمكنت ساشا بانكس من انتزاع لقب سيدات سماكداون بعد مواجهة قوية للغاية استخدمت فيها وبايلي الكثير من الكراسي الحديدة وعصي الكيندي في الهجوم على بعضهن، ونجحت بانكس بالانتقام من كل ما فعلته صديقتها السابقة بحقها.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو فريق ذا هيرت بزنس خلف الكواليس وتحدثت لكل من أم في بي وبوبي لاشلي وطلبت منهم التعليق على التحديث الذي أطلقه مصطفى علي عن فريق ريتربيوشن، وقال أم في بي إنهم مستعدون لمواجهة أي شخص من الفريق الخصم دون أن يكون أي من الطرفين بجانب الحلبة، وقال لاشلي إن المواجهة ستكون على لقب الولايات المتحدة كذلك الأمر.

النزال الخامس: لقب الولايات المتحدة
بوبي لاشلي -يهزم- سلام جاك

عُرضت مشاهد ترويجية مطوّلة للمواجهة القادمة والحدث الرئيسي لهذا العرض، وظهر كل من راندي أورتن ودرو ماكنتير يتحدثان عن النزال الختامي للعداوة الطويلة والعنيفة بينهما، وأعيدت مشاهد من المعارك الدامية بينهما خلال الأسابيع الماضية في عرض الرو.

وانطلقت هذه المعركة مبكرا عندما حاول راندي أورتن خداع خصمه والتسلل من خلفه أثناء دخوله للزنزانة الحديدة متنكراً بملابس عناصر الأمن، ودارت بينهما معركة عنيفة بجانب القفص عند طاولة المعلقين قبل أن تنطلق المواجهة بشكل رسمي.

النزال السادس: داخل الزنزانة على لقب WWE
راندي أورتن -يهزم- درو ماكنتير

عاد “الأفعى” راندي أورتن لمعانقة الذهب من جديد بعد طول غياب، وذلك بعد أن قدّم مواجهة نارية مجنونة مع خصمه درو ماكنتير، حيث دارت بينهما معركة طاحنة داخل وخارج الحلبة وأعلى الزنزانة الحديدة العملاقة، وتمكن أورتن من انتزاع لقب WWE بضربة RKO وسط الحلبة بعد أن تجنّب ركلة كليمور من خصمه، وتأثر ماكنتير كثيرا بسقوطه من الجزء العلوي للزنزانة فوق طاولة المعلقين قبيل نهاية النزال.

انتهت نتائج عرض الجحيم في قفص 2020 والأحداث بالكامل.