تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا باكلاش 2021

تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا باكلاش 2021

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 مايو، 2021


نتائج عرض الرسلمينيا باكلاش 2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة عرض الرسلمينيا باكلاش 2021 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض الرسلمينيا باكلاش 2021 بمشاهد ترويجية مميزة للمهرجان الكبير، وتحدث بعدها طاقم المذيعين عن أبرز المواجهات التي سيشاهدها الجمهور في العرض، وبدأ الترويج لأولى المواجهات التي ستقدم المنافسة على لقب سيدات الرو بين ثلاثة من أبرز وأعنف السيدات في WWE في الوقت الحالي.

النزال الأول: لقب سيدات الرو
ريا ريبلي -تهزم- آســكـا وتشارلوت فلير

ظهر النجم الكبير ذا ميز يتحدث لشريكه جون موريسون خلف الكواليس حول المواجهة التي سيخوضها في هذا العرض، وحاول موريسون دعمه نفسياً لكن ميز كان يرى أنه لا يرى الصورة بالشكل الصحيح. أعيدت بعد ذلك لقطات من هجوم دولف زيجلر وروبرت روود على دومينيك مستريو خلف الكواليس خلال العرض التمهيدي، وظهر دومينيك متألما وكان والده يواسيه في غرفة المسعفين وأكد له أنه سيتعامل مع الوضع وعليه ألّا يقلق.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماكداون
فريق ري ودومينيك مستريو -يهزم- فريق دولف زيجلر وروبرت روود

خاض ري مستريو المواجهة وحيداً في البداية وتمكن من الصمود أمام عنف زيجلر وروود، إلى أن انضم له ابنه دومينيك الذي دخل إلى الصالة متألماً، وتمكن كلاهما من انتزاع الفوز ودخول التاريخ، وأصبحا أول أب وابنه ينتزعان لقب الزوجي في عرض سماكداون.

النزال الثالث: لومبرجاك
داميان بريست -يهزم- ذا مــيـز

فوجئ ذا ميز بأن المصارعين المجتمعين حول الحلبة هم من البشر المتحولين “الزومي”، وذلك من أجل الترويج لفيلم النجم باتيستا القادم Army of the Dead. حاول موريسون مساعدة شريكه لكنّه وقع في قبضة الزومي الذين هاجموا ميز داخل الحلبة بعد نهاية النزال.

النزال الرابع: بطولة سيدات سماكداون
بيانكا بلير -تهزم- بايـلي

عرضت لقطات مطوّلة من الأحداث التي دارت في عروض الرو الأسابيع الماضية بين بطل WWE الحالي بوبي لاشلي وبرون سترومان ودور ماكنتير الذين سيتنافسون على اللقب في المواجهة التالية، وظهر قبلها النجم أم في بي متحدثا عن العرض الذي قدموه للوحش بين الرجال من أجل الانضمام لفريق لاشلي. ودخل بعدها النجوم إلى الحلبة.

النزال الخامس: بطولة WWE
بوبي لاشلي -يهزم- درو ماكنتير وبرون سترومان

تمكن بوبي لاشلي من الفوز بالمواجهة الكبيرة مستغلاً الإنهاك الذي تعرّض لها كل من درو ماكنتير وبرون سترومان عندما ركز كل منهما على الإطاحة بالآخر، وتمكن من الاحتفاظ بلقبه الكبير. وتم بعد ذلك الترويج للحدث الرئيسي في هذا العرض الكبير على لقب WWE العالمي، وعرضت لقطات من تدخل جيمي أوسو ومعارضته لرومان رينز في الأسابيع الماضية.

النزال السادس: لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- سـيـزارو

حافظ رومان رينز على حزامه الكبير بعد أن حقق انتصاراً صبعاً للغاية بدعم من قريبه جاي أوسو، الذي بادر بالهجوم على سيزارو بعد انتهاء المواجهة وتقليد رينز بسوار من الورد حول رقبته، وكانت المفاجأة بدخول سيث ورلينز الذي هاجم سيزارو هو الآخر بشكل عنيف للغاية باستخدام الكرسي الحديدي وتفاخر بذلك أمام الجماهير في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرسلمينيا باكلاش 2021 والأحداث بالكامل.