تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 36 الكامل لليوم الثاني

تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 36 الكامل لليوم الثاني

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أبريل، 2020


نتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 36 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض الرسلمينيا 36 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير، وتجدون هنا نتائج اليوم الثاني بعد تقسيم المهرجان على يومين. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح المذيع كوري جريفز أحداث عرض الرسلمينيا 36 التمهيدي برفقة زميله بيتر روزنبيرغ، وتحدث كلاهما عن أهم المواجهات التي سيشاهدها الجمهور عبر شاشات التلفاز في الليلة الثانية من المهرجان، كما استعرض كلاهما أبرز المواجهات التي تم تقديمها في الليلة الأولى، وتحدثا عن نزال ساحة العظم بين أندرتيكر وأي جي ستايلز وفوز برون سترومان بلقب WWE العالمي.

النزال الأول
ليف مورغان -تهزم- نـتـالـيـا

ظهر النجم دولف زيجلر خلف الكواليس وهو يحاول الاتصال بالنجمة ماندي روز وترك لها رسالة صوتية طلب فيها أن تعود للاتصال به بعد سماعها وألّا تهدم العلاقة بينهما من أجل خطأ صغير، وذلك بعد اكتشاف المؤامرة التي حاكها مع سونيا ديفيل لإبعاد أوتيس عنها، وظهرت الأخيرة إلى جانبه وسألها إن كانت أجابت على اتصالها بها، لكنّها نفت ذلك أيضا، كما رفض زيجلر الحديث مع المذيعة كايلا براكستون عندما سألته عن الكمين الذي نصباه لأوتيس.

ظهرت المذيعة رينيه يونغ عبر الإنترنت مع محللي برنامج خلف الكواليس الأساطير بوكر تي وكريستيان، وتحدثوا جميعا عن المواجهة التي ستجمع النجمين الكبيرين راندي أورتن وإيدج على طريقة آخر من يصمد واقفا، وأشار كريستيان لثقته بقدرة صديقه المقرّب إيدج على حسم المواجهة والانتقام مما فعله أورتن، بينما تحفظ بوكر بعض الشيء وقال إنه سيراقب ما سيدور في النزال.

عرض الرسلمينيا 36 الرئيسي

افتتحت السيدة الأولى ستيفاني مكمان أحداث عرض الرسلمينيا 36 الرئيسي بالحديث للمشاهدين والترحيب بهم في الليلة الثانية من المهرجان الكبير، ثم أعيد بث الفيديو الترويجي على طريقة القراصنة والأبطال الخارقين الذي تم عرضه يوم أمس، وذلك قبل ظهور النجم روب جرونكوسكي المدير الضيف للمهرجان ومن ثم تم الترويج للمواجهة الأولى في هذا العرض.

النزال الأول: بطولة سيدات NXT
تشارلوت فلير -تهزم- ريا ريبلي

نجحت تشارلوت فلير بانتزاع لقب سيدات NXT وحمله من جديد بعد سنوات من فوزها به لأول مرّة، وذلك بعدما اتبعت سياسة ذكية خلال المواجهة لإسقاط ريا ريبلي التي تلقت العديد من الضربات الموجعة والمتتالية على ركبتها اليسرى من تشارلوت، ولم تجد بديلاً عن الاستسلام عندما استهدفت الأخيرة ركبتها مجددا بحركة إخضاع.

النزال الثاني
أليستر بلاك -يهزم- بوبي لاشلي

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطلة سيدات سماكداون بايلي خلف الكواليس وسألتها عن دفاعها عن اللقب في هذا المهرجان، وقالت إن المواجهة ليست عادلة على الإطلاق ويجب أن تسجل في التاريخ لأن عليها الدفاع عن لقبها أمام 4 مصارعات دفعة واحدة، وأكدت أن علاقتها قوية مع ساشا بانكس رغم اشتراكها في المواجهة، وطلبت بانكس من براكستون متابعة المواجهة لمعرفة ما ستفعله للفوز باللقب الذي لم تفز به من قبل عندما سألتها عن ذلك.

من جهة أخرى كانت المذيعة تشارلي كاروزو في مقابلة مع المستضيف روب جرونكوسكي حول ضياع فرصة حصوله على لقب 24/7 في الليلة الأولى للرسلمينيا 36 بسبب صديقه موجو راولي، وقال إنه يشعر بالكثير من المرح وأن ذلك اللقب يعجبه كثيرا ولن يغادر هذا العرض إلّا وهو بحوزته، وما زال هناك الكثير من الوقت لانتزاعه.

النزال الثالث
أوتيــس -يهزم- دولف زيجلر

منحت النجمة ماندي روز النجم أوتيس الفوز بعد ظهورها خلال المواجهة، حيث بادرت بالهجوم على شريكتها وصديقتها سونيا ديفيل التي خدعتها، ومن ثم انتقلت للهجوم على دولف زيجلر الذي حصل على ضربة تحت الحزام من روز التي احتفلت بعد ذلك مع صديقها الجديد أوتيس بالانتقام ممن خانها وتلاعب بهما.

النزال الرابع: آخر من يصمد واقفا
إيـــدج -يهزم- راندي أورتن

قدّم كلا النجمين مواجهة نارية رائعة بكل المقاييس تليق بتاريخهما فوق حلبات المصارعة، ولم تستمر المواجهة فوق الحلبة سوى لوقت قصير قبل أن تمتد المعركة لخلف الكواليس، ولم تتوقف عند ذلك الحد، بل تعارك راندي أورتن وإيدج في الممرات وصالات التدريب وحتى مكاتب المسؤولين، إلى أن انتهت في أحد المخازن حيث استخدم إيدج الكرسي الحديدي على رأسه أورتن كيف يرغمه على البقاء دون حراك.

ظهر بطل 24/7 موجو راولي بعد ذلك عند الحلبة وكان هاربا من عدد من المصارعين الذي تعاركوا معه أسفل المنصّة التي يقف عليها المستضيف فوق المدرّجات، وهو ما أتاح له تحقيق هدفه عندما قفز عليهم وأطاح بهم جميعا، واستغل الفرصة وانتزع الحزام من صديقه راولي كما وعد الجمهور في مقابلة بداية العرض.

النزال الخامس: بطولة زوجي الرو
فريق مونتيز فورد وأنجلو داوكينز -ضد- فريق انجل جارزا وأوستن ثيوري

حافظ أبطال الزوجي فريق ذا ستريت بروفيتس على اللقب بعد نجاحهما بحسم النزال لمصلحتهما، لكنّ انجل جارزا وأوستن ثيوري لم يتقبلا الخسارة بروح رياضية، وبادرا بالهجوم عليهما بمساعدة زيلينا فيجا، لكنّ الأخيرة كانت هدفا للنجمة بيانكا بلير التي بادرت بالهجوم عليها بشكل عنيف ونجحت بإفساد مخططها. ظهر النجم تايتوس أونيل على المنصة معلنا نفسا مستضيفا بديلا للمهرجان بدلا من روب جرونكوسكي الذي اختفى عقب فوزه بالحزام.

النزال السادس إقصاء: بطولة سيدات سماكداون
بايلي -تهزم- لايسي إيفانز ونايومي وتامينا سنوكا وساشا بانكس

ساهمت ساشا بانكس بفوز صديقتها بايلي وحفاظها على اللقب بشكل مباشر بالرغم من إقصائها، حيث عادت بانكس إلى الحلبة بالرغم من خلافها مع شريكتها خلال النزال وهاجمت لايسي إيفانز على كانت على وشك الفوز، وبعد تنفيذها لضربة قاضية عليها أتاحت لبايلي تنفيذ أخرى وحسم النزال لمصلحتها.

عُرضت مشاهد مطولة من عودة جون سينا الأحاديث التي تبادلها مع براي وايت في العروض الماضية تمهيدا للمواجهة التالية. دخل بعدها سينا إلى الحلبة قبل أن يظهر براي وايت من مقرّه ويتحدث بشكل غامض كالمعتاد حول اجتماع الشياطين والملاكة والوحوش في مكان واحد، غادر وايت المكان وظهر سينا بداخله بدلا منه، وتحدثت معه ششخصية الأرنب وطلبت منه الخروج من الباب واللحاق بخصمه، ليجد نفسه في مكان مظلم.

النزال السابع: طريقة Firefly fun House
ذا فيند براي وايت -يهزم- جون سينا

بدأ براي وايت بعدها بالتلاعب بجون سينا عندما أظهر له شخصية فينس مكمان الشيطانية التي أمرته بالتصدي لخصمه وإلّا فإنه سيطرده، ظهر سينا بعدها مع وايت في الحلبة وكان بالملابس التي دخل بها إلى الحلبة لأول مرّة مع WWE، وأخذ يظهره بشخصياته الأخرى داخل الحلبة وأماكن أخرى ويسخر منه، وذلك في إشارة لما يبدو أنها ترجمة لكلمة دعني أدخل التي يستخدمها وايت بشكل مستمر.

تحاور جون سينا مع براي وايت حول مسألة الفرص، وعبّر الأخير عمّا كان يراه من استحواذ سينا على الفرص واجدة تلو الأخرى لأنه كان الفتى الذهبية الذي لا يمكن وصفه، وكان المشاهد تقدّم رحلة في الزمن بين شخصيات كلا النجمين، حتى أن وايت عاد لشخصيته السابقة مع عائلته، كما قلّدا معا فريق NWO الأسطوري في إحدى اللقطات، وكان براي يظهر ويختفي إلى أن ظهر ذا فيند وقام بالهجوم على سينا والسيطرة عليه وتثبيته، وكان من عدّ حتى 3 هو براي وايت نفسه.

النزال الثامن: بطولة WWE
درو ماكنتير -ضد- بروك ليسنر

نفّذ درو ماكنتير وعده للجماهير وتمكن من انتزاع لقب WWE من خصمه الوحش البشري بروك ليسنر وأن يصبح البطل الجديد، حيث أظهر ماكنتير قدرة على التحمّل عندما استطاع التملّص من ضربات خصمه القاضية واحدة تلو الأخرى، قبل أن يفرض سيطرته الكاملة على المواجهة وينفذ ركلات كليمور قاضية متتالية على الوحش وينجح بتثبيته.

انتهت نتائج عرض الرسلمينيا 36 والأحداث بالكامل.