تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 37 الكامل (الليلة الأولى)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 37 الكامل (الليلة الأولى)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 أبريل، 2021


نتائج عرض الرسلمينيا 37 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة عرض الرسلمينيا 37 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض الرسلمينيا 37 التمهيدي باستضافة المذيعة كايلا براكستون للأساطير بوكر تي وجي بي ال وجيري لولير والمذي بيتر روزنبرج في الاستوديو التحليلي الخاص، وتحدثوا عن جميع المواجهات التي سيشاهدها الجمهور العائد لعروض المصارعة بعد غياب استمر لأكثر من عام بسبب ظروف جائحة كورونا.

عرضت لقطات مطولة من العداوة المميزة التي كان المغني الشهير باد باني طرفاً بها ضد ذا ميز وجون موريسون في الأسابيع الماضية. كما تم الحديث عن مواجهة القفص الحديدي التي ستجمع النجمين الكبيرين شين مكمان وبرون سترومان في هذا العرض الكبير. وذلك بالإضافة لمواجهة لقب WWE بين بوبي لاشلي ودرو ماكنتير.

عرض الرسلمينيا 37 الرئيسي

افتتح رئيس مجس إدارة WWE فينس مكمان أحداث مهرجان الرسلمينيا 37 بظهوره عند مدخل الملعب ومن خلفه جميع نجوم الاتحاد، ورحب بعودة الجماهير إلى عروض المصارعة بعد غياب طويل، ومن ثم قدمت إحدى المغنيات النشيد الوطني الأمريكي من وسط الحلبة بينما حافظ مكمان والجميع على مكانهم لحين انتهائها.

أجرت المذيعة مقابلة مع النجم الكبير شين مكمان للحديث عن العداوة مع برون سترومان وقلل من أهمية الأسباب لتفاقهما، وأنه لا يرى أن وصفه لسترومان بالأحمق استدعى غضبه لتلك الدرجة. ومن جهة أخرى ظهر أم في بي بجانب بطل WWE بوبي لاشلي وتحدث عن دفاعه عن لقبه، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر درو ماكنتير وكاد الأمر أن يتحوّل لمعركة لولا تدخل المسؤولين.

تحدث الوحش برون سترومان عن المواجهة التي سيخوضها أمام شين مكمان خلال مقابلة مع المذيعة سارا شرايبر، وأكد أنه سيلقن مكمان درساً كبيراً بغض النظر عن مكانته. من جهة أخرى تحدث النجم كيفين أوينز عن صديقه وشريكه السابق سامي زين، كما قابل المذيع الجديد كيفين النجم الكبير سيث رولينز للحديث عن مواجهة سيزارو، وتم تقديم كل تلك المقابلات في محاولة لقتل الوقت بينما كانت الأمطار تتساقط في الملعب الكبير.

ظهر النجم المتألق تايتوس أونيل عند المدخل وتبعه الأسطورة الكبير هالك هوغان بصفتهما مقدمي مهرجان الرسلمينيا 37، وتحدث أونيل للجماهير عن عودتهم للعروض ورحب بهم بحرارة كبيرة، وأكد هوغان أن WWE مستمرة بصناعة التاريخ اليوم وغداً في المهرجان الكبير، وقدّم كلاهما المواجهة الافتتاحية الكبيرة على لقب WWE.

النزال الأول: بطولة WWE
بوبي لاشلي -يهزم- درو ماكنتير

تمكن بوبي لاشلي من الدفاع عن لقبه بنجاح بعد أن نفذ حركة إخضاع كانت كفيلة بإفقاد درو ماكنتير لوعيه، مما دفع الحكم لإنهاء النزال لمصلحة لاشلي بشكل فوري، وكان أم في بي قد ساهم بفوز شريكه بشكل غير مباشر عندما ساعده بالتخلّص من ركلة كليمور بتشتيت انتباه ماكنتير قبل أن ينفذها بشكل غير مناسب.

النزال الثاني إقصاء متتالي: الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي في الليلة الثانية
فريق كارميلا وبيلي كاي -يهزم- فريق نايومي ولانا
فريق روبي رويت وليف مورغان -يهزم-  فريق كارميلا وبيلي كاي
فريق روبي رويت وليف مورغان -ضد- فريق ماندي روز ودانا بروك
فريق نتاليا وتامينا سنوكا -يهزم- فريق روبي رويت وليف مورغان

النزال الثالث
سيزارو -يهزم- سيث رولينز

قابلت المذيعة كايلا براكستون أبطال زوجي سماكداون دولف زيجلر وروبرت روود أمام الجماهير وتحدثت معهما حول حفاظهما على اللقب في العرض الأخير، وطلبت منهما توقع الفائز بمواجهة زوجي الرو وصبت ترشيحاتهما في جانب النجم الاستثنائي أي جي ستايلز.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق أي جي ستايلز وأوموس -يهزم- فريق كوفي كينجستون واكزافير وودز

النزال الخامس: داخل القفص الحديدي
برون سترومان -يهزم- شين مكمان

تمكن برون سترومان من الفوز بالمواجهة العنيفة والقوية بالرغم من محاولات إلايس ورايكر لمساعدة شين مكمان الذي كان قريبا من الفوز عندما أوشك على مغادرة القفص الحديدي، لكنّ سترومان كان له بالمرصاد وعاد لرميه من أعلى القفص فوق أرض الحلبة قبل أن ينزل لتثبيته.

دخل أعضاء قاعة المشاهير الذين تم تكريمهم في قاعة المشاهير عن عامي 2020 و2021 إلى مدخل الملعب الكبير كما هو معتاد سنوياً، وكان هناك تايتوس أونيل ونكي وبري بيلا وأعضاء فريق NWO كيفن ناش وشين والتمان وهالك هوعان وسكوت هول، كما ظهر الأساطير الراحلين على الشاشة الكبيرة.

النزال السادس
فريق باد باني وداميان بريست -يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون

تكمن باني من تحقيق الفوز وأجاد النجم تنفيذ حركات المصارعة بصورة جيدة خلال المواجهة، احتفل باد باني مع صديقه بريست بالفوز عقب الأنتهاء من المواجهة، واستعرض طاقم المعلقين مواجهات الليلة الثانية مروجين لحدث ريسلمينيا غدًا.

النزال السابع (الحدث الرئيسي) 
بطولة سماكداون للسيدات
بيانكا بلير -تهزم- ساشا بانكس

انتهت نتائج عرض ومهرجان الريسلمينيا 37 والأحداث بالكامل (الليلة الأولى)

شاهد العرض التمهيدي من خلال الفيديو أدناه