تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 37 الكامل (الليلة الثانية)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 37 الكامل (الليلة الثانية)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 أبريل، 2021


نتائج عرض الرسلمينيا 37 وتقرير الأحداث بالتفصيل – الليلة الثانية

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة عرض الرسلمينيا 37 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لمهرجان الرسلمينيا 37 بغناء النشيد الوطني للولايات المتحدة من وسط الحلبة، وتبعه فيديو ترويجي للمواجهات المميزة قبل أن يدخل مقدم المهرجان النجم تايتوس أونيل والأسطورة هالك هوغان وكان كلاهما يرتدي ملابس القراصنة وتحدثا عن المواجهات القوية التي ستشهد 5 منها منافسات على اللقب.

ومن ثم عرُض فيديو ترويجي مطوّل يروي قصة العداوة بين راندي أورتن وبراي وايت قبيل المواجهة بينهما، ولم يمضي وقت طويل حتى دخل الأفعى إلى الحلبة وتبعته أليكسا بليس، قبل أن تحدث المفاجأة بظهور ذا فيند من صندوق خشبي عملاق وعاد لهيئته السابقة بدون الحروق التي كانت تشوه ملامحه وبقناع محدّث بعض الشيء.

النزال الأول
راندي أورتن -يهزم- ذا فيند براي وايت

أبدى الجمهور استياءه من خسارة ذا فيند بعد ظهوره القوي، وكانت أليكسا بليس غاضبة وهي تجلس فوق الصندوق وقد سال سائل أسود على وجهها، ومن ثم خيّم الظلام واختفى كلاهما. ومن جهة أخرى، التقى أونيل وهوغان بالأسطورة أريك بيشوف خلف الكواليس وتحاورا حول مواجهة السيدات قبل أن تظهر بايلي التي لم تلاقي ترحيباً يذكر منهم.

النزال الثاني: بطولة سيدات WWE
فريق نايا جاكس وشاينا بازلر -يهزم- فريق نتاليا وتامينا سنوكا

عُرض فيديو تمهيدي مطوّل للمواجهة التالية وأظهر أسباب تجدد العداوة بين الصديقين والشريكين السابقين سامي زين وكيفين أوينز، والدور الذي لعبه الممثل والمؤثر لوجان بول بينهما عندما ظهر في عرض سماكداون مؤخراً. وظهر الأخير للتواجد حول الحلبة ومشاهدة المواجهة.

النزال الثالث
كيفين أوينز -يهزم- سامي زين

التقى بطل الولايات المتحدة مات ريدل بالأسطورة العملاق كالي خلف الكواليس الذي عبّر عن دعمه له بشكل كبير، ومن ثم انضم لهما الأسطورة روب فاندام، وقدّم ريدل لهما التهاني بسبب تكريمهما في قاعة المشاهير 2021، وعبّر له فاندام عن دعمه له في مواجهته أمام شيمس على اللقب في هذا العرض الكبير.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
شيمس -يهزم- مات ريدل

النزال الخامس الطبول النيجيرية: لقب القارّات
أبولو كروز -يهزم- بيج إي

قدّم بيج إي مواجهة كبيرة وتألق بشكل ملحوظ وكان الأفضل من جميع النواحي، وكان على وشك تنفيذ ضربة قاضية وإنهاء النزال لمصلحته، لكنه فوجئ بهجوم من المصارع دابا كاتو الذي وجه له ضربات عنيفة أسقطته، وقام كاتو بوضع أبولو كروز فوقه وأهداه الفوز. بعد المواجهة، دخل الأساطير المكرمين في قاعة المشاهير لتحية الجماهير.

النزال السادس: بطولة سيدات الرو
ريا ريبلي -تهزم- آســكــا

ظهر تايتوس أونيل وهالك هوغان عند مدخل الصالة للتعليق على الأحداث الشيقة في العرض، لكن بايلي قاطعتهما وقالت إنها سئمت من كثرة حديثهما الفارغ وخصوصا أنها من تتابع الأمور وتتعامل مع الأساطير، وبدأت بالسخرية من الجميع إلى أن ظهرت نكي وبري بيلا وبادرن بالهجوم عليها بعد سخريتها منهن بذكر جون سينا.

بدأ الترويج للحديث الرئيسي في المهرجان الأكبر في عالم المصارعة، والذي سيجمع الأسطورة إيدج والنجمين الكبيرين رومان رينز ودانيال براين للتنافس على لقب WWE العالمي، وعرضت لقطات مطولة من العداوة التي دارت بينهم والتي أدت لإضافة براين للمواجهة التي كانت فردية بين رينز وإيدج بعد فوزه بالمعركة الملكية.

النزال السابع: لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- دانيال براين وإيــدج

قدم النجوم الثلاثة مواجهة نارية قوية وكان إيدج هو الأقرب للقوز عندما أطاح برومان رينز ودانيال براين بالكرسي الحديدي وكان على وشك توجيه ضربة قاضية لرأس رينز، لكنّ تدخل جاي أوسو جاء حاسما في الحظات الأخيرة وقلب الأمور لمصلحة رومان الذي نجح بالحفاظ على لقبه الكبير واحتفل بذلك في ظل الأللعاب النارية وصخب الجمهور.

انتهت نتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 37 والأحداث بالكامل (الليلة الثانية)