تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ  24/01/2012 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24/01/2012 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 يناير، 2012


افتتح البطل سي ام بانك العرض متحدثا عن مدير عرض الرو جون لورينايتس واتهمه بالجبن وطلب منه الظهور دون جدوى. ظهر جون سينا وطلب من لورينايتس الظهور وإعطاء زاك رايدر فرصة جديدة لأنه قام بخداعه وطلب منه الإستقالة.

ظهر جون لورينايتس وطلب من الجميع أن ينادوه بالسيد جون لورينايتس وعرّف الجماهير بمنصبه من جديد. رد لورينايتس على طلب سينا بإقحام زاك رايدر بنزال ضد كين ثم وضع كلا النجمين بانك وسينا في نزال فرق ضد سواغر وزيغلر.

النزال الأول
فريق جاك سواغر ودولف زيغلير – يهزم – سي ام بانك وجون سينا


تدخل مدير الرو في اللحظات الأخيرة من النزال ضد بانك مما تسبب بخسارة فريقه للنزال. تحدى سي ام بانك جون لورينايتس في نزال بينهما في هذا العرض وهو ما قبله الأخير.

تم تجهيز الحلبة لبرنامج كريس جيريكو الحواري القديم إلّا أن جيريكو استمر بالتصرف بغرابة ولم يقل سوا أن نهاية العالم ستكون يوم الرويال رامبل وأنهى بذلك حديثه.

النزال الثاني
التثبيت في أي مكان
كين – ضد – زاك رايدر

لم ينتهي النزال بسبب إصابة رايدر بعد أن رماه كين عند مدخل الحلبة وتحطمت به مما استدعى تدخل الطواقم الطبية وتم نقله للمشفى.

النزال الثالث
شيمس – يهزم – جيندر مهال


قرر مدير عرض الرو جون لورينايتس أن الخاسر من بين ذا ميز وار تروث سيكون أول من يدخل النزال الملكي بسبب كثرة المناوشات بينهما. حيث أصبح الأمر مزعجا على حد تعبيره.

النزال الرابع
برودس كلاي – يهزم – هيث سلاتر

النزال الخامس
ار تروث – يهزم – ذا ميز
أصبح ذا ميز أول من يدخل إلى الحلبة في نزال الرويال رامبل.

ظهر ديفيد أوتنغا خلف الكواليس وأعطى مدير الرو الذي يستعد لنزاله ضد سي ام بانك ورقة فاكس استلمها لتوه وقال أنها لن تعجبه.

النزال السادس
سي ام بانك – ضد – جون لورينايتس


لم يلعب النزال بسبب قراءة ديفيد أوتنغا للفاكس الذي وصل من إدارة WWE العليا يخبرون به جون لورينايتس أنه سيخضع للتقييم الأسبوع القادم في عرض الرو من قبل تريبل اتش شخصيا وأنه سيتم طرده في حال استمر في تحيزه ضد سي ام بانك الذي لم يخفي سعادته وقال أنه ينتظر بفارغ الصبر اللخظة التي يقوم تريبل اتش بطرده بها.

أمر لورينايتس ديفيد أوتنغا بالهجوم على سي ام بانك الذي سرعان ما سيطر على الموقف وأنهى عراكه مع أوتنغا وقام بضربة الذهاب إلى النوم لمدير عرض الرو جون لورينايتس ليتفاجئ بدولف زيغلر يهاجمه من الخلف.