تقرير| أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17/01/2012 – WWE RAW

تقرير| أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17/01/2012 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 يناير، 2012


افتتح ميك فولي العرض وتحدث عن رغبته في خوض نزال من جديد وعن نيته المشاركة في رويال رامبل من أجل أبنائه. قاطعت فيكي ودولف زيغلير حديثه وتهكموا على رغبته التي أكد فولي أنه قادر عليها واحتدم النقاش حول هذا الموضوع إلى أن ظهر سي ام بانك.

رحب بانك بميك فولي ثم أخذ يتهكم على زيغلير وقال أنه يختبئ خلف امرأة، ثم تبادل كلا الطرفين الإتهامات حتى ظهر مدير الرو جون لورينايتس لفض الإشتباك المحتمل وأعلن عن رفضه لمشاركة ميك فولي في رويال رامبل.

النزال الأول
بطولة WWE للفرق
فريق ايبيكو وبريمو – يهزم – فريق بورن وكينغستون

النزال الثاني
بطولة الولايات المتحدة
جاك سواغر – يهزم – زاك رايدر

ظهر زاك رايدر خلف الكواليس يتلقى بعض الإسعافات ثم حضر جون لورينايتس وعبر عن اعتذاره لأن رايدر لم يكن لائقا صحيا لهذا النزال وأنه علم متأخرا بذلك.

النزال الثالث
فريق كيلي كيلي واليشا فوكس – يهزم – فريق التوأم بيللا


دخل ار تروث إلى الحلبة وقاطعه وايد باريت متحدثا عن نفسه وأنه سيفوز في النزال الملكي في عرض رويال رامبل 2012 وهو ما تهكم عليه ار تروث كثيرا إلى أن هاجمه ذا ميز من الخلف وهبّ شيمس لمساعدته. ظهر تيدي لونع وأعلن نزالا رباعيا على على طريقة النزال الملكي أي الرمي من فوق الحبال بين المصارعين الأربعة.

النزال الرابع
نزال ملكي مصغّر
الفائز هو ار تروث

النزال الخامس
جون سينا – ضد – جاك سواغر

لم يكتمل النزال بسبب ظهر كين على شاشة الصالة متحدثا لجون سينا الذي ضرب خصمه بكل قوة وتحدث له عن أن الكراهية بدأت تدخل إلى قلبه.

النزال السادس
برودس كلاي – يهزم – جي تي جي

دخل بطل العالم للوزن الثقيل دانييل براين وتحدث عن بيغ شو ومدى سوء الإصابة التي تسبب بها لصديقته اي جي لي وطلب منه ألّا يظهر مرة أخرى في سماك داون. وأضاف براين أن سيبرهن عن حبه لها بالفوز على مارك هنري الأسبوع القادم.

النزال السابع
فريق ميك فولي وسي ام بانك – يهزم – فريق دولف زيغلير وديفد أوتنغا
(تم عكس النتيجة من قبل مدير عرض الرو)


بدأ النزال بمشاركة فريق بانك وجيريكو وبراين إلا أن انسحاب كريس جيريكو ثم مارك هنري ودانييل براين حوله إلى نزال ثنائي وشارك ميك فولي في هذا النزال وأجبر ديفد أوتنغا على الإستسلام إلا أن مدير الرو ألغى النتيجة.