تقرير| أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20/12/2011 – RAW SUPER SHOW

تقرير| أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20/12/2011 – RAW SUPER SHOW

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 ديسمبر، 2011


افتتح بطل WWE سي لم بانك العرض بطريقة استعراضية وبدأ بالحديث عن نزاله في عرض تي ال سي فجر أمس، وأكد أنه استحق الفوز بالنزال بالرغم أن العديد لم يعتقدوا أنه قادر على الحفاظ على لقبه. انتقل سي ام بانك عن بطولة الولايات المتحدة ورحب بالبطل الجديد زاك رايدر.

كما تحدث سي ام بانك عن المفاجئة الكبرى في عرض تي ال سي ورحب ببطل العالم الجديد دانيل براين الذي دخل إلى الحلبة وسط صيحات استهجان من بعض الجماهير. أخذ سي ام بانك يشرح عن تاريخ كل مصارع، كما شكر الجماهير التي أوصلتهم لهذه المرحلة ثم أعطى الفرصة للبطلين الآخرين للحديث.حيث أعرب رايدر عن سعادته بتحقيق اللقب وخصوصا بوجود والده. من جانبه دانييل براين أعرب عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز رغم أنوف الحاقدين أمثال مايكل كول على حد قوله.

ظهر ميز والبرتو دلريو ودولف زيغلير إلى مدخل الصالة وتبادلوا النظرات وقرروا الهجوم على الأبطال داخل الحلبة وبينما بدأ الإشتباك تدخل جون لورينايتس وقرر أن الحدث الرئيسي في هذا العرض سيكون نزال فرق بين الطرفين ميز ودلربو وزيغلير ضد الأبطال بانك ورايدر وبراين.

النزال الأول
راندي أورتن – يهزم – وايد باريت


انتهى بعدم الأهلية بسبب ضرب وايد باريت لراندي أورتن على عينه. أحضر باريت طاولة خشبية وألقى خصمه عليها كنوع من الإنتقام لهزيمته في عرض تي ال سي أمس.

النزال الثاني
اليشيا فوكس – تهزم – بيث فينيكس

النزال الثالث
شيمس – يهزم – جيندر ماهال


تم استعراض لحظة عودة المصارع كين الأسبوع الماضي وضربه لـ جون سينا الذي دخل للحديث عن هذا الموضوع وسط صيحات استهجانية من بعض الجماهير. سينا في البداية تحدث عن نزاله ضد الروك في الرسلمينيا القادم. ثم وجّه سينا الحديث لـ كين قائلا ” إن كان ضربك لي غير مقصود فلا مشكلة لدي أما إن كنت تقصدني شخصيا فهناك إشكال كبير بيننا”.

دخل مارك هنري للحلبة وأخذ يهدد جون سينا وينصحه بالأبتعاد عن طريقه إلى أن ظهر كين هو الآخر مما دفع هنري لترك الحلبة والوقوف خارجا. التفت كين لهنري لدى وصوله إلى جانب الحلبة دون أن يهاجمه. قرر كين دخول الحلبة مما دفع جون سينا لاستباق الأحداث والهجوم على كين وأسقطه خارج الحلبة. تدارك كين الموقف وسحب سينا وضربه على طاولة المعلقين ثم قام بنزع قميصه وغادر الحلبة وسط دهشة الجميع من هذا التصرف ودون أن يتفوه بكلمة واحدة.

النزال الرابع
فريق بريمو وايبيكو – يهزم – فريق اليوزوز

النزال الخامس
كودي رودس – يهزم – سانتينو ماريللا

أجرى المذيع جوش ماثيوز حوارا مع بيغ شو خلف الكواليس حول خسارته لقب الوزن الثقيل لمصلحة أوبران وصنف كأقل مصارع حافظ على لقبه بتاريخ WWE. أبدى بيغ شو أسفه لما حصل وحزنه العميق بعد فترة انتظار طالت لـ 9 سنوات خطف دانييل براين منه اللقب.

النزال السادس
فريق بانك ورايدر وبراين – يهزم- فريق ميز ودلريو وزيغلير