تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29/11/2011 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29/11/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 29 نوفمبر، 2011


افتتح النجم السابق وعضو قاعة المشاهير رودي رودي بايبر العرض مرحبا بالجماهير ثم دعى صديقه جون سينا للدخول إلى الحلبة. دار نقاش بين النجمين حول أهمية الجماهير بالنسبة للأخير. ثم بدأ بايبر بذكر أسماء بعض الأبطال السابقين ليري سينا مدى تفاعل الجماهير عند ذكر أسمائهم.

ثم انتقل النجمين للحديث حول الخلاف بين سينا والروك وما حصل في عرض سيرفايفر سيريز. واتهم رودي بايبر جون سينا أنه يحاول دائما أن يكون الوجه الأول في WWE ولا يهتم للجماهير لهذا سيكون الخاسر الأكبر في الرسلمينيا.

رفض سينا بدوره الإتهامات وقال أنه يحب الجماهير وأنها مصدر طاقته وأكد أنه كان سعيدا بمشاركة الروك وعودته للمصارعة لأنه مصارع عظيم وقوي. ثم احتدم النقاش إلى أن صفع رودي بايبر جون سينا على وجهه دون أن يقوم برد فعل وتمالك أعصابه وغادر الحلبة.

االنزال الأول
التثبيت في أي مكان
ذا ميز – يهزم – جون موريسون


هاجم ذا ميز خصمه جون موريسون قبل بداية النزال وضربه بقوة على قدمه وتسبب بإصابة قوية إلا أن جون موريسون أصرّ على متابعة النزال رغم الإصابة لكنه لم يتمكن من الفوز وإكمال النزال. تحدث ذا ميز للجماهير عن إبعاده لـ ار تروث الأسبوع الماضي وإصابته لجون موريسون ومدح نفسه بالرائع.

النزال الثاني
فريق كيلي كيلي واليشيا فوكس – يهزم – فريق التوأم بيللا


ظهر البرتو دلريو خلف الكواليس طالبا الدعم من المدير المؤقت لعرض الرو جون لورينايتس إلا أن سي ام بانك لم يفوت الفرصة كي يهزأ من خصمه ويغادر الغرفة. طلب لورينايتس من دلريو التركيز في نزاله على اللقب.

النزال الثالث
دولف زيغلير – يهزم – راندي أورتن

أجرى المذيع مايكل كول مقابلة في الحلبة مع دانييل أوبراين الذي سيواجه مارك هنري فجر يوم غد. احتج براين على كلمة كول عندمت قال “أعطيت” فقال له براين لقد “حصلت” على هذه الفرصة نتيجة هزيمتي لكودي رودس والآخرين.

وصف أوبراين مايكل كول بأسوء مذيع بتاريخ المصارعة ثم طلب من مايكل كول احترامه وهو الأمر الذي لم يرق للأخير. استعرض كول ساخرا محاولة أوبراين الحصول على اللقب الأسبوع الماضي في عرض سماك داون. رد أوبراين بأن الخطط تتغير من وقت لآخر وقال أن مارك هنري حاول أن يؤذيه وهو ما دفعه على أن يحاول أن يجرده من اللقب.

ظهر مارك هنري واتهم دانييل أوبراين بالجبن بسبب مهاجمه له في لحظة لم يكن يستطع الدفاع فيها عن نفسه وكان يشكو من إصابة بالغة في قدمه. وأكد هنري لخصمه أنه لن يستطيع هزيمته حتى لو كان بقدم واحدة. عضب أوبراين من كلام هنري مما دفعه لمغادرة الحلبة وضربه على قدمه.

النزال الرابع
زاك رايدر – يهزم – جاك سواغر

دخل ميك فولي الذي سيدير عرض سماك داون المباشر يوم غد مرتديا ملابس سانتا كلوز وأخذ يتحدث عن العرض وعن الإثارة التي ستحصل ودعى الجميع لمشاهده ثم تمنى أعياد سعيدة للجميع وغادر الحلبة.

النزال الخامس
بطولة WWE
سي ام بانك – يهزم – البرتو دلريو