تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15/11/2011 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15/11/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 نوفمبر، 2011



افتتح المذيع مايكل كول العرض متحدثا للجماهير عن حضور جيم روس من أجل التحدي الخاص بهما ثم قام بتقديم روس للجماهير. وقال كول أن على روس أن يخوض ثلاث تحديات كي يعلن الفائز ويجبره على الإستقالة ومغادرة المنظمة. بدأ التحدي الأول وهو مصارعة الأيدي وقام روس بثني ذراع كول بسهولة وسرعة. ادعى كول أنه تعمد الخسارة وقال أن الأمر لا يهم ودعا روس للإنتقال إلى التحدي الثاني الذي كان واثقا من الفوز به ألا وهو الرقص.

رقص مايكل كول في الحلبة أمام الجماهير ثم رقص روس وهو ما راق للجماهير التي هتفت باسمه بعد انتهاء الرقصة لتعلنه فائزا. اجبر كول على تقبل الخسارة الثانية وأعلن أن المسابقة الثالثة هي من يسجل وزنا أقل على الميزان يعلن فائزا. وهو الأمر الذي حسم الموقف لصالح مايكل كول. دفع هذا التصرف سي ام بانك للدخول إلى الحلبة مما أزعج مايكل كول كثيرا.

سي ام بانك بدوره هاجم ما فعله كول وقال أنه مضيعة للوقت باستثناء رقصة جيم روس وقال أنه أفضل من كول بكل شيء ودعاه لمغادرة المنظمة وعرض الرو الذي أصبح مملا بسببه وجون لورنايتس والبرتو دلريو. قاطع لورنايتس حديث بانك وقال أن معجبيه على تويتر طلبوا منه أن يقحم بانك بنزال فرق إلى جانب بيغ شو ضد دلريو ومارك هنري. بدأ مايكل كول بالتهكم على بانك الذي انهال عليه بالضرب.

ظهر النجم ميك فولي وهو ينزل من سيارة ليموزين وأعرب عن سعادته بالعودة إلى WWE ولقاء جماهير مدينة ماساشوستس – بوسطن.

النزال الأول
فريق كودي رودس وهونيكو – يهزم – فريق كوفي كينفستون وسن كارا

ظهر المصارع سانتينو ماريللا خلف الكواليس يلعب بلعبة WWE12 ويلعب بشخصية الروك ضد سينا. دخل زاك رايدر وخاض حوارا مع ماريللا اتفق في كلاهما أن سينا والروك سيهزمان ميز وتروث

ظهرت فيكي غيريرو تتحدث عن إصابة كريستين وعدم قدرته على اللعب في عرض سيرفايفر سيريز وأن دولف زيغلير سيحل مكانه في فريق وايد باريت ضد فريق راندي أورتن. أعلن زيغلير كذلك عن تحديه للعملاق لمايسون رايان.

دخل جون لورنايتس إلى الحلبة برفقة المذيع مايكل كول وطلب كلاهما من جيم روس مغادرة طاولة المعلقين. غادر جيم روس مكانه دون مشاكل لمصلحة كول الذي رفض الإعتراف بخسارته.

النزال الثاني
مايسون رايان – يهزم – دولف زيغلير


لم تجد فيكي غيريرو سوا أن تصفع رايان على وجهه لتنقذ صديقها من براثن رايان. أنهى الحكم النزال بعدم الأهلية بسبب هذا التدخل إلا أن جون موريسون ظهر بشكل مفاجئ وأعاد زيغلير إلى الحلبة لينال نصيبه من الضربة القاضية.

دخل ميك فولي إلى الحلبة لتحية الجماهير ليشارك بأول عرض متلفز منذ عودته. شكر فولي الجماهير التي حيته بحرارة. تحدث فولي عن نزال الروك وجون سينا في عرض سيرفايفر سيريز. صاحت الجماهير استهجانا عندما ذكر جون سينا وهو الأمر الذي دفع فولي لمدحه وقال أنه من أفضل المصارعين على مر التاريخ وطلب من صديقه سينا الدخول.

دخل جون سينا إلى الحلبة وتدث لفولي وشكره على ما يقوم به للتقريب بينه وبين الروك. وقال لا داعي لأن نكون أنا والروك أصدقاء وخاض كلا النجمين حوار حول هذا الموضوع. أخبر فولي الجماهير أن بإمكانهم لتواصل معه عبر تويتر وأعلن أنه سيحاول أن يجمع بين سينا والروك. عرض ميك فولي فيديو عن طفولة جون سينا وعن شغفه بالمصارعة منذ طفولته.

فاجئ ميك فولي صديقه سينا بإحضار مدربه في الصغر وتحدث هفوات سينا في طفولته بدلا من ذكر حسناته. ثم قام بعرض فيديو آخر لجون سينا في بداياته مع WWE إلى جانب شريكه السابق الذي دخل إلى الحلبة ومدح سينا في البداية وقال أن أيام الشراكة مع سينا كانت أفضل أيام حياته وأنه أفضل النجوم على مر التاريخ. ثم انقلب عليه وقال أنه دمّر حياته وغادر الحلبة.

أحرج هذا التصرف ميك فولي وقال أنه حضّر شيئا سيعوض هذا الإحراج عليه ودعى والد جون سينا للدخول. بدأ الوالد بالحديث للجماهير ومهاجمتها بسبب صيحات الاستهجان التي تطلقها بحق ولده سينا مما سبب الإحرج لـ سينا بشكل كبير وطلب من والده المغادرة إلى خلف الكواليس. دخل الروك إلى الحلبة بصورة مفاجئة وضرب ميك فولي وغادر الحلبة دون أن يتفوه بكلمة واحدة.

النزال الثالث
شيمس – يهزم – جاك سواغر

النزال الرابع
كيلي كيلي – تهزم – نتاليا

ظهر جون لورنايتس في مكتبه يتحدث بالهاتف وقال ” لا تقلق سيكون ظهورك الأسبوع القادم بكل تأكيد” ليتبين أنه يتحدث لبرودس كلاي الذي كان مقررا أن يظهر في عرض الرو الأسبوع الماضي. دخل بطل WWE البرتو دلريو محتجا على ما فعله سي ام بانك له عندما أجبره على قبول التحدي. ظهر دلريو بعدها وهو يهاجم سي ام بانك خلف الكواليس.

النزال الخامس
فريق البرتو دلريو ومارك هنري – يهزم – فريق بيغ شو وسي ام بانك

دخل سانتينو ماريللا إلى الحلبة وتحدث عن عرض رويال رامبل الماضي. قاطع كيفن ناش حديثه ودخل إلى الحلبة أيضا. أبدي سانتينو ماريلا خوفا شديدا من ناش وطلب منه عدم ضربه وأكد ناش ذلك. لم يستطع ناش أن يتمالك نفيه وضرب ماريللا ووجه رسالة إلى تريبل اتش قائلا “أنا هنا يا تريبل اتش وأنت لا” وضرب ماريلا مجددا ثم غادر الحلبة.

النزال السادس
راندي أورتن – يهزم – وايد باريت


انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل كودي رودس مما جعل الحلبة تعج بنجوم الفريقين وايد وباريت وراندي أورتن. ونجح فريق أورتن برمي الفريق الآخر خارج الحلبة واحدا تلو الآخر ناهيك عن الضربات القاضية التي نالوها.

دخل الروك إلى الحلبة وسط هتاف منقطع النظير من قبل الجماهير التي تعشقه وشكرها بدوره على ذلك الترحيب الحار. استهل الروك حديثه مع الجماهير عن أحداث يومه منذ بدايته حتى وصوله لمدينة بوسطن حيث أقيم عرض الرو. ثم انتقل للحديث عن عرض سيرفايفر سيريز الذي سيقام الأسبوع القادم. مدح الروك نفسه وقال أنه أفضل مقدمي العروض على الإطلاق.وقال أنه سيوجه رسالة لميز ونروث أمام الجماهير وفي هذا العرض.

دخل ميز وتروث إلى الحلبة وتحدثا للروك وهدداه وقالا له أنه واهم إذا كان يظن أنه يستطيع فعل أي شيء لهما. وأضاف ميز أنهما لا يهتمان للروك وللجماهير وتوعداه بالهزيمة في عرض سيرفايفر سيريز. لم يفوت جون سينا الفرصة كي ينضم لشريكه ذا روك.واستهل حديثه بالاستهزاء من ذا ميز وسأله فيما إذا كان يضع مساحيق التجميل على وجهه. كما لم يفوت الشريكين سينا والروك فرصة الاستهزاء ببعضهما.

ذا ميز بدوره أعلن عن استيائه من الحفاوة التي يلقاها الروك وسينا بكل المحافل ودعا ساخرا أن يكون لهما عيدا وطنيا. وكما أخذ ذا ميز يذكّر سينا بفوزه الكبير في عرض الرسلمينا الماضي. احتدم النقاش إلى أن قررك الرو مهاجمة خصميه بمساعدة سينا. استأثر الروك بالضربات القاضية التي نالها ميز وتروث لنفسه ومنع سينا من تنفيذ ضربته الخاصة وغادر الحلبة.