تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25/10/2011 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25/10/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 أكتوبر، 2011


افتتح تريبل اتش العرض متحدثا للجماهير عن مدى صعوبة العمل كمصارع. لأنه تعلم منذ البداية أن المصارع يستطيع إما أن يجمع المال أو يكون صداقات لكنه كان محظوظا لأنه تمكن أن يحصل على كلاهما المال والأصدقاء. وأكد أن المال كثيرا ما يغير الأشخاص وأنه كان يعتقد أن كيفين صديقه طوال مسيرته لكن المال والسلطة قد غيرته.

كما وضّح تريبل اتش أن كيفين ناش حاول متعمدا أن يكسر رقبته يوم أمس في عرض الإنتقام. وأكد أن ليس هذا ما يهمه كمحترف. فهو معتاد على هذه الإصابات لكن كيفين ناش قد حطّم قلبه كونه كان صديقا حميما. دعا تريبل اتش ناش للظهور في الحلبة لأنه يعلم أنه موجود في المبنى وأن ينهي هذه المسألة رجل لرجل.

دخل جون لورناتيس مؤكدا أن كيفين ناش ليس موجودا في المبنى. طلب تريبل اتش من جون أن يغلق فمه ويذهب للبحث عن ناش ويطرده خارج المبنى وقال أن ما يحصل يحرج المنظمة وأن على لورناتيس أن يعرض على ناش مبلغا ضخما من أجل الحصول على خدماته فهو شخص طمّاع ولن يرفض المال أبدا.

همّ تريبل اتش لمغادرة الحلبة وطلب منه جون لورناتيس أن يكون منطقيا في طلبه |تابع أحدث الأخبار والتقارير مع موقع المصارعة الحرة wwx4u.com|. ظهر كيفين ناش مرة أخرى وبشكل مفاجئ هاجم تريبل اتش بمطرقة حديدة على رأسه وأوقعه على الأرض مباشرة. طلب لورناتيس من ناش المغادرة. تم نقل تريبل اتش إلى سيارة الإسعاف لكن ناش قام بمهاجمته وضربه مرة أخرة قبل نقله إلى المستشفى.

النزال الأول
فريق شيمس وراندي أورتن – يهزم – فريق كريستين وكودي رودس

خلف الكواليس – تلقّى جون لورناتيس اتصالا هاتفيا تبين فيما بعد أنها ستيفاني ماكماهون زوجة تريبل اتش وأكد لها أن كل الأمور تحت السيطرة وأن زوجها بصحة جيدة ووضعه مستقر. دخل جون سينا للتحدث مع مدير الرو فأخذ يتهكم على ديفيد أوتنغا الذي كان إلى جانبه وطلب من الخروج كي يتحدث مع لورناتيس على انفراد.|تابع أحدث الأخبار والتقارير مع موقع المصارعة الحرة wwx4u.com| طلب سينا أن يحصل على نزال ضد ميز وتروث بسبب ما فعلوه في عرض الإنتقام. وافق المدير على هذا الطلب واتفقا على اختيار شريك لجون سينا في هذا النزال وأكد الأخير أن هذا لا يهم.

النزال الثاني
دولف زيغلير – يهزم – سانتينو ماريللا

دخل البرتو دلريو للإحتفال بنصره على جون سينا وقال أنه أزاحه من منافسته على اللقب وأنه سيبفى البطل لمدة طويلة جدا جدا. وبدأ بالتفاخر بفوزه وبأنه طرح سينا أرضا ولم يستطع الوقوف بعدها. وأكد دلريو أن الطريق مفتوحة الآن أمام متحد جديد. |تابع أحدث الأخبار والتقارير مع موقع المصارعة الحرة wwx4u.com| ظهر سي ام بانك مقاطعا دلريو وقال له أنه هزمه عدة مرات.واستمر النقاش بين النجمين حول أحقية بانك في الحصول على فرصة المنافسة على اللقب.

تدخل جون لورناتيس في النقاش وقال أن سي ام بانك يستحق فرصة المنافسة على اللقب في عرض سيرفايفر سيريز. واشترط لورناتيس على بانك أن يقول أنه يحترمه كي يحصل على هذه الفرصة. حاول بانك التملص من الطلب بقوله أن الإحترام شيء تكتسبه وتستحقه وليس شيء تحصل عليه.|تابع أحدث الأخبار والتقارير مع موقع المصارعة الحرة wwx4u.com| لم يعجب هذا الكلام لورناتيس وأعطاه فرصة حتى الأسبوع القادم. قال بانك سأفكر وأنت عليك أن تفكر بهذا وبدأ بالهجوم على دلريو ثم ريكاردو رودريغيز الذي نال النصيب الأكبر من الضرب.

النزال الثالث
اليشيا فوكس – تهزم – ناتاليا

النزال الرابع
وايد باريت – يهزم – جون موريسون

نهض المعلق مايكل كول أمام الجماهير وبدأ بانتقاد المذيع جيم روس. وقال أنه يشعر بالملل منه وأنه يريد وضع نهاية للخلاف الذي بينهما وتحداه في نزال أخير. وقال مايكل كول أنه سيستقيل في حال خسارته للنزال أمام روس.

النزال الخامس
جون سينا – يهزم – ذا ميز وار تروث


انتهى النزال بعدم الأهلية بعد إصرار ميز وتروث على ضرب سينا مجتمعين. لم يكتفيا بذلك وذهبا لإحضار الكراسي الحديدية لضربه بها لكن تدخل المدير لورناتيس في الوقت المناسب وأنقذ سينا. قام لورناتيس بطرد ميز وتروث من الحلبة بسبب أفعالهم وتدخلهم في النزالات بين المصارعين. وقال لورناتيس أنه سيمنح جون سينا فرصة الإنتقام في عرض سيرفايفر سيريز وأنه يملك الحق باختيار أي شخص ليلعب إلى جانبه. قرر جون سينا بعد تفكير عميق أن يختار الروك ليكون إلى جانبه في هذه المواجهة.