تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27/09/2011 WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27/09/2011 WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 سبتمبر، 2011


افتتح المدير التنفيذي تريبل اتش العرض وبدأ يشرح سبب طرد ذا ميز وار تروث من WWE ألا وهو تبجحهما بضرب الحكام في ليلة الأبطال وقبلها. كما قرر تريبل اتش غرامة مالية أخرى مقدارها 250 ألف دولار ضد بطل العالم في الوزن الثقيل مارك هنري بسبب تعديه على المذيع جيم روس وضربه لجيري لولير. وأكدر تريبل اتش أنه لا يوجد أي مصارع أو أي شخص أكبر من WWE نفسها ولن يسمح بتخطي القوانين.

دخل دولف زيغلير وصديقته فيكي إلى الحلبة وسأل تريبل ماذا سيفعل حيال النجم السينيمائي هيو جاكمان الذي قام بلكمه وتسبب بإصابته. وأخذ يشرح الأضرار التي لحقت به من تلك الإصابة حتى أنه لا يستطيع أن يأكل الطعام الصلب. ومن جانبه لم يضيع كودي رودس الفرصة ليخرج ويتحدث لتريبل اتش مطالبا إياه باتخاذ إجراء ضد راندي أورتن الذي ضربه على رأسه بالجرس الأسبوع الماضي.

رد تريبل اتش أن راندي أروتن قام بتكبيله بسلسلة قبل سنوات ولم يخرج باكيا لمديره عما حصل له. وأكد أنه تجتاوز تلك المرحلة وتعافى ثم انتقم من راندي. جذب هذا الحديث اهتمام كريستين الذي خرج مطالبا باتخاذ عقوبة بحق شيمس الذي ضربه الأسبوع الماضي أيضا. ذكّر تريبل اتش كريستين أن النزال كان على طريقة لومبرجاك وهذا يحق لشيمس.

تذمر كريستين من هذا الكلام وقال أن عليه وكودي رودس ودولف زيغلير أن يقوموا برفع قضية ضد WWE كي يحصلوا على حقوقهم. وقال أنه قد يغير رأيه إذا حصل على فرصة جديدة للمنافسة على بطولة العالم. رفض تريبل اتش من جانبه هذا الكلام وقال لكريستين أنه سيحظى بنزال ضد شيمس في عرض هيل ان سيل Hell in a Cell يوم الأحد القادم. وأنه سيواجه جون سينا هذه الليلة وراندي أورتن الجمعة القادمة في سماك داون.

سأل كريستين تريبل اتش فيما إذا كان النزال على لقب البطولة أم لا فأجاب بلا. غضب كريستين من هذا الرد وخرج من الحلبة وقال أن هذه سخافة. كما قرر تريبل اتش نزالا على بطولة الولايات المتحدة وهو الأمر الذي أغضب دولف زيغلير متعذرا بإصابته. وقرر كذلك أن كودري رودس سيدافع عن لقبه ضد عشرة مصارعين على طريقة رويال رامبل. وأمر كودي أن ينتظر لأنه سيلعب الآن.

النزال الأول
بطولة القارّات
عشرة مصارعين يتنافسون على اللقب
الفائز وآخر من بقي في الحلبة: كودي رودس

النزال الثاني
فريق نتاليا وبيث فينيكس – يهزم – فريق كيلي كيلي وايف توريس

النزال الثالث
مارك هنري – ضد – العملاق كالي
لم يلعب النزال بسبب هجوم هنري على كالي بعنف قبل بدء النزال .


خرج جون سينا إلى الحلبة وتحدث عن نزاله يوم الأحد القادم في عرض الجحيم في القفص وقال أن ثلاثة مصارعين سيلقون في الجحيم لكن واحد فقط سيعود من هناك. وأن هذا المصارع سيكون هو جون سينا. ووعد الجماهير بأن يحافظ على لقبه كبطل لـWWE. دخل البرتو دلريو وسي ام بانك لمشاهدة النزال القادم.

النزال الرابع
جون سينا – يهزم – كريستين
اتنهى النزال بسبب تدخل دلريو ضد جون سينا

النزال الخامس
بطولة الولايات المتحدة
دولف زيغلير – يهزم – زاك رايدر

بسبب تدخل فيكي غيريرو وجاك سواغر في النزال قرر تيدي لونغ أن يقام نزال فرق بين جاك سواغر ودولف زيغليرومصارع ثالث. لذلك منح فيكي غيريرو ثلاث دقائق كي تجد مصارعا ثالثا لفريقها أو سيلعب النزال بالإثنين فقط ضد كوفي كينغستون وايفان بور اللذان خرجا لمساعدة الثالث زاك رايدر. نجحت فيكي بإقناع مايسون رايان الذي انقلب على دولف وجاك وقام بضربهما قبل أن يغادر الحلبة.

النزال السادس
فريق زاك رايدر وكوفي كينغستون وايفان بورن – يهزم – فريق دولف زيغلير وجاك سواغر ومايسون رايان

ظهر المصارع ديفيد أوتنغا جالسا وسط كريستين ودولف زيغلير وكودي رودس محاولا إقناعهم بأن يبقوا بجانب بعضهم البعض كي يبقوا بأمان جميعا. وهو الأمر الذي أفلح بفعله حيث وافق الجميع على اقتراحه.

النزال السابع
سي ام بانك – يهزم – البرتو دلريو


بعد انتهاء النزال قام المذيع الخاص ريكاردو رودريغيز بمهاجمة سي ام بانك مما دفع جون سينا للتدخل. وقام بإدخاله ألى الحلبة التي غطاها القفص الحديدي لتتحول إلى معركة ثلاثية بين دلريو وسينا وبانك بعد أن قام كلاهما بضرب رودريغز بالقاضية وحاولا ضرب بعضهما البعض. لينتهز دلريو الفرصة ويجهز عليهما باستخدام الكرسي الحديدي.