تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.08.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.08.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 أغسطس، 2016


عرض الرو 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.08.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ البث التلفزيوني ببعض الأحداث التي حصلت في عرض الرو الأسبوعي الماضي بين البطل السابق سيث رولينز ومنافسه المتألق فين بالور، وبلقطات أخرى من هجوم الأفعى راندي أورتن على الوحش البشري بروك ليسنر بضربة أر كي أو مباغتة، والانتقام الذي قام به ليسنر في عرض سماك داون المباشر الأسبوع الماضي كذلك الأمر.

افتتح النجم إنزو أموري أحداث الرو برفقة شريكه بيج كاس بطريقتهما المعتادة التي هتفت الجماهير معها بشكل واضح، وتحدث أموري وصديقه عن ظهوره في الرو الماضي إلى جانب بطلة السيدات ساشا بانكس، وقال إن هناك توافق كبير بينهما، وهو ما أيده كاس، ثم أخذ يتحدث بشكل ساخر عن كريس جيريكو والضربة التي وجهها له.

وتحدث أموري عن الأوصاف التي ينسبها جيريكو لنفسه وأنهما متفوقان عليه بكل ما يقوله، ظهر الأخير عن مدخل الصالة وأخذ يسخر من أموري واصفا إياه بالمزعج الذي يتلقى المساعدة من شريكه بيج كاس بشكل دائم، وسخر كريس جيريكو من الحركات التي يقوم بها خصمه في الحلبة، وكشف بعد ذلك عن شراكته مع كيفين أوينز الذي دخل معه إلى الحلبة.

وقال جيريكو إنه واجه الكثيرة من المشاكل مع أوينز عندما بدأ عمله في العروض الرئيسية، لكنهما الآن أصبحا أقرب من أي وقت مضى لأن كلاهما من كندا، وأضاف أن كيفين يحرص على حماية ظهره من أي غدر، وهو الأمر الذي أكده الأخير، قابل بيج كاس كل ما قاله كريس بسخرية كادت أن تنتهي باشتباك معه لولا تدخل أوينز.

بدوره سخر كيفين أوينز بشدة من إنزو أموري وقال إن سبب تواجده في حلبات WWE هو بيج كاس الذي يحميه دائما، وهدد أوينز بإيذاء كاس بشدة لأنه لا يخشاه على الإطلاق، وقف الأخير أمام أوينز وجها لوجه ليجد نفسه مجبرا على تحويل الأمر لجيريكو الذي أكد على قدرته على إيذاء بيج كاس، لكنه قال إن حديثه كان موجها لذلك الصغير إنزو أموري، وانتهى الأمر بينهم بمواجهة مباشرة.

النزال الأول
كريس جيريكو -يهزم- إنزو أموري

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم بيج كاس على كريس جيركو والإطاحة به بركلة قاضية، وذلك بسبب غضبه من تدخل كيفين أوينز بعيدا عن أعين الحكم عندما قام بعرقلة شريكه إنزو أموري، احتفل جيريكو وأوينز بالانتصار لكن كاس سخر منهما وأعلن عن تحديهما في عرض سمر سلام 2016، وهو ما وافق عليه خصومهما.

ظهر مدير عرض الرو الأسطوري ميك فولي يتحدث مع ستيفاني مكمان على الهاتف قبل أن تدخل عليه بطلة السيدات ساشا بانكس التي طلبت منه أن يحوّل مواجهتها ضد تشارلوت في سمر سلام لأخرى غير متكافئة بسبب كثرة تدخلات دانا بروك، ولأنها تفضل أن تواجهها في الحلبة على أن تبقى حذرة منها وهي بجانبها.

أثنى المدير ميك فولي على ساشا بانكس وأدائها في الحلبة، وقال إنه يعلم جيدا مخاوفها من كثرة تدخلات دانا بروك لمصلحة تشارلوت، لكنه وجد الحل المناسب لذلك الأمر، وقال إن بانكس ستواجه بروك في هذا العرض وفي حال فوز الأولى فإن الثانية ستمنع من التواجد بجانب الحلبة في عرض سمر سلام 2016 وتمنى لها الحظ الطيب، وأجابت بدورها بأنها ليست بحاجة للحظ لأنها “الزعيم”.

النزال الثاني
بروك سترومان -يهزم- مصارع مغمور

قابل مدير العرض ميك فولي ضيف الرو الموزع والمنتج المعروف وتحدث كلاهما عن العلاقة الطويلة بينهما وأعرب فولي عن سعادته لتواجده في العرض، انضم اكزافيير وودز وكوفي كينجستون للحوار ورحبا بالضيف الكبير، وتحدثوا عن إصابة بيج إي وتمنى له حظا طيبا وسرعة في الشفاء، ثم غادر فريق نيوداي المكان بعد ذلك.

النزال الثالث
دارين يونغ -يهزم- تايتوس أونيل

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة وقال إن الحقبة الجديدة في WWE علمت الجميع الكثير، وأنه شخصيا تعلّم أيضا، وأنه كان يظن أنه يعرف خصمه في سمر سلام فين بالور، وكان يعتقد بأنه شخص سخيف لا قيمة له بالمقارنة معه، وأن ذلك كان رأيه الشخصي، لكن ما حدث في الرو الماضي دفعه لإعادة التفكير بالأمر وأعاد لقطات لم حصل بينهما.

وقال سيث رولينز إن شخصا عاديا لو تلقى تلك الركلة من فين بالور على رأسه لكان نائما وسط الحلبة حتى الآن، لكنه ليس بالشخص العادي على الإطلاق لأنه “سيث رولينز” الذي لو كان شارك في الألعاب الأولمبية لكان قد حصد ميداليات ذهبية أكثر من السبّاح الأسطوري مايكل فيلبس، وأخذ بعد ذلك يتحدث عن خصمه واصفا إياه بالنكرة الذي لم يحترمه.

واعترض سيث رولينز على ما قاله فين بالور حول حصوله على فرصة المنافسة على لقب WWE العالمي في سمر سلام 2016 دون مجهود يذكر، وذلك لأنه يلا يعمل بأنه أسطورة حية في الاتحاد، وأخذ يتبجح بالمواجهات التي خاضها ضد بروك ليسنر وجون سينا ورومان رينز وتفوقه عليهم جميعا في العددي من المناسبات، وتعهد لبالور بأن يعرف معنى الخسارة مثل من سبقوه في سمر سلام 2016.

النزال الرابع
سيزارو -يهزم- شيمس

تم استعراض التاريخ الخاص بالوحش البشري بروك ليسنر والأفعى راندي أورتن الذي ظهر من خلال فيديو يتحدث به عن مشاهدته لبدايات خصمه ليسنر الذي تطور بشكل كبير وسريع واستذكر مغادرته من الاتحاد بسبب عدم حبه للجماهير، ثم ظهر ليسنر من خلال فيديو اخر برفقة بول هيمان وتحدث عن الأمر ذاته وكيف أنه أصبح نجما كبيرا قبل أن يصبح أورتن نجما صاعدا.

عرُضت بعض المشاهد من العرض التمهيدي للرو عندما قابل بوبا راي وديفون دادلي النجم الطائر نيفيل وسخروا منه وتحدوه في مواجهة في الحلبة، وطلبا منه اختيار شريك إلى جانبه من أجل ذلك النزال، وكشف نيفيل عن شريكه في المواجهة بعد دخول الثلاثة إلى الحلبة.

النزال الخامس
فريق نيفيل وسين كارا -يهزم- فريق بوبا راي وديفون دادلي

دخل بطل الولايات المتحدة روسيف إلى الحلبة برفقة زوجته ومديرة أعماله “الروسية” لانا التي ظهرت بفستان زفافها من الأجل الاحتفال أمام الجماهير بمناسبة زواجهما، وقد تم تجهيز الحلبة بالسجاد الأحمر والزهور وقوالب الحلوى، وبدأت لانا الحديث وقالت أنها أصبحت أميرة روسيف، وأن الأميرة تحصل على كل ما تحلم به عند زواجها وأن زوجها حقق لها كل أحلامها.

غضب روسيف من محاولات الجماهير مقاطعة حديث لانا وطلب منه الصمت واحترامها، وقال إنها أصبحت أميرته زوجته وملكه الخاص، وتحدثت هي عن دورها عن منحهم فرصة للجميع من أجل أن يعيشوا لحظات الاحتفال بزواجهما، وعرضت بعد ذلك صورا تم التقاطها لهما في يوم زفافهما، وقالت إن الكثير لا يستطيعون أن يمكثوا في غرفة في أحد الفنادق على المحيط بسبب تكاليفها، لكنها كانت تمتلك الشاطئ بأكمله حينها.

وتحدثت لانا بعد ذلك عن الزهور وقوالب الحلوى التي تم إدخالها إلى الحلبة وأنهما سيمنحان الجماهير الفرصة من أجل يعيشوا إعلان زواجهما من جديد، وطلبت من الجميع الوقوف على أقدامهم وأن يخرجوا هواتفهم من أجل التقاط الصور لهما، إلّا أن ذلك لم يحدث مطلقا، وهو ما أغضب روسيف الذي وصف الجماهير الأمريكية “بالخنازير”.

قاطع النجم رومان رينز الاحتفال ودخل إلى الحلبة التي شهدت الكثير من التوتر والانزعاج من قبل لانا وزوجها، طلب رينز من روسيف أن يهدأ هو وزوجته لأنه لم يظهر لقتاله أو لإفساد اللحظة عليهما، وقال إنه شاهد عدم وجود شخص إلى جانب روسيف وظهر للقيام بذلك الدور، غضب البلغاري مما قاله رومان الذي أعلن بعد ذلك عن تحديه له على لقب الولايات المتحدة في عرض سمر سلام.

رفض روسيف طلب رومان رينز الذي أخذ يسخر منهما وقام بسكب بعض الشراب وقال إنه يريد أن يشرب نخب زواجهما، وأضاف أنه يفعل ذلك تعبيرا عن إحباطه لأنه كان يتوقع غير ذلك من روسيف، مثلما كانت لانا تتوقع الكثير من زوجها ليلة الزفاف، غضب البلغاري مما قاله رينز وبدأ بالهجوم عليه لكن الأمر انتهى بدفع روسيف على زوجته التي غطس وجهها في قالب الحلوى، مما دفعها للجنون والتعبير عن كرهها له أثناء مغادرته للحلبة.

ظهر بطل الولايات المتحدة روسيف وزوجته لانا غاضبين بشدة خلف الكواليس، وقابلا المدير العام للعرض ميك فولي وطلب منه روسيف أن يفعل شيئا يعاقب به رومان رينز على تدخله في احتفالهما الذي جرى وسط الحلبة، وقال فولي إنه اتخذ قراره وسيعمل على منحه فرصة للتعبير عن غضبه، وذلك من خلال مواجهة تجمع بينه وبين رينز على اللقب في عرض سمر سلام 2016.

النزال السادس
ساشا بانكس -تهزم- دانا بروك

تمكنت ساشا بانكس من حسم المواجهة لمصلحتها رغم محاولات تشارلوت مساعدة صديقتها دانا بروك، وضمن بانكس بذلك الفوز منع ظهور الأخيرة إلى جانب تشارلوت خلال المواجهة التي ستجمع بينهن على لقب WWE للسيدات في عرض سمر سلام 2016، وتم بعد ذلك عرض فيديو ترويجي عن المصارعة العنيفة نيا جاكس.

عرض المذيع مايكل كول فيديو للنجم فين بالور تحدث به عن خصمه سيث رولينز وقال إن لديه الكثير من المفاهيم الخاطئة عنه، وأخذ بالور يتحدث عن الشخصيات الأسطورية في التاريخ الإيرلندي ويقارن نفسه بهم، وأكد لخصمه بأنه سيشاهد شيطانا لم يشاهده من قبل في عرض سمر سلام، ولمّح لطريقة دخوله بمظهره المخيف والطلاء المميز على وجهه.

ظهر بعد ذلك النجمان كارل اندرسون من خلال فيديو اخر وقد تقمّض كلاهما شخصية أطباء، وتحدثا عن الإصابة التي تعرّض لها بيج إي بين قدميه وقدما شرحا لطبيعتها وتأثيراتها أثناء عرض بعض الصور للضربة القاسية التي تعرّض لها، وقال أندرسون إنهما سينجحان بأخذ عينة من زميله كوفي كينجستون لمقارنتها مع ما حصل لشريكه.

النزال السابع
لوك غالوز -يهزم- كوفي كينجستون

هاجم كارل أندرسون اكزافيير وودز أثناء المواجهة ودخل إلى الحلبة بعد انتهائها، واستعد كلاهما لضرب كوفي كينجستون بنفس الطريقة التي تسببت بإصابة زميله بيج إي، لكن وودز نجح بإنقاذه في اللحظات الأخيرة عندما عاد حاملا معه كرسيا طرد به أندرسون وغالوز. عُرض بعد ذلك فيديو طريف للنجم جولدست وشريكه ار تروث إلى جانب دمية كبيرة لشخصية الكلب الشهير في فيلم سكوبي دوو.

دخل المدير العام لعرض الرو ميك فولي إلى الحلبة وتحدث عن فلسفة الإدارة التي كان يتبعها سابقا “العين بالعين والسن بالسن”، لكنه قام بتغيير تلك السياسة وأن يعرف معنى التسامح والتعاون المشترك، وطلب من الجماهير الترحيب بنظيره المدير العام لعرض سماك داون دانيال براين الذي دخل هو الاخر وسط ترحيب كبير.

شكر براين الجماهير وعبّر عن إعجابه الشديد بإدارة ميك فولي لعرض الرو وتحدث عن الفرصة التي منحت له من أجل الوقوف أمام الجمهور العريض، قاطع فولي ضيفه عندما أراد الحديث والترويج لسماكداون وقال إن سبب استضافته هو الاعتذار عمّا فعله بروك ليسنر في العرض الأزرق الأسبوع الماضي من خلال هجومه على راندي أورتن.

أجاب براين بأن الطلقة الأولى كانت من عرض سماك داون عندما هاجم راندي أورتن خصمه ليسنر بشكل مباغت، انتقل فولي بعد ذلك للحديث عن تصريحات دانيال براين التي سخر بها من إعلان عرض الرو عن إضافة لقب جديد وهو لقب WWE العالمي، جاء رد الضيف لبقا حين قال إن حديثه ربما خرج عن السياق الذي أراده سابقا.

قاطع بطل الولايات المتحدة روسيف حديث براين وفولي ودخل إلى الحلبة قائلا إن عرض الرو ليس بحاجة لبطل جديد، وذلك لامتلاكه “البلغاري روسيف” أفضل الأبطال على الإطلاق، ثم هدد براين بسحقه عندما سخر منه، انضم المصارع السويسر الصلب سيزارو للحوار وطالب ميك بالوفاء بوعده ومنحه فرصة للحصول على اللقب، وبعد تحريض من دانيال للجماهير أعلن فولي عن منحه لتلك الفرصة بشكل فوري.

النزال الثامن: بطولة الولايات المتحدة
روسيف -يهزم- سيزارو

ساهم المحارب السلتي شيمس في حفاظ البلغاري روسيف على لقب الولايات المتحدة عمدما ظهر وتدخل ضد السويسري سيزارو في نهاية النزال، مما أتاح الفرصة لخصمه بتوجيه ركلة قاضية، لكن روسيف تعرّض لهجوم مباغت من غريمه في سمر سلام 2016 رومان رينز الذي دخل ومنفذا ضربة “سبير” أطاحت به بجانب الحلبة، وانتهى العرض على مشهد وقوف رينز عن مدخل الصالة وخصمه طريحا على الأرض.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل