تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.04.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.04.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 أبريل، 2017


[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.04.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ العرض بحديث للمذيعين حول تبادل النجوم بين الرو وسماكداون الذي سيتم عن طريق المفاوضات بين المدراء العامين للعرض كيرت انجل، وقال مايكل كول إن التبادل قد يشمل حتى فريق المذيعين كذلك الأمر، وفاجئ النجم ذا ميز وزوجته الجماهير بظهورهما متقمصين شخصية جون سينا ونكي بيلا التي قدّماها في سماكداون.

وبدأ ذا ميز سخريته بدفع الجماهير لغناء “سينا مقرف” والحديث عن ذهابه لهوليوود، وقاطع النجم دين أمبروز المشهد بظهوره ساخرا من ميز بعد الإعلان عن انتقال الثلاثة رسميا لصفوف عرض الرو، استمر أمبروز حديثه بشكل طريف وأخذ يحدثه على أنه جون سينا الحقيقي وقدّم التهنئة على خطوة الخطوبة إلى أن كشف له ميز أنه هو برفقة زوجته ماريس، لكنّه فوجئ بضربة ديرتي دييدز من دين.

ظهر المدير العام لعرض الرو كيرت انجل يتحدث بالهاتف قبل أن يدخل عليه النجم سامي زين ويطالبه بالحصول على فرصة حقيقية بعد كل ما عاناه مع ستيفاني مكمان في السابق، لكنّ انجل تحدث له عن الاهتمام به من قبل سماكداون، قاطع ذا ميز الحوار غاضبا مما فعله أمبروز له وعن قلّة الاحترام الذي تعرّض له، وتوتر الموقف بينه وبين زين مما دفع المدير لإقحامها في مواجهة معا في هذا العرض.

دخل بيغ إي واكزافيير وودز إلى الحلبة بطريقتهم الخاصة وتحدث كلاهما عن غياب كوفي كينجستون عن هذا العرض، وقال إي الذي كان يحتضن دمية كبيرة تشبه شعر زميله الغائب بسبب عملية جراحية إن روح كينجستون ترافقهم حتى وإن لم يكن متواجدا بينهم، وطلب وودز من فريق ذا ريفايفل الدخول لإنهاء ما بدأ الأسبوع الماضي.

النزال الأول
فريق داش وايلدر وسكوت داوسون -يهزم- فريق بيج إي واكزافيير وودز

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع بطل الكروزرويت نيفيل خلف الكواليس وسألته عن فوز خصمه أوستن أيريز وانتزاعه لفرصة المنافسة على اللقب مرّة أخرى في عرض 205 الأسبوع الماضي، لكن نيفيل قلّل من أهمية ذلك وقال إنه لن يصل لمستواه على الإطلاق، قاطع النجم الشاب تي جي بيركينز المقابلة وأخذ يتحدى البطل الذي قابله بسخرية تامة قبل أن ينضم أيريز للحوار.

ظهر النجم كيرت هواكيز وسط الحلبة وطلب من الجماهير الاستعداد لأنه عادة مرّة أخرى لعرض الرو بعد طول غياب، وأكد انتقاله من سماكداون، لكنّ هوكينز فوجئ بظهرو العملاق بيغ شو لمواجهته وسط الحلبة، لكنّه اكتفى بتوجيه لكمة قاضية طرحت كيرت فوق أرض الحلبة قبل أن يغادرها.

النزال الثاني
تي جي بيركنز -يهزم- أوستن أيريز

تمكن النجم الشاب تي جي بيركنز من خطف الفوز عندما كان خصمه يتحدّث للحكم، بدوره حاول نيفيل الاقتراب من الحلبة وتحدي أوستن أيريز لكنّ بيركنز فاجأه مرّة أخرى بهجوم من الخلف بعد عودته إلى الحلبة، ظهر بعد ذلك النجم سيث رولينز يسير خلف الكواليس والتقى بيغ كاس وأنزو أموري.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث للجماهير عن الشكوك التي كانت تساوره حول قدرته على الظهور مرّة أخرى أمام الجماهير والتحدث لهم بسبب الإصابة التي تعرّض لها، لكنّه تمكن من التفوّق على نفسه بمساعدة الجماهير رغم الألم والمعاناة، وأنه تمكن من الانتهاء وجلد ملك الملوك في عالم المصارعة تربل اتش في الرسلمينيا 33.

انتقل سيث بعد ذلك للحديث عمّا دار بينه وبين ساموا جو وعرض لقطات لسقوط ستيفاني مكمان فوق الطاولة الخشبية أثناء مواجهته لزوجها تربل اتش، وقال إنه متأكد من عودتها للعمل عاجلا أم آجلا وأنه سيكون حينها عدوّها الأول لأنه سيذكرها بهزيمة زوجها في الرسلمينيا 33، وقال إنه ربما من الأفضل الذهاب لسماكداون والتعامل مع شين مكمان بدلا منها، لكنّه لن يغادر الرو على الإطلاق دون قتال.

ظهر المدير العام كيرت انجل وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت له، وبدأ الحديث قائلا إن ستيفاني مكمان تحدثت بشكل صريح عن رغبتها بطرده من عرض الرو، وأنه كان سينتقل بالفعل لو أن التبادل حصل قبل الرسلمينيا 33، لكنّه رأى أمرا مختلف لم يشاهده لدى الاخرين، وقال إن رولينز سيبقى في الرو طالما بقي هو في منصبه كمدير للعرض.

صافح كيرت انجل سيث رولينز وغادر الحلبة قبل العودة لها مجددا عقب ظهور ساموا جو ومهاجمته لغريمه الشاب، حاول انجل الفصل بينهما لكن العراك لم يتوقف على الإطلاق حتى تمكن رولينز من طرد جو من الحلبة بعد ضربات قوية من سيث الذي تحداه للعودة مرّة أخرى ومواجته، إلّا انه فضّل الانسحاب.

قابلت المذيعة تشارلي بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز خلف الكواليس وسألته عن رأيه بتبادل النجوم وانتقال دين أمبروز كبطل للقارات لعرض الرو، وفيما إذا كان ذلك يعني انتقاله لسماكداون، وأجاب أوينز مبجحا بنفسه كوجه للولايات المتحدة لأنه يحمل لقبها فوق كتفيه، وأن الإدارة تمتلك حق فعل ما يحلو لها لكنّ ذلك لن يغيّر من حقيقة أنه النجم الاول الذي يفعل ما يحلو له في عرض الرو الذي أصبح باسمه.

النزال الثالث
نيا جاكس -تهزم- تشارلوت

تطرّق فريق المذيعين للحديث عن عودة النجم الإيرلندي المتألق فين بالور لحلبات المصارعة بعد غياب طويلة بسبب الإصابة، وعرض المذيع مايكل كول فيديو تم إعداده بصورة خاصة للنجم أظهروا به دعم الجماهير له منذ كان متواجدا في عروض NXT.

النزال الرابع
فين بالور -يهزم- جيندر مهال

قدّم النجمين مواجهة قوية وعنيفة وكاد جيندر مهال أن يتسبب بإصابة لخصمه فين بالور بسبب ضربة قاضية أفقدته وعيه لعدّة لحظات، لكنّ بالور حسم المواجهة لمصلحته في النهاية، فوجئ الفائز بعد ذلك بظهور النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة معلنا انتقاله الرسمي لعرض الرو ومحذرا فين ممّا هو قادم ووجّه له رسالة تهديد مباشرة.

النزال الخامس
سامي زين -يهزم- ذا ميز

أجرى المذيع مايكل كول مقابلة مع النجم رومان رينز خلف الكواليس وسأله إن كان يشعر بالمسؤولية عن اعتزال أندرتيكر المحتمل بعد فوزه عليه بالرسلمينيا 33، وقال إن كل ما حدث لا يغيّر مشاعره أو يقلّل من احترامه لأندرتيكر، لكنّه فعل ما قال إنه سيفعله سابقا وأن كل ذلك جاء في إطار التنافس على الحلبة التي أصبحت أرضه.

وكان كول على وشك طرح سؤال الثاني على ضيفه رومان رينز، لكنّ ظهور الوحش برون سترومان أفسدها عندما بدأ هجوما عنيفا للغاية على غريمه رينز مستخدما كل ما أتيح حول من أشياء لضربه بها، استدعى ذلك الهجوم تدخل الطواقم الطبية لإسعاف رينز وقاموا بوضعه على نقّالة متحركة واتجهوا به نحو سيارة الإسعاف تمهيدا لنقله إلى المستشفى.

لكنّ الوحش برون سترومان عاد مجددا للهجوم عليه وقام بدفع النقالة بقوة وأسقطه نحو الأرض من مكان مرتفع في موقف السيارات، عاد المسعفين لتفقد رومان رينز ونجحوا بإنقاذ الموقف وإدخاله لسيارة الإسعاف، إلّا أن سترومان كان له رأي مختلف وهاجم رينز مجدد ثم أغلق عليه أبواب السيارة قبل أن يتمكن من قلبها على جنبها لوحده ويغادر المكان.

تمكن المسعفون بعد ذلك من إخراج رومان رينز من السيارة بصعوبة بالغة والاطمئنان عليه وأسرعوا في نقله لسيارة إسعاف أخرى خشية عودة الوحش برون سترومان مرّة أخرى من جديد، ونجحوا هذه المرّة بوضعه داخلها بأمان وانطلقوا مسرعين نحو إحدى المستشفيات القريبة.

النزال السادس
فريق جيف ومات هاردي وشيمس وسيزارو -يهزم- فريق أندرسون وغالوز وإيبيكو وبريمو

تحدثت المصارعة إيما مع دانا بروك خلف الكواليس وطلبت منها التحرك معها للدخول إلى الصالة لكن الأخيرة رفضت ذلك، وقامت إيما بتذكيرها بأنها كانت مساعدتها الخاصة قبل أن تظهر مع تشارلوت في عروض الرو، لكن بروك قالت إنها لن تكون إلى جانب أحد بعد الآن، وأنها ستصنع اسمها الخاص وتمشي في طريقها لوحدها.

دخلت النجمة ساشا بانكس إلى الحلبة وقالت ربما يستاءل الجميع عن سبب ظهورها في الحلبة وقالت إن هناك بعض الأعمال التي لم تقم بإنهائها، وطلبت من الجماهير الترحيب بصديقتها بطلة سيدات الرو بايلي، وتحدثت بانكس عن دعمها لها في الرسلمينيا 33 وأن تلك اللحظة انتهت بالفعل، وأرادت الحديث عن فرصة المنافسة على اللقب.

قاطع ظهور النجمة أليكسا بليس الحوار بين بايلي وساشا بدخولها إلى الحلبة والحديث عن انتقالها لعرض الرو رسميا، وأنها رغبت بالقدوم لإنهاء المملل الذي تتسبب به كلاهما، كما ظهرت النجمة ميكي جيمس وحدثت عن نفسها كأفضل المصارعات في التاريخ وأكدت انتقالها هي الأخرى، لكن تدخل نيا جاكس أنهى المشهد بعد هجومها على الجميع باستثناء بليس التي هربت.

النزال السابع: بطل ضد بطل
دين أمبروز -يهزم- كيفين أوينز

حسم النجم “المجنون” دين أمبروز المواجهة القوية أمام خصمه كيفين أوينز بصعبوة واحتاج الكثير من الصمود حتى أنجز مهمته بضربة قاضية، ظهر بعد ذلك النجم المخضرم والكبير كريس جيريكو وتوجه إلى الحلبة مستغلا الانهاك الذي يعاني منه غريمه وصديقه السابق أوينز ونفذ ضربه القاضية عليه أمام الجميع.

انهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل