تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.09.2020

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.09.2020

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 سبتمبر، 2020


افتتح بطل WWE درو ماكنتير أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع متحدثا عمّا فعله لخصمه راندي أورتن الأسبوع الماضي، وسخر من ركلات الكليمور التي وجهها له عندما عاد للانتقام منه، واقترح أن تكون المواجهة بينهما في عرض صراع الأبطال على طريقة سيارة الإسعاف.

انضم النجم المتميز كيث لي لماكنتير في الحلبة وتحدث معه حول راندي أورتن، وذلك قبل ظهور أحد المسؤولين معلناً غياب أورتن عن هذا العرض بسبب الإصابة التي تسبب بها درو، وأعلن عن مواجهة بين لي وماكنتير، وفي حال فوز الأول فإنه سيحل بديلا لراندي في عرض صراع الأبطال في حال عدم قدرته على المشاركة.

النزال الأول: أبطال ضد أبطال
فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز -يهزم- فريق شينسكي نكامورا وسيزارو

النزال الثاني
سيدرك ألكساندر -يهزم- ريكوشيت

النزال الثالث: بطولة سيدات الرو
آســكـا -تهزم- ميكي جيمس

النزال الرابع
بوبي لاشلي -يهزم- إريـــك

ظهر شين مكمان أمام مقر عرضه الخاص رو أندرجراوند برفقة حارسه الخاص، وذلك قبل ظهور الوحش بين الرجال برون سترومان الذي تعرض له الحارس، وطلب سترومان منهم التنحي عن طريقه لأنه يعلم بوجود أرواح بائسة في الجهة الأخرى من الباب وهو مستعد لتحطيم الرؤوس، وافق مكمان على طلبه بعد أن أصر على الدخول وسمح له بذلك، وقام هو بدوره بالسيطرة على المكان.

النزال الخامس: قفص حديدي
سيث رولينز -يهزم- دومينيك ميستريو

النزال السادس
كيفين أوينز -يهزم- أليستر بلاك

النزال السابع
فريق روبي رويت وليف مورغان -يهزم- فريق نـتـالـيـا ولانــا

استمر الوحش برونس سترومان بالسيطرة على حلبة رو أندرجراوند وأطاح بالمصارعين والمقاتلين واحداً تلو الآخر خلال العرض، وتمكن في النهاية من التفوق على النجمين ريدك موس ودولف زيجلر اللذان دخلا معاً للهجوم عليه، وعندما دخل النجم الشاب العملاق دابا كاتو لمواجهته تدخل شين مكمان وقال إنه سيأجل هذه المواجهة للأسبوع القادم.

النزال الثامن
درو ماكنتير -ضد- كيث لي

لم تنتهي المواجهة بفوز أي طرف منهما بسبب تدخل فريق القصاص ريتروبيوشن الذين أحاطوا بالحلبة جميعاً، وهاجموا كل من درو ماكنتير وكيث لي بشكل عنيف للغاية رغم مقاومتهما في البداية، ظهر رباعي فريق ذا هيرت بيزنس عند مدخل الصالة بقيادة لاشلي وأم في بي وتقدموا للهجوم على ريتربيوشن، وبينما كان الاشتباك بين الفريقين استعاد ماكنتير ولي عافيتهما وقفزا من فوق الحبال وأطاحا بالجميع على الأرض بعد أن هبطا فوقهم في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل