تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17/09/2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17/09/2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 سبتمبر، 2013



أفتتح عرض الرو بالتذكير بأهم الأحداث التي حصلت في عرض ليلة الأبطال ليلة أمس، ثم بدخول البطل الجديد دانييل براين وسط ترحيب جماهيري كبير جدا.


لم يستطع دانييل براين أن يبدأ حديثه بسبب صيحات الجماهير التي هتفت بإسمه كثيرا وما إن بدأ بالإحتفال حتى دخل تربل اتش مسرعا إلى الحلبة وقال أن وسائل الإعلام ضجّت بالحديث عن الطريقة التي فاز بها.

استدعى تربل اتش الحكم سكوت ارمسترونج الذي أشرف على نزال البطولة يوم أمس، واستعرض لقطات له أثناء عدّه بالطريقة العادية عندما كان أورتن يحاول التثبيت ثم عرض طريقة عدّه السريعة عند نهاية النزال وطلب منه شرح ذلك أمام الجماهير.

رد الحكم بأنه كان عدّا سريعا ولا يوجد لديه شيئا ليقوله، طلب تربل اتش من ارمسترونغ أن يشرح ما حصل ليجيب الأخير بأنها كانت غلطة منه، استغرب تربل اتش كن ردّه كونه حكما خبيرا.

تحدّث الحكم إلى دانييل براين وكأنه كان على علم بما حصل وأنه متفق بشكل سري على هذا التصرف، وبّخ تربل اتش دانييل براين على هذا التصرف إلّا أنه أنكر ذلك تماما.

قرّر تربل اتش أن يسحب اللقب من دانييل براين بسبب تصرفه “المزعوم” وقال أنه ما فعله عار عليه لأنه شوّه سمعة اللقب العريق وطلب منه تسليم الحزام وأعلن أن اللقب لن يعود لأورتن لكن سيتم تجميده.


دخل دانييل براين إلى الحلبة مسرعا وأراد الهجوم على براين لكن تربل اتش أمره بالتوقف وقال أنه لن يسمح بحدوث أي عراك في الحلبة، رفض براين تسليم الحزام ليتفاجئ بضربة ار كي أو قاضية نتجت عنها حصول تربل اتش على الحزام الذي غادر به إلى خلف الكواليس.

ظهر تربل اتش يتحدّث إلى زوجته حول ما حصل في الحلبة ليقاطعهم راندي أورتن صارخا بوجهه وطالبا منه إعادة اللقب إليه، تدخلت ستيفان وأخذت تصرخ هي الأخرى وتطلب من أورتن احترام زوجها لأنه المدير التنفيذي.

وقالت ستيفاني أن على أورتن أن يبحث عن نفسه من جديد لأنه فقد كل ما لديه وكل ما تمتّع به من مهارة وذكاء، وأكدت أنهم سيبحثون عن وجه جديد لـ WWE إلى أن يستعيد أورتن ما فقده.

النزال الأول
(ليس على اللقب)
دولف زيغلر – يهزم – دين أمبروز

ظهر العملاق بيغ شو في مكتب براد مادوكس خلف الكواليس وقال الأخير أن تربل اتش وستيفاني ماكمان سيصلان إليهما خلال لحظات. 

تحدّثت ستيفاني إلى بيغ شو وذكّرته بالعقوبة التي حصل عليها في سماك داون الأخير، وأمرته بالبقاء جالسا خلف الكواليس حتى تصل إليه أوامرها.

النزال الثاني
فاندانغو – يهزم – ار تروث


ظهر المصارع الأسطوري الملقب بالحلم الأمريكي داستي رودس محاطا بعدد من المصارعين الذي رحبوا بقدومه إلى العرض مجددا.

 دخل داستي رودس إلى الحلبة وتحدّث للجماهير عن الصعوبات التي يمر بها المرء كأب لأبنائه وخصص ابنه كودي رودس بالحديث وفقدانه لوظيفته بسبب ما سمّاه “الأفضل للأعمال”.

تطرق داستي رودس لخسارة ولديه كودي وجولدست وقال أنه لن يطلب أن يعود ابنه إلى عمله بل سيطلب له تحديا ملائما كي يحصل على عمله بجدارة واستحقاق وطلب من ستيفاني الحضور كونها من دعته إلى الرو.

دخلت ستيفاني وتناقشت مع داستي رودس حول كيفية إدارة الأعمال وعن كونها إبنة “العبقري” الذي صنع أمجاد عالم الترفيه. أعلنت سيتفاني أنهم سيقدّمون عرضا لإعادة أحد أبناءه إلى WWE كودي أو جولدست وأنه من سيختار أحدهما.

دار الحوار بين ستيفاني ورودس مطولا حول من الأحق بأن يستعيد عمله في WWE إلّا أن رودس رفض الإختيار وقال أنها تهدف لأن تهدم الروابط الأسرية بينه وبين أبنائه وشتمها قائلا “إذهبي إلى الجحيم” وأراد مغادرة الحلبة.

دخل فريق الدرع للهجوم على داستي رودس لكن ستيفاني أوقفتهم وطلبت من بيغ شو الحضور إلى الحلبة. عادت ستيفاني للحديث إلى رودس وخيّرته بأن يحصل على هجوم من الدرع أو لكمة من بيغ شو لتقرر هي حصول الخيار الثاني.

رفض بيغ شو في البداية لكم رودس لتأمر فريق الدرع ببدأ الهجوم ليتدخل العملاق ويمنعهم من ذلك. عانق بيغ شو داستي رودس واعتذر منه قبل أن يقدم على لكمه وطرحه أرضا فاقدا وعيه.

غادرت ستيفاني وفريق الدرع الحلبة وبقي بيغ شو باكيا على لكمه داستي رودس الذي تم نقله بعربة طبية إلى خلف الكواليس ثم إلى المشفى بسيارة إسعاف كما ظهر في الفيديو.

النزال الثالث
فريق نيكي بيللا ونايومي وكاميرون – يهزم – فريق اكسانا وفوكس وليلى


النزال الرابع
روب فان دام – يهزم – داميان ساندو


تحدّث المدير التنفيذي تربل اتش مع الحكم الذي أثار الجدل سكوت ارمسترونخ حول ما حصل يوم أمس، وعن ردود الفعل التي أثارها تصرفه في ليلة الأبطال وشكره على العشرين عاما التي قضاها في خدمة WWE، وأخبره بأنه ستتم إحالته على التقاعد مع احتفاظه بالكثير من الإمتيازات.

النزال الخامس
ذا ميز – يهزم – راندي أورتن 


انتهى النزال بهدم الأهلية بسبب هجوم أورتن على ميز بطريقة محظورة وعنيفة للغاية، وكان أورتن قد هاجم ميز قبل انطلاق النزال حينما كان يتحدّث لوالديه اللذان حضرا إلى العرض. واستمر راندي بتعذيب خصمه بشكل عنيف ودون رحمة بعد انتهاء المواجهة.


دخل بول هيمان إلى الصالة برفقة رايباك وجالسا على كرسي متحرك ووصف نفسه بأنه الأفضل في العالم. تحدّث هيمان في البداية عن كره جماهير مدينة كليفلاند له وأكد أن ذلك لا يهمه على الإطلاق لأنه قام بإنجازات عجزوا جميعا عن صنعها.

إنتقل بول هيمان للحديث عن مواجهته لـ سي ام بانك وقال أنه قام بتثبيته بشكل رسمي وأمام الجميع، كما وصف هيمان صديقه السابق بالخاسر واستمر بالحدث عن فوزه والإنجاز الذي حققه بذلك الفوز.

بدأ بول هيمان بعدها بالإطراء على رايباك الذي وصفه بالسبب باستمراره بالظهور في عروض الرو رغما عن أنف سي ام بانك والجماهير وشكره على تدخله لمصلحته. بدوره قال رايباك أن ما فعله بانك كان تصرفا عنصريا وعنيفا وأنه يكره كل ما يقدّمه الأخير، كما طمأن رايباك صديقه الجديد بول هيمان أنه سيصبح بأمان مطلق برفقته.

النزال السادس
الفريق المرشح للمنافسة على اللقب
فريق جيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق سيزارو وسواغر وفريق كلاي وتنساي 


تم عرض فيديو جديد وغامض للنجم الصاعد بري وايت وعائلته متحدّثا عن الخوف الذي زرعه في قلوب الجميع. ثم تم عرض لقطات لما حصل مع الأسطورة داستي رودس. ثم ظهر دانييل براين في طريقه إلى الحلبة خلف الكواليس والجميع قام بتحيته وتشجيعه للتخفيف عنه.

النزال السابع

دانييل براين – يهزم – رومان رينز
انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل راندي أورتن ضد براين


تواجد راندي أورتن وسيث رولينز ودين أمبروز حول الحلبة منذ بداية النزال وكانوا يتهامسون حول مخطط ما. وجاء تدخل أورتن وهجومه العنيف ضد براين كدافع لإنفجار عدد كبير من المصارعين الذي دخلوا إلى الحلبة لإنقاذه والهجوم على فريق الدرع في حين لاذ أورتن بالفرار. وانتهى العرض على مشهد حمل براين على أكتاف المصارعين الذي أخذوا يرددوا برفقة الجماهير شعار “نعم نعم نعم Yes Yes Yes”.

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: