تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10�92013 (التقرير الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 1092013 (التقرير الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 سبتمبر، 2013



افتتح البطل المعتزل إيدج أحداث العرض وسط ترحيب جماهيري منقطع النظير بعد غياب طويل وقال أنه وفي كل مرة يظهر بها تذكره الجماهير بأن هذا هو بيته ورحب بالجماهير الحاضرة في برنامجه الحواري من جديد.

وكشف تربل اتش أن تربل اتش طلب منه الظهور لما يعتقده بأن ذلك أفضل للأعمال، وقال أنه من الأفضل أن يجتمع مجددا بشريكه القديم لكن ليس كريستين بل راندي أورتن لكنه تحوّل إلى دمية بيد تربل اتش وبما أنه يعلم ما هو الجيد للأعمال فسيستضيف النجم دانييل براين وهو من رحبت به الجماهير كثيرا عند دخوله.

بدأ الحوار باستعراض لقطات من الهجوم الذي أجبر به بيغ شو على ضرب براين الأسبوع الماضي وأكد الأخير أن ذلك لا يهمه وأن تركيزه فقط سيكون على هزيمة راندي أورتن في ليلة الأبطال 2013. وتساءل ايدج إن كان براين قادرا ذلك فعلا ليجيب مؤكدا قدرته إن حصل على فرصة عادلة.

دوّت موسيقى راندي أورتن في الصالة ودخل قبل أن يتابع إيدج حديثه حول ذلك الموضوع، دخل أورتن إلى الحلبة ساخرا من كندا موطن إيدج ومن رقبته المكسورة التي تسببت بإعتزاله من الحلبات.

جاء رد إيدج قاسيا ورد السخرية بمثلها ثم انتقل للسخرية من تربل اتش الذي دخل بعد ذلك للوقوف إلى جانب بطل WWE في الحلبة. أكد ايدج لتربل اتش أنه ليس موظفا في WWE لذلك فإنه ليس مضطرا للسكوت أبدا، وشكك بقدرات “هنتر” في التعامل مع المواهب لأنه يعتقد أن براين لا يستطيع أن يكون بطلا مثلما كان يظن به وبجون سينا وكريس جيريكو سابقا.

رد تربل اتش قائلا أنه من الجيد مشاهدة إيدج في الرو مجددا وتحدّث عن مشاركته في مسلسل “هافن” الذي يعرض عبر قنوات SyFy، ثم انتقل للرد على حديث ايدج ولم ينكر أنه أخطأ بتقدير بعض المواهب سابقا مثل سينا وجيريكو لكنه وأصاب في كثير من الأحيان، وأكد أن الوقت كفيل بإثبات صحة رأيه حول دانييل برين.

وقال تربل اتش أنه كان صائبا في رأيه عندما توقع أن هناك شخصا سيفشل في WWE وكان ذلك الشخص هو إيدج نفسه، وأنه لن يجامل بهذا الموضوع كونه في كندا بلد إيدج الذي تعتبره جمتاهيرها بطلا أسطوريا ونجما كبيرا، إلّا أن الحقيقة أن إيدج لم يقدم أي فائدة مادية للشركة.

كما أعلن تربل اتش أنه سيعطي فرصة جديدة لدانييل براين كي يثبت أنه كان مخطأ بحقه وقرر أن يقحمه في مواجهة مع دين أمبروز. وقال أن باقي أعضاء الدرع سيكونون إلى جانب أمبروز وأن بيغ شو سيظهر إلى جانب براين.

وأكد تربل اتش من جانبه أنه ليس ذلك الشخص السيء كما يعتقد الجميع كما أنه ليس دكتاتورا في قرارته ليعلوا هتاف الجماهير بكلمة “أخرق” ضد تربل اتش. رد إيدج ساخرا منه ومكيلا إياه بعض الشتائم وقال أنه حصل خاتم قاعة المشاهير لأنه استحق ذلك.

جاء رد تربل اتش من خلال صديق إيدج المقرب المصارع كريستيان بعدما قال أنه لا يستطيع أن يؤذي إيدج بسبب إصابته القوية في الرقبة، وظهر فريق الدرع ممسكين بكريستيان وطرحوه أرضا عند مدخل الصالة ليركض إيدج لمساعدته ويطلب المساعدة الطبية بينما رحل تربل اتش وراندي أورتن وفريق الدرع إلى خلف الكواليس.

دخل المخضرم إيدج إلى مكتب تربل اتش للحديث إليه بعدما فعله بصديقه كريستيان وأراد الهجوم عليه إلّا أنه كان محاطا بفريق الدرع الذي منعه من ذلك. وقال إيدج أنه يتمنى أن يحصل التصريج الطبي للعودة إلى الحلبات والإطاحة بتربل اتش.

النزال الأول
كوفي كينغستون – يهزم – كيرتس اكسل
انتهى النزال بسبب هجوم غير قانوني من اكسل على كينغستون


تم استعراض فيديو عن المصارع المخضرم جودلست وسبب ظهوره في WWE. كما ظهر بول هيمان خلف الكواليس وقد سقط على الأرض بعدما تزحلق بسبب المياه المسكوبة عليها ورفض أن يكشف عليه الطبيب عندما نقله اكسل إلى غرفة الأطباء.

تحدّث بوكر تي في غرف الغيار مع العملاق بيغ شو حول الأحداث الماضية وطرد كودي رودس ونصحه بألّا يتهور ويفقد كل ما بناه خلال سنوات من أجله وأسرته وطلب منه أن يكون محترفا ويفعل ما يطلب منه.

النزال الثاني
براي وايت – يهزم – دولف زيغلر


دخل بول هيمان إلى الصالة على عكازين وبرفقة طبيبه الخاص وفتاه كيرتس اكسل وقال أنه لا يثق بالطواقم الطبية في كندا لذلك قد أحضر طبيبه الخاص معه من مدينة نيو يورك الأمريكية. 

وأعلن بول هيمان أنه وبسب هذه الإصابة سينسحب من المواجهة ضد سي ام بانك في ليلة الأبطال وأنه حزين جدا لعدم قدرته على ذلك، وأنه سيغيب لتلقي العلاج وسيعود عندما يون جاهزا وهمّ بمغادرة الحلبة.

دخل مدير العرض براد مادوكس برفقة الطبيب الخاص WWE د. سامبسون وقال أن أطباء الإتحاد مؤهلون أكثر مما يعتقد وأمره بالجلوس ليتم فحصه بشكل دقيق من قبل الطلبيب الذي سيحدد إن كان قادرا على الإستمرار أم لا.

بدأ الطبيب بفحص بول هيمان الذي حاول التمثيل بأنه مصاب بالفعل لكن الطبيب أعلن عكس ذلك وأكد أنه قادر ومن الناحية على الإستمرار في الحلبات، اعترض هيمان على قرار الطبيب ليتفاجئ بدخول سي ام بانك إلى الحلبة ممسكا العصى الخشبية.

لاذ بول هيمان وكيرتس اكسل والآخرين بالفرار لدى دخول بانك إلّا طبيب هيمان الخاص الذي حصل على وجبة ساخنة من العصى الخشبية على يد سي ام بانك الذي غادر الحلبة بعد ذلك.

النزال الثالث
فريق بري بيللا ونتاليا ونايومي – يهزم – فريق اكسانا وفوكس وليلى

النزال الرابع
ألبرتو دلريو – يهزم – ار تروث



دخل أنتونيو سيزارو إلى الصالة برفقة مدير أعماله العنصر زاب كولتر الذي تحدّث عن جيران أمريكا الشماليين ووصفهم بالمملين.

النزال الخامس
سانتينو ماريللا – يهزم – أنتونيو سيزارو


النزال السادس
داميان ساندو – يهزم – ذا ميز
ساهم فاندانغو بالفوز عندما شتت انتباه ذا ميز

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة خلف الكواليس مع النجم العائد جولدست حول حوضه نزالا ضد راندي أورتن من أجل شقيقه كودي رودس، وقال جولدست أن ما حصل كان متعمدا لإهانة عائلة رودس وأن شقيقه سيحصل على فرصته.

قاطع تربل اتش حديث جولدست متمنيا الحظ الجيد له في تلك المواجهة بعد أن شرح الموقف وقال أنه هناك الكثير من الضغط سيكون على كاهله.

النزال السابع
فرصة كودي رودس
راندي أورتن – يهزم – جولدست


وقف أورتن فوق جولدست بعد انتهاء النزال قائلا أن حلمه بإعادة أخيه “الطفل” قد تبخرت مثلما ستتبعثر أحلام براين بتجريده من اللقب في ليلة الأبطال 2013.

ظهر جولدس محبطا وهو يمشي خلف الكواليس إلى أن قابلته ستيفاني ماكمان وبدأ بالبكاء وأخذت تحمله ملامة خسارة أخيه لذلك لوظيفته وأنه خذل أهله وشقيقه والجماهير وتساءلت كيف يكون شعوره كفاشل.

دخل ألبرتو قبل انطلاق النزال التالي ووجّه حديثه في البداية لصديقه السابق ريكاردو رودريغيز وقال أنه مجرد شخص فاشل بدونه، كما سخر من مافسه روب فان دام وأكد أنه باق كبطل للوزن الثقيل في ليلة الأبطال.

النزال الثامن
روب فان دام – يهزم – المصارع رايباك
انتهى النزال بسبب هجوم غير قانوني من الخاسر


أخبرت ستيفاني ماكمان العملاق بيغ شو خلف الكواليس بأنها لن تسمح له بأن يلمس أي عضو من فريق الدرع ذا شيلد أثناء وجوده إلى جانب براين وإلّا سيتم طرده.


النزال التاسع

دانييل براين – يهزم – دين أمبروز 

تمكن دانييل براين من خطف الفوز وبدأ بالإحتفال إلى أن دخل راندي أورتن إلى الحلبة ليبادره براين بالهجوم، تمكن أورتن من السيطرة على الموقف بعد تدخل فريق الدرع لمساعدته.

أراد بيغ شو التدخل في العراك ومساعدة براين لكن أورتن ذكّره بقرار ستيفاني ماكمان مما أتاح الفرصة له بإعادته إلى الحلبة وتنفيذ ضربة ار كي أو القاضية.

ظهر تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان عندما همّا بيغ شو بمغادرة الحلبة وأمره بالعودة هناك ولكم دانييل براين والإطاحة به. عاد بيغ شو إلى الحلبة لكنه رفض ضرب براين ليدخل في نقاش حاد مع أورتن الذي حصل على ضربة مباغتة من براين الذي استفاق ليحمل حزام WWE عاليا ويردد هتفه الشهير “نعم نعم” منهيا العرض على ذلك المشهد.




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: